صفحة 5 من 18 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 268

الموضوع: باللغه العربيه دروس تعليم C sharp 2008

عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero

رد: باللغه العربيه دروس تعليم C sharp 2008

اخي العزيز دانتي
    ما الهدف والفائدة من عمل الفيديوهات
    اعتقد الفائدة هي لكل مسلم سني او غير
    بل هل نحزن لو اخ مسيحي عربي استفاد منها و عمت الفائدة على بلده العربي لا طبعا

دعك من مسائل الطائفية فهي من همس الشيطان

عد الي ما بدأت به اذا اردت الثواب لك و الخير لمن يحتاجك من الاعضاء
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="https://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

عضوية جديدة

إلى الأخ العزيز الدكتور دانتي المحترم
    نتمنى منك أن تترفع عن الصغائر وأن تكون على قدر المسؤولية الملقاة عليك في رفع مستوى شباب الأمة وأن تتابع المشوار العظيم والناجح الذي بدأت به
    أما موضوع المذاهب فنحن ليس لنا أي علاقة بهذا الموضوع لأن الإيمان هو علاقة بين العبد وربه ولا يجب لأحد أن يتدخل في هذه العلاقة
    رجاء أخير أن تتابع باقي الدروس التي بدأت بها لكي يستفيد منها شباب الأمة ويكون هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة
    ملاحظة : عدد مشاركاتي في المنتدى قليلة وهي موجودة فقط في الموضوع الذي طرحته أنت وهذا دليل على مدى الاستفادة التي حصلنا عليها من هذه الدروس ولذلك أتمنى منك أن تتابع الدروس وشكراً جزيلاً لك في جميع الأحوال

عضوية جديدة

انا اليوم كنت في نهايه الدرس العاشر الجزء الاول وانت قلت في نهايه الدرس نلتقي بعد شوي فقلت لنفسي لا لقاء بعد الان لأن الشيطان لا يترك ابدا حالا يصلح شأن هذه الامه الا وخربه ودمره والله اتكلم والدموع تملأ عيناي من حزني علي هذه الامه أمة أشرف الخلق سيدنا محمد والشيطان يدمرها ويقضي عليها
    فبالله عليك ياأخ دانتي لاتترك الشيطان يفرح بفعلته هذه --- فتحن امه واحده علي كل حال وحتي لو احنا سنه وانت من الشيعه فبالتأكيد كلنا تحت رايه واحده مع اختلاقات بسيطه باذن الله فاستعذ بالله من الشيطان وابدأ وكما قال الاخوه من الممكن ان يستفيد النصاري من هذا العمل ومن الممكن ان يستفيد من لا يصلي ومن يسب الدين من هذا العمل ولكنك تجازي علي نيتك وهي رفعة شأن الاسلام
    ياأخي كفاك عناد فوالله ما نهايه العناد الا تمزيق الامه (انما الاعمال بالنيات ) فوالله من يوم ما سمعت دروسك وانا قلت لنفسي عندما اكون جيدا في تخصصي لأفعلن مثلك في تعليم الامه فبالتأكيد انك كنت ستأخد اجري واجر من سيتعلمون علي يد فأنت لا تعلم الاجر فالاجر كثير جدا وفضل الله ليس له حدود

عضو

جزاك الله كل خير يا أخ دانتي على المعلومات الجميلة ده والقيمة وبجد أنا مستنية إن حضرتك ترجع تاني وتشرح تاني لإن بجد شرحك ممتاز جداااااااااااااااا

عضوية جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك دكتور دانتي وجعلها في ميزان حسناتك واسعدك في الدارين
    --------------------
    اللهم انصر اخواننا في العراق واحفظهم وارحم شهداءهم وادخلهم الجنة برحمتك
    الاخ الدكتور دانتي انا كتبت ردي هذا عن موعدة وعدتها نفسي لما بدأت اليوم من تحميل دروسك

ونحن لا ننسى اخوتنا لا في العراق ولا في فلسطين ونحن دائما ندعو لهم بظهر الغيب

----------------
    ان كنت تريد التوقف فهو امر يخصك وحدك لانك وحدك من فتحت هذا الكورس ...
    تقبل تحياتي الغالية

عضوية جديدة

السلام عليكم حبي هاي اني عفت المنتدى سبوعين انكلبت الدنيه

اخويه قلبي كبدي

العشره الأخيره مال رمضان جايه.

ممكن تصلي استخاره قبل لا تعوفنه و اذا جنت مصلي صلي نوبتلخ الله يخليك

و جزاك الله كل الخير

و ان شاء الله الله يحفظنه

تحياتي

عضو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا وسهلا بالأعضاء الكرام الذين حقيقة خجلوني بكرمهم وبحسن نواياهم واهلا بالأساتذة الموجودين بالمنتدى الذين من خبرتهم نتعلم وأسأل الله عز وجل ان يحفظكم من كل شر وان يوفقكم في الحياة الدنيا وعساكم من اصحاب الجنة في الدار الآخرة ... طبعا أحب أشكر الإستاذ Danti على المحاضرات وعلى اسلوب الشرح الواضح والمفهوم وإني سعيد جدا بمعرفتك وأملى أن اكمل وياك المنهج الكامل واكون أحد المحترفين بلغة البرمجة الشبكية وتصميم قواعد البيانات حتى اعمل بها بما يوافق المجتمع العربي والتطور العلمي واحب أشكر الإخوة الكرام الذين يساعدون في منح الاسئلة والأفكار ويعطون معلومات إضافية حول هذا المجال .. لكم مني جزيل الشكر والتقدير واتمنى تقبلوني صديقا عربيا وأخا عربي إن شاء الله ... عساكم بألف خير وصحة وعافية وإن شاء الله محروسين من كل اذية ...

عضو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كل اعضاء المنتدى الكريم اتمنى من الله ان يوفقكم لصيام وقيام شهر رمضان
    اما بالنسبة لأخ دانتي (فإنا سأتكلم ليس عن الكورس ولكن عن ما حدث في العراق المسلم) فإنه قد حمل الموضوع الذي حدث في العراق من تفجيرات لأفراد المنتدى ونحن كلنا هنا وكل السنة لا نرضى للعراق بأذى ولكن في نفس الوقت ليس لنا ذنب فيما يحدث هناك من اشخاص يفسرون دين الله على هواهم هؤلاء الاشخاص من الطرفين سنة و**** كل ما علينا نحن ان نحاول ان نجمع ما فرقوا فيه الأمة يا سيدي الكريم احب ان اعرفك انه من قديم الزمن وعلماء الامة من الجانبين اصدقاء واخوة بل كان صاحب الامام ابو حنيفة الاكثر قرباً إمام من اهل ****** يا اخ دانتي نحن لا يجب ان نسمح لاحد ان يفرق المسلمين ولتعلم ان العراق في النهاية هو بلد مسلم وبلاد الإسلام للمسلمين جميعاً تحت اي مذهب فإن الذين يقومون في العراق بالتفجيرات يقومون بالإرهاب المسلح واعذرني انت هنا عندما تأتي وتظن ان ما فعلته من إيقاف للكورس هو اخذ موقف او انتقام فإنت تقوم بارهاب فكري صديقي خذ وقتك في التفكير وقرر (إن الاسلام لا يقف على احد وسيأتي من ينصره شئنا ام ابينا كما انه سيأتي من يعلم المسلمين مما افاضه الله عليه من علم الدنيا والدين ) واخيراً شكراً على كل ما قدمت فلقد كان بحق وهذا في رأي المتواضع من افضل الكورسات في هذا المنتدى الكريم ونرجو من الله ان يضعه في ميزان حسناتك ويهديك إلى سواء السبيل
    دع الامور تجري في أعنتها ولا تبيتن إلا خالي البــالي
    ما بين طرفة عين وانتباهتها يغير الله من حالٍ إلى حالِ

عضو الصورة الرمزية kadora

بارك الله فيك أخي على المجهود الطيب

شباب كم جزء الفيديو العاشر هل هو جزء واحد فقط ؟؟؟ أو يتكون من عِدة أجزاء؟؟؟؟

عضو برونزي

والله مشكور جدا على هذا العمل الجميل
    الف شكراااااااااا

عضوية جديدة

انت فين يا Danti

جرى إيه يا جماعة ، هو انا كل ما لاقي واحد يعلمني ألاقي مشكلة تحصل.
    أنا دوخت السبع دوخات لحد ما لاقيت الدروس دي ياجدعان.
    يا ريت يا دانتي يا خويا ترجع لتكملة الدروس، صدقني يا عم والله كل اللي انت هاتعمله ها يكون بصمة ليك في المجال اللي انا دايخ فيه السبع دوخات ده.
    أنا مش عارف إليه اللي خلاني أدخل في البرمجة دي، بس اعمل إيه إدمان ياخونا بقى سامحونا
    باقولك إيه ياخويا يا حبيبي، سيبك من اللي ينكتب، وانت تطلب من المشرفين إن الموضوع يبقى خاص بيك انت، وممنوع فيه الردود.
    يعني الموضوع وبس بدون عبارات شكر أو انتقاد أو أي حاجة تانية.

طب والله ياعم أنا ما سجلت هنا إلا عشان الموضوع بتاعك، يعني يرضيك أدخل كده على الفاضي واخرج قفايا يقمر عيش.
    يالا بقى ابدء بقى حضر الجزء التاني من الدرس العاشر، خلينا نكمل الـ 36 درس على خير

وكل سنة وانت طيب والجميع طيبين

عضو

انا زعلانة على عدم تكملة الكورسات ومش عارفة أقول إيه بس يا جماعة ماتزعلوش لو ربنا كاتب إن الكورسات ده هتكمل يبأه هتكمل إن شاء الله والناس إللي في قلبها خيييييييييييييير كتييييييييييييييييييييييييير والناس إللي نفسها تغير الأمه كتييييييييييييييير والناس
    بس ياجماعة إدعو في الأيام المفترجة ده إن ربنا يكملنا علمنا على خيييييييييير
    وفي حديث رسولنا الحبيب قاله
    وعن ابن عمر - رضي الله عنهما - قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-: المؤمن الذي يخالط الناس ويصبر على أذاهم، خير من الذي لا يخالط الناس ولا يصبر على أذاهم أخرجه ابن ماجه بإسناد
    وربنا يكرمنا ويكرمكم

عضو الصورة الرمزية ZaraLinks

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    سيكون لي تعقيب بعد حين قليل ان شاء الله
    شكرا لكم

عضو الصورة الرمزية motsh

السلام عليكم ورحمه الله
    جزاك الله خيرا دكتور دانتى على ما قدمته للمنتدى ولشباب المسلمين
    يا جماعه لو كان لينا نصيب ان نكمل الكورس مع الدكتور دانتى هنكملة ان شاء الله مفيش داعى لأى حاجة تانية غير شكره
    شكرا لك مرة اخر اخى الدكتور دانتى

عضوية جديدة

السلام عليكم ازيكم يا اخوتى الاحباء راح اعطلى لكم برنامج جديد من تصميمى صغير وعايز ردكم عليه واى استفسار انا فى الخدمه وتمتعوا بالشفافيه وكل عام وانتم جميعا بالخير حفظكم الله جميعا من كل شر
    https://www.mediafire.com/?n13j3jj2ynn

صفحة 5 من 18 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 ... الأخيرةالأخيرة