2- لا لم يحدث ذلك اثناء اللعب ، انما مره اثناء العمل ، كان يوم مُرهق جداً ، حيث انى على منتصف اليوم الساعه 12 ظهراً تتطلب منى الذهاب الى مكان بعيد جداً عن مكان عملى و صعدت 15 دور على رجلى ، حتى عندما وصلت الى الأعلى شعرت ان قلبى كاد ان يتوقف فعلياً ، فعندما رجعت الى المكتب و كان مُكيف و انا كنت تعبان ، فذهبت فى النوم بضعه ساعات حتى ايقذونى بالعافيه لأن المديره كانت عايزانى فى موضوع معين

و كنت داخل لها و على وجهى اثار بضعه ازرار و الساعه و قلم :
D
إن شاء الله لا يتكرر هذا اليوم , ما كان رد فعل المديرة عندما رأت الآثار المطبوعة على وجهك ؟؟؟ :D
انا لم اقل هذا من الأول و لكن والدى يندرج تحت فئه العبقرى ، حيث ان الIQ الخاص بى و هو حوالى 99 نصف السكور اللى هو جابه و كان حوالى 180 او فى هذه الحدود !
فل
ذلك لا يوجد من 2 إطلاقاً

اصدقاء والدى كانوا بيحكوا لى ان والدى كان بيدخل يمتحن لهم ايام الجامعه و هما فى تجاره و حقوق وهو كان طب !
اللهم صلي على سيدنا محمد , أنا كنت ناوي أكتب 10000 , بس قلت مش حبالغ ومسحت زيرو ....
بنظرك , هل تستحق تقنية 3D ثمنها ؟
عذراً ، انا لا افهم السؤال ، لو تقدر توضحه اكثر !
طيب إختر أحد السطرين التاليين , وأجب عليه :
هل حدثت معاك قصة خلتك تحس إنك زيرو عالشمال ( يعني عالة على المجتمع ) ؟ أذكرها .
هل حدثت معاك قصة خلتك تحس إنك زيرو عاليمين ( يعني حتفيد المجتمع جداً ) ؟ أذكرها .

1- فطيره بالشوكولاته

2- بيتزا الغنيه بالجبنه(cheese lover) و تكون stuffed crust

3- cheese cake

4- كول سلو

5- سندويتشات Buffalo burger ، ديه بأعشقها !
ماذا عن طبخ المنزل ؟

بعض الأعمال البسيطه كعملى كسكرتير عند والدى و تدريب السكريتيرات للعمل بعدى ، عندما افعل اى عمل فيه خدمه للعائله ، مثل دفع فواتير التليفون ، قضاء بضعه مشواير ، حلاقه شعر والدى ، توصيل احد افراد العائله الى المكان الذى يريده ، و بضعه اشياء اخرى + المصروف و العيديات !
جميل جداً .
و كان هناك عملى كمحاسب فى شركه و لكن العائد الذى اخذته صرفته فى الموصلات و صافى ربحى كان حوالى 12ج فى الشهر !!
!!! , أظن إنك استفدت خبرة أكتر ما استفدت فلوس في الشغلة دي , صح ؟
بالمناسبه عيد ميلاد شريف اليوم

اعطوه احتفالا لا ينساه فى حياته :D
Happy Birthday to you , Happy Birthday to you
Happy Birthday to Shareef , Happy Birthday to you

:ah4: :ah4::ah4: :ah4: :ah4: :ah4: