اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0 cool مشاهدة المشاركة
حاول قدر الأمكان عدم لمس المعالج أو المشتت من منطقة التي تلاصق المعالج للتبريد

ممكن أستخدام عصر الليمون فهو جيد أيضا

المعجون يكون على حسب معالجك لوكان كور 2 حبت أرز أو أكبر شوية تكفي لو كان معالجك Quad يكون على خط مستقيم مساوي لكتابة على المعالج و بنفس الأتجاه
اخي هذا هو نفس الاستفسار , هل تقصد سطحه العلوي الذي يلاصق المشتت؟ , انا قرأت في الكتيب الذي يأتي مع المعالج ( الذي يرميه الكثير من الناس و يعمل نفسه فنان هههههههههه:D ) و وجدت و الله اشياء مهمة كطريقة فك و تركيب مروحة انتل الاصلية بالصور , و وجدت بعض الارشادات منها طبعا عدم لمس سطح المعالج السفلي الذي يركب في اللوحة الام في السوكيت , و في الارشادات يوجد صورة لمسك المعالج من الاطراف , اعتقد كما يقول الكتاب فهي صحيحة حتى لا المس سطح المعالج العلوي و السفلي , كما تقولون الان

انا جربت على كمبيوتر اخر عندي و فكيت مروحة انتل و الله و لا اسهل , و اتبعت الكتيب و فتحت السوكيت و شلت المعالج من اللوحة الام ( mother board ) و مسكته من الاطراف الخضراء كما مبين في الكتيب و رجعته مكانه و اغلقت السوكيت مرة اخرى و هذا فقط للتجريب قبل التركيب الفعلي على لوحتي الاخرى و الحمد لله

و لكن استفسار اخير هل سطح المعالج العلوي يجب عدم لمسه ايضا مثل السفلي؟ , و اسف للازعاج و اشكركم جميعا