صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 22 من 22

الموضوع: تقرير ضخم عن كرت ASUS EN9800GT 1GB من تجربتي

عضو الصورة الرمزية Al-Mo7tref

رد: تقرير ضخم عن كرت ASUS EN9800GT 1GB من تجربتي

شكرا لك علي التقرير الوافي

عضو فضي الصورة الرمزية Salem AL Fituri

إختبارات 3dmark لا تعتبر مقياس لقوة الكرت ..
    المقياس الحقيقي لقوة الكرت هو الاداء الفعلي في الالعاب ..

x3710 @3.120 HD 4830 DRV 9.4 1280*1024 all high
    2009-04-19 16:08:14 - R6Vegas2_Game
    Frames: 21703 - Time: 213862ms - Avg: 101.481 - Min: 54 - Max: 139

{وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ } الحشر آية(10).

عضو فضي الصورة الرمزية SNOOP-NO LIMIT

الف مبروك وتسلم على التقرير
    الله يبارك فيك العفو اخوي وشكرا لمرورك

ما شاء الله عليك اخ سنوب ........تقرير ولا اروع .....وهذا ما ننتظره من محترف مثلك....وطبعا التقييم ده اقل واجب.
    لاكن اسمحلي اختلف معاك في جزئيه 4770 " مع اني مش من معسكر ATI " بس الكرت ده فعلا افضل من 9800 GT وده من ملخص مواقع موثوق فيها كتير.......وخيار الكروس فير ليه انا بفضله علي ال 4890 " زياده تقريبا 20 % وارخص منه"......لكن موضوع الرعايه ده طبعا فيه نظر.....دمت بود.

تسلم اخوي هذا من ذوقك الحلو والله وانا اخوك انا لم اقل انه افضل او لا انا كان قصدي انه افضل في هذا البرنامج 3DMark فقط وكما قلت سوف اجرب برنامج اخر وهو 3DMark_Vantage وسوف نرى من الأفضل ايضا اما بالنسبه للرعايه كما وضحت امر يجعل الموقع غير موثوق بالنسبه لي انا وشكرا لمرورك الكريم

يا إلهي ! وانا اقول ليش الصفحة طولت لما تفتح ..

تقرير أكثر من ممتاز ونتائج روعة بكل ما تحمل الكلمة من معنى ..

ترتيب وتنظيم اكثر من رائع

بالنسبة لموقع
    xbitlabs فأتفق معك في نقطة واحدة وهي انه متحيز بشكل كبير للـ ATI عند مقارنة بين كروت nVidia و ATI ( لا أقصد بين 4770 و 9800 ) لكن لديه تحيز كبير وأعتقد ان نتيجة 9800 ستكون
    اكثر لكن ستكون مقاربة لكرت 4770 ..

بالتوفيق

ههههههههه اعتذر على طول التقرير ولكن حبيت ان يكون كاملا مكمل

تسلم اخوي العزيز

انا بصراحه لا اهتم بهذا الموقع كثير ولكن عندما وجدت النتائج كما وضحتها في التقرير بدأت اشك معقوله ان كرت مثل كرتي ويختبر على جهاز خارق يحقق اقل من نتائجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الموضوع في شك كبير

وشكرا لمرورك اخوي

شكررررررررررررررررررررررا
    العفو اخوي وشكرا لمرورك

xbitlab's sponsors are not only the ones you see on the main page.In addition to these four sponsors, xbitlabs are sponsored by GIGBYTE, WD, Nvidia , MSI, and SAMSUNG
    اولا انا رغم عدم نيتي في الدخول معك في اي نقاش ولكن سوف انقاش هذه النقطه لا ادري من وين جبت هذا الكلام ولو وضعت المصدر يكون افضل ان وجد ؟

ألم تلاحظ انه من الغريب أن يكون كل من Intel و AMD معاً ؟! ماذا سيفعل الموقع اذن في مقارنات المعالجات ؟!
    اولا انا لم اتطرق الى المعالجات او الى وجود intel في دعم هذا الموقع (راعي) لذلك لن اتكلم عن هذه الفقره . واعتقد كلامي واضح جدا

ألم تلاحظ أيضاً فساد منطق مقارنة نتائج من عندك مع نتائج من موقع كبير ؟!
    اولا هذا ليس منطق فاسد ان لم تفهم جوهره!!!!!! ثانيا انا لم اقارن نتائجي بجميع نتائج هذا الموقع "الكبير" على قولك انا قارنت نتائجي مع كرت 4770 كما وضحت ان كنت قد قرأت الكلامي بشكل دقيق انا قارنت اختبار بعض البرامج مثل برنامج 3DMark 06
    والتي كانت نتائجه بالنسبه لكرتي افضل من الكرت 4770 (انا لم اقل تفوق على الكرت بكل شي) ثانيا هل لك ان تقول لي لماذا كانت نتائج اختبار هذا الموقع بالنسبه لكرت 9800gt قليله عن نتائجي رغم ان الجهاز المستخدم لأختبار كرت 9800gt قوي جدا ورغم ان الكرت المستخدم نفس مواصفات كرتي الفرق فقط انه 512mb ورغم ذلك نتائج اقل مع العلم اني وضعت نفس الأعدادات فهذا ان دل يدل على ان الموقع غير دقيق وحتى اكون دقيقا في حكمي على الموقع مثل ما وضحت في التقرير اني في الأيام القادمه سوف اختبر كرتي على برنامج 3DMark_Vantage وسوف نرى النتائج ونحكم .(بالنسبه للموقع)

على سبيل المثال لقد حقق كارت 8800GT عندي أكثر من 14000 نقطة في 3DMark06 فهل أقول انه أفضل من كارت GTX275 حقق أرقام أقل على جهاز مختلف ؟!
    لقد وضحت لك السبب انا لم اقل ان كرتي تفوق على كرت 4770 بكل شي انا قلت انه تفوق علىه في اختبار 3DMark 06 فقط ولقد قلت ايضا اني سوف اقارنه مع البرنامج الأخر وهو 3DMark_Vantage.

انا لا ادري كيف استنتجت هذه الأسئله اكيد لم تقرأ التقرير حبه حبه على العموم اعتقد اني اوضحت لك نقاط كثيره خذ وقتك في الاجابه .

تقرير اكثر من رائع وشرح للبرامج رائع كذلك

انا املك نفس الكرت
    واراه رائع لحد الان

الف شكر لك
    العفو اخوي الكريم وشكرا لمرورك

.تقرير ولا اروع

تسلم اخوي وشكرا لمرورك

شكرا علي التقرير
    العفو اخوي

مخالفة-إيقاف-إسائة= ظلم

اعلن إنسحابي من موقع عرب هاردوير نهائيا نظرا للظلم وعدم إحقاق الحق من قبل الإدارة.

--ما من ظالم إلا سيبلى بظالم--
    --السكوت على الظلم مذله--
    "والظالمون مالهم من ولى ولا نصير""وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون""الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذابٌ أليم""فانظر كيف كان عقبة الظالمين"
    SNOOP DOGG IN ANOTHRE FORUM
    اللهم احفظ ملك وشعب المملكة العربية السعودية و رئيس وشعب سوريا من اي مكروه

شكرا لك علي التقرير الوافي
    العوف اخوي وشكرا لمرورك
    مخالفة-إيقاف-إسائة= ظلم

اعلن إنسحابي من موقع عرب هاردوير نهائيا نظرا للظلم وعدم إحقاق الحق من قبل الإدارة.

"والظالمون مالهم من ولى ولا نصير""وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون""الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذابٌ أليم""فانظر كيف كان عقبة الظالمين"

مخالف للقوانين

أخي العزيز

أنت قلت :

ورغم كل هذا الأمور كانت نتيجة كرتي في اختبار 3DMark 06 كما وضعتها في الصور تتفوق بشكل واضح على كرت
    4770 والذي يأتي بتقنية 40nm وكرتي بتقنية 65nm

و كما نرى بالصوره لقد حقق كرتي 13281 نقطه وهو فرق واضح
    أنت تجاهلت الحقائق التالية :

1-جهاز الموقع غير جهازك

2-الإعدادات التي قام بها الموقع مع Nvidia Control Panel ليست نفس اعداداتك فهو استخدم :

https://www.xbitlabs.com/articles/vi...0_6.html#sect0

3-أي فارق طفيف في تواقيت الرامات أو معدل تجزئة القرص الصلب يؤثر تأثير كبير في نتيجة 3DMark06

4-انت استخدمت تعريف مختلف عن تعريف الموقع

5-انت استخدمت Windows XP والموقع استخدم Microsoft Windows Vista Ultimate SP1 64-bit

https://www.xbitlabs.com/articles/vi...0_6.html#sect0

:rolleyes:

ومن المعروف ان XP يحصل على درجات أعلى من ال Vista في بعض الحالات ولكن لدعم ال Vista لل DX10 فان المواقع تقوم بكل الإختيارات على ال Vista

عموماً ها هو موقع آخر وجدته يقارن بين الكارتين في 3DMark06 :

https://www.ultimatehardware.net/nvi...0_gt_page2.htm

ولا أعلم لماذا تجاهلت أثناء هجومك على الموقع هذه الإختبارات التفصيلية ل 3DMark06 والتي أظهرت تفوق ال 9800GT على ال HD4770 :

اكيد ولكن جهاز الموقع اقوى وكان يجب ان تكون نتائج كرت 9800 افضل بكثير

أي فارق طفيف في تواقيت الرامات أو معدل تجزئة القرص الصلب يؤثر تأثير كبير في نتيجة 3DMark06

4-انت استخدمت تعريف مختلف عن تعريف الموقع

3 راماتي عند تردد 800MHz وبسعة 2GB اما الموقع فلقد وضع رامات بسعة 6GB وبتردد 1333MHz اذا رامات الموقع تتفوق على راماتي

4 انا استخدمت تعريف 182.02 ورغم ذالك سوف استخدم نفس التعريف الذي استخدمه الموقع

5 انا مثل ما قلت سوف احول نسخت الوندوز الى Microsoft Windows Vista Ultimate SP1 64-bit في اقرب وقت ممكن

ومن المعروف ان XP يحصل على درجات أعلى من ال Vista في بعض الحالات ولكن لدعم ال Vista لل DX10 فان المواقع تقوم بكل الإختيارات على ال Vista
    ان كان كلامك صحيح فسوف نرى عندما اجرب الأختبارات على هذه التعديلات كيف سوف تكون النتيجه

لا أعلم لماذا تجاهلت أثناء هجومك على الموقع هذه الإختبارات التفصيلية ل 3DMark06 والتي أظهرت تفوق ال 9800GT على ال HD4770
    من قال لك اني تجاهلت هذه النتائج انا كان اختياري للسكور الشامل حق 3DMark 06 عرفت حتى يعطني النتيجه شامله عند المقارنه

على العموم سوف اسوي هذه التعديلات وسوف نرى من سوف يتفوق في هذه الاختبارات وحتى نرى مصداقية هذا الموقع

مخالفة-إيقاف-إسائة= ظلم

عضو محترف

مجهود تشكر عليه أخي سنوب
    يعطيك العافيه اخي .
    كن مع الله ولا تبالي

The Ωverclocker

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2