صفحة 189 من 513 الأولىالأولى ... 89 139 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 239 289 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,821 إلى 2,835 من 7681

الموضوع: قائمة بأسعار قطع الكومبيوتر في سوريــة

عضو برونزي الصورة الرمزية basmaje

Smile رد: قائمة بأسعار قطع الكومبيوتر في سوريا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsadinet مشاهدة المشاركة

اخي الكريم حتى لا نختلف بفهم القصد،

الرابط التالي هو للنوع الذي اقصده ووجدته Everest 80PLUS 800 وهو احدث منEverest 800

https://www.fsplifestyle.com/en/boos...1&productId=72

فهذا الاصدار يحوي شعار مميز 80PLUS
    وضمن الصفحة الخاصة به، وبالمقارنة مع اصدار Everest 800
    نجد ان 80PLUS يتميز بما يلي :

Compliant with Intel Core 2 Extreme & AMD Athlon 64, Phenom series
    ATX 12V V2.2 ready & EPS 12V V2. 92
    Supports SLI highest rendering VGA Cards
    Super Low Nosie 21 dB<20% loading (Silent Guard)
    Meets 80PLUS

حيث انني فهمت من كلامك ان الافضل هو :

بالمقارنة وجدت ان الذي يحوي 80PLUS افضل من العادي Everest 800.
    اسمحلي اقلك انو نحنا لن نختلف :D:D

ولكن اليك التالي :

في البداية Everest 80PLUS 800 عندما قرأت مواصفاتها لم اجد Crossfire and SLI VGA Cards وجدت فقط SLI :confused:
    ثم تذكرت انها تدعم وكما قال لي الاخ خليل معلومات الموقع ليست دقيقة ثم راجعت موقع newegg ويحوي تفاصيل أكثر
    فوجدت :
    Everest 80PLUS 800 مواصفاتها شبه مطابقة لل Everest 800
    مع فروقات بسيطة كماذكرت لك والجميل ان عدد ساعات العمل يفوق 100 الف ساعة لكليهما :eek:

بالنسبة ل 80PLUS اعتقد انها تتعلق ب Efficiency وكلاهما 85%

واخيرا اذا كانت ال Everest 80PLUS 800 ب 6000 (ويلزمك 800 واط) فلا تتردد بشرائها

Talking رد: قائمة بأسعار قطع الكومبيوتر في سوريا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SK8ER BO1 مشاهدة المشاركة
    :D هون انت شوف جهاز الأخ Hisham alshaeer و عطيني رأيك
    :D:D:D

عضو فضي

رد: قائمة بأسعار قطع الكومبيوتر في سوريا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basmaje مشاهدة المشاركة
    اي والله صاير مشاركاتي بالمنتدى قليلة بسبب الظروف

بالمناسبة انا اسمي محمود بصمه جي وليس بسمجي :D

كمان الاخ ابو فوفو قلت مشاركاته ايضا مدري ليش :confused:

تعديل :
    كان عندي اقراح انو نحط اسعار خاصة للشام وحلب وحمص :D في الصفحة الاولى بالاضافة لأماكن توفرها
    فما رأيك بالمساعدة ؟ طبعا ورح نشوف رأي الشباب كمان

و ذلك باإشراف خليل حتى مايصير خربطة :D
    لا تأخذني...يا محمود والله يسر أمورك...

إن شاء الله أنا سأذهب وأجلب الأسعار غدا..ولو كان بالإمكان أن أقابل الأخ الحسن بكون تمام أيضا.

:ah23:

عضو فضي

نسيت أذكر فعلا الموقع بوقف أحيانا...كثيرة

عضو

سلام شباب
    انا عندي حل لمشكلة البور وهي انو نركب بورين من نوعية تجارة وما في مشكلة مشان المكان لاني أي واحد عندو كيس محترم أو حتى كيف عادي بي مو صغير الحجم في يحطهم وره بعض يعني بيحط الاول مكانو و التاني بيكون وراه و بيرطهم باي طريقة
    ولاعطيكم مثال لو أشتريت بيورين تجاريت من يلي مكتوب عليه 600 واط ورح يكون كلو واحد منه بيعطي اقل شي 400 واط هيك بيصير عندك 800 واط
    وبدون تكلفة كبيرة ولا بدك تجيب بور من نوعية كبيرة بيكلفك أقل شي 6500ليرة أما هاد ما بيكلفك الى من 600 الى 800 ليرة ونفس الأداء وكمان عندك خطين 12V
    وكمان ال4Pin بيصيرة تنين و يلي بدو يقلي أنو البور التجارية التيار بيتغير فيها بشكل كبير منخفضل أو مرتفعا فكيف أذا كانو بورين يعني رح يتضاعف الأختلاف و بينضربو القطع بقلو بنحط مقاومة تحد الخرج لل 700واط هيك بيكون متل الأصلي وأفضل يعني ما بينزل و الشخطة وكمان مقاومة تانية مشان ما يطلع الجهد بيكون كل شي تمام
    وكامن لا تنسو السعر و هي طرقة مجربة وصارلي سنتين مشغل جهازي على هاذه الحال سنتين
    أنا عندي بورين من نوعية متوسطة كل واحد بيعطي 600 واط نضامي يعني التنين كحد أدنة بيعطو1050 بدون أي مشاكل أبدا أو حتى زيادة بل شحنة مل البور الأحترافي الى يلي فيو خدمة الاكتف
    و أنا من تجربتي العملية وكمان دراستة هاد الشي ما فيو أي شي خطر ومان هيك ما بتروح عمر البورات لأنو لو البورات يلي أنتا جايبهن مشان تعمل هي الشغلة فيهن ميزة ولله ما بعرف شو أسمها بس هي لما الكمبيوتر ما بدو تيرار كبير بينخفض التيرا لحد أنو يغطي متطلبات الكمبيوتر الحالية و بيرتفع بأرتفاع المتطلبات متل لما تكون مشغل لعبة ولما ما تكون مشغل بهاذه الحال رح يكون الحمل على البورين وهيك بطول من عمرهم
    و على ما أضن صارت هي الميزة موجودة بكل البورات حتى صاحبي أشترة كيس من أسوء نوعية وأجة فيو بور وطلع فيها هي التقنية
    وانا أن شاء الله رح أركب جهاز جديد ورح أجيب كيس من GMC وهي النوعية كيساتها صغير جدا وكمان بدي اجيب كيس عادي وأعدل عليه مشان أحط ثلاث أو أربع بورات
    لانو أان بدي اركب ثلاث كروت شاشة وكل واحد بدو 4pin+6Pin وأنا لقيت بل سوق بورات 250 واط بيجي حجمهم صغير وسعر الواحد شي 250 ليرة
    بيجي بيهم والتين6pin و وحدة 4pin وما فيه وصلة 12V يمكنو مخصص لكروت الشاشة وهيك بكون أمنتلهم تغذية ممتازة بسعر ما كان رح يجيبلي بور واحد550واط من نوعية محترمة
    وكمان بكون رتبت الجهاز وكامن خلصتو من حرار البور ومنا وفرتلو تبريد أفضل
    ورح أصور الطرقة وأحطها بلمنتدى............................

عضو فضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hisham alshaeer مشاهدة المشاركة
    سلام شباب
    انا عندي حل لمشكلة البور وهي انو نركب بورين من نوعية تجارة وما في مشكلة مشان المكان لاني أي واحد عندو كيس محترم أو حتى كيف عادي بي مو صغير الحجم في يحطهم وره بعض يعني بيحط الاول مكانو و التاني بيكون وراه و بيرطهم باي طريقة
    ولاعطيكم مثال لو أشتريت بيورين تجاريت من يلي مكتوب عليه 600 واط ورح يكون كلو واحد منه بيعطي اقل شي 400 واط هيك بيصير عندك 800 واط
    وبدون تكلفة كبيرة ولا بدك تجيب بور من نوعية كبيرة بيكلفك أقل شي 6500ليرة أما هاد ما بيكلفك الى من 600 الى 800 ليرة ونفس الأداء وكمان عندك خطين 12V
    وكمان ال4Pin بيصيرة تنين و يلي بدو يقلي أنو البور التجارية التيار بيتغير فيها بشكل كبير منخفضل أو مرتفعا فكيف أذا كانو بورين يعني رح يتضاعف الأختلاف و بينضربو القطع بقلو بنحط مقاومة تحد الخرج لل 700واط هيك بيكون متل الأصلي وأفضل يعني ما بينزل و الشخطة وكمان مقاومة تانية مشان ما يطلع الجهد بيكون كل شي تمام
    وكامن لا تنسو السعر و هي طرقة مجربة وصارلي سنتين مشغل جهازي على هاذه الحال سنتين
    أنا عندي بورين من نوعية متوسطة كل واحد بيعطي 600 واط نضامي يعني التنين كحد أدنة بيعطو1050 بدون أي مشاكل أبدا أو حتى زيادة بل شحنة مل البور الأحترافي الى يلي فيو خدمة الاكتف
    و أنا من تجربتي العملية وكمان دراستة هاد الشي ما فيو أي شي خطر ومان هيك ما بتروح عمر البورات لأنو لو البورات يلي أنتا جايبهن مشان تعمل هي الشغلة فيهن ميزة ولله ما بعرف شو أسمها بس هي لما الكمبيوتر ما بدو تيرار كبير بينخفض التيرا لحد أنو يغطي متطلبات الكمبيوتر الحالية و بيرتفع بأرتفاع المتطلبات متل لما تكون مشغل لعبة ولما ما تكون مشغل بهاذه الحال رح يكون الحمل على البورين وهيك بطول من عمرهم
    و على ما أضن صارت هي الميزة موجودة بكل البورات حتى صاحبي أشترة كيس من أسوء نوعية وأجة فيو بور وطلع فيها هي التقنية
    وانا أن شاء الله رح أركب جهاز جديد ورح أجيب كيس من GMC وهي النوعية كيساتها صغير جدا وكمان بدي اجيب كيس عادي وأعدل عليه مشان أحط ثلاث أو أربع بورات
    لانو أان بدي اركب ثلاث كروت شاشة وكل واحد بدو 4pin+6Pin وأنا لقيت بل سوق بورات 250 واط بيجي حجمهم صغير وسعر الواحد شي 250 ليرة
    بيجي بيهم والتين6pin و وحدة 4pin وما فيه وصلة 12V يمكنو مخصص لكروت الشاشة وهيك بكون أمنتلهم تغذية ممتازة بسعر ما كان رح يجيبلي بور واحد550واط من نوعية محترمة
    وكمان بكون رتبت الجهاز وكامن خلصتو من حرار البور ومنا وفرتلو تبريد أفضل
    ورح أصور الطرقة وأحطها بلمنتدى............................

فكرة جميلة جدا ولكن بإمكانك تشتري بور محترمة بكفالة سنة بسعر بور ونصف تجاري...1000 ليرة وتعطيك 350 واط بكل رياحة!!!>>>تحافظ على المساحة@@
    ولكن أظن أنها تنجح مع الكروت المتوسطة وليست العليا....
    ولا تنسى انه معظم البورات التجارية تعطي فعالية على درجة حرارة منخفضة<25 سيليزي@@!!:mad::mad:
    ومع ارتفاع الحرارة تقل قدرتها على إعطاء الطاقة اللازمة.....
    ومع ذلك تبقى الفكرة جيدة وتستحق التجريب..

Smile رد: قائمة بأسعار قطع الكومبيوتر في سوريا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.dccd مشاهدة المشاركة
    لا تأخذني...يا محمود والله يسر أمورك...

إن شاء الله أنا سأذهب وأجلب الأسعار غدا..ولو كان بالإمكان أن أقابل الأخ الحسن بكون تمام أيضا.
    لا عادي مو مشكلة ...

اعتقد الجميع بانتظارك حتى تجيب الاسعار من الشام ونقارنها مع حلب :rolleyes:

عضو ذهبي الصورة الرمزية nero&dante

اخي انا ماعندي مشكلة بس انا بحمص لست بالشام
    اذا بدك حكيني على الايميل
    [CENTER][SIZE=2][COLOR=Red][B]"it's not life getting harder it's us getting dumber"[/B][/COLOR][/SIZE]
    "اعتذر عن التاخر في متابعة المواضيع المشترك بها لاسباب خاصة "
    [IMG]https://i43.tinypic.com/110xh5z.jpg[/IMG]
    [/CENTER]

[CENTER][SIZE=2][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=184761"][COLOR=Red][B][B]دليلك الى طريقة كسر السرعة للمعالج او البطاقة الرسومية قبل ان تبدأ تجربتك[/B][/B][/COLOR][/URL]
    [/SIZE] [SIZE=2][COLOR=Blue][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=186044"]شرح بسيط عن البيوس : عمله , لعض الخيارات الهامة فيه[/URL][/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=2]
    [/SIZE] [SIZE=2][COLOR=Red][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=183931"]مراجعة بسيطة (الافضل اضافة مراوج ام ترك الكيس مفتوح ادخل لتعرف )[/URL][/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=2]
    [/SIZE] [/CENTER]
    [CENTER][SIZE=2][B][COLOR=Red][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=181719"]لتقرير الشامل عن عمل PCI-EXPRESS[/URL][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=181719"](منفذ بطاقة الرسوميات)[/URL][/COLOR]
    [/B][/SIZE] [SIZE=2][COLOR=Red][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1463349#post1463349"][B]التقرير الشامل (2) :PCI-E في وضع التقنيات الثنائية SLI/Crossfire[/B][/URL][/COLOR][/SIZE] [SIZE=2][COLOR=Red]
    [B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=169686"]قائمة بجميع اللوحات الداعمة لمعالجات AMD السداسية عن طريق تحديث البيوس[/URL]
    [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=181436"]مرجعك لكسر سرعة E7400 (من تجربة شخصية)[/URL]
    [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1383655#post1383655"]المراجعة الشاملة لعدد من هارداتSSD من الرابح؟[/URL]
    [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=170224"]واخيرا لاحيرة بانواع المقابس بعد اليوم[/URL][/B][/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

عضو فضي

مافي مشكلة..ولكن سأحاول أن أجيب الأسعار غدا من الشام...

عضو برونزي الصورة الرمزية alsadinet

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. President مشاهدة المشاركة
    طيب ليه ما تاخد Gigabyte 800w بـ 7000 و تريح بالك
    solid capacitors & great cooling system يعني أداء و فعالية عالية و SLI و كمان 80+

بعد مراجعة مزود الطاقة : Gigabyte Odin GT 800W
    صرفت نظر بشكل نهائي عن FSP Everest 80PLUS 800

في الحقيقة ذهلت من Gigabyte Odin GT 800W
    - المكثفات يابانية الصنع
    - صفائح التبريد الداخلية مصنوعة من النحاس المطلي
    - فاعلية عالية
    - اربع حساسات حرارة يتم توزيعها بأي مكان داخل الــ case
    - وصلة تحكم بمروحة النظام
    - برنامج يتم من خلاله التحكم بمروحة Gigabyte + مروحة النظام
    والتحكم بجهود المزود + اظهار الاداء + كشف حرارة الحساسات الموزعة.

صحيح انها صنع شهر 10 عام 2007 (قديمة) ولكنني لم اجد مميزات مثلها لدى FSP و Thermaltake

اين توجد Gigabyte Odin GT 800W بدمشق وكم سعرها؟ وما هو اسم المستورد ؟
    [CENTER][SIGPIC][/SIGPIC][/CENTER]

[CENTER][IMG]https://www.upload4arab.com//files/894/rapita5.gif[/IMG][/CENTER]

عضو ذهبي

اختيار موفق أخي محمد ولكنك تجاوزت المبلغ المحدد لشراء البور :D
    على أي حال هذا شرح بسيط عن هذه الفئة ODIN GT كنت قد كتبته في هذا الموضوع:
    بورات ال ODIN GT تصنف من الفئة العليا للبورات من جيغابايت لما تحتوي على ميزات تجعلك تفكر جديا باقتنائها رغم ارتفاع سعرها .

وهذه ابرز المزايا التي تتمتع بها فئة ODIN GT:

1: تحتوي على أربعة خطوط 12V ذات الاستطاعة و الأمبير العالي 18A/18A/25A/25A أو 18A/18A/18A/18A
    2: تحتوي على كبل USB يوصل بالبورد للتحكم بسرعة المروحة (ذات القياس 14 سم) والتحكم بسرعة بشدة التيار المار عبر كل خط من خطوط التغذية عن طريق برنامج POWER TUNER المرفق مع البور .
    3: تحتوي على مجموعة من المستشعرات الحرارية (الحساسات) التي يمكن وضعها في الأمكنة التي يرغب بمراقبة درجة حرارتها (المعالج-كرت الشاشة ....) ويمكن مراقبة الحرارة عن طريق البرنامج نفسه .
    4: الميزة الأبرز هو أن كبلات البور من نوع Cable Modular التي تتيح للمستخدم فك كبلاته التي لايحتاجها وتركيب مايجتاج إاليه من الكبلات مما يساعد على إزالة التشابك بين الكبلات وبالتالي مرور الهواء بشكل أفضل مماينجم عنه انخفاض في درجة الحرارة .
    5: تحتوي على تقنية Active PFC و 80 PLUS للمحافظة على استقرار وتنظيم التيار الداخل عليها .
    6: تدعم ال SLI -CROSS FIRE
    7: تحتوي على مكثفات يابانية لجودة وعمر أفضل .
    8: تصميم جميل مع وجود ضوء LED داخل البور .

وتأتي التسمية ODIN من أحد الهة الفايكينغ أما بالنسبة لفئة ODIN PRO فهي بنفس مواصفات ال GT ولكن من دون مستشعرات حرارية
    ويمكنك أن تجدها عند شركة شام داتا في دمشق والعنوان هو في ركن الدين على ما أذكر...
    [SIZE=3][COLOR=Red][CENTER]

[/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalil@1 مشاهدة المشاركة
    اختيار موفق أخي محمد ولكنك تجاوزت المبلغ المحدد لشراء البور :D
    على أي حال هذا شرح بسيط عن هذه الفئة ODIN GT كنت قد كتبته في هذا الموضوع:

ويمكنك أن تجدها عند شركة شام داتا في دمشق والعنوان هو في ركن الدين على ما أذكر...

فرق 1000 ليرة لا يساوي شيء مقارنة بالفرق الكبير مع مزود FSP Everest 800W

ولكن هل تعرف اخي خليل السعر الحالي لمزود الطاقة المنشود ؟؟
    وهل يدعم كرتين ATi 5850 كل منهما يتطلب منفذي طاقة PCI-X

عضو ذهبي

7500 ل.س تقريبا، بس إن شاء الله تلاقي منها....

[/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalil@1 مشاهدة المشاركة
    7500 ل.س تقريبا، بس إن شاء الله تلاقي منها....

7500 ليرة !!
    الاخ المشارك الذي لديه واحدة قال ان سعرها 7000 ليرة..

استفسار اذا امكن :
    هل تدعم كرتين ATi 5850 كل منهما يتطلب منفذي طاقة PCI-X

عضو ذهبي

7500 ليرة !!
    الاخ المشارك الذي لديه واحدة قال ان سعرها 7000 ليرة..
    لا أعرف ولكن هذه أسعار حلب...

استفسار اذا امكن :
    هل تدعم كرتين ATi 5850 كل منهما يتطلب منفذي طاقة PCI-X
    كرت 5850 يتطلب وصلتين 6 بن
    والبور يدعم 4 وصلات 6+2 بن
    لذلك البور كافية لتوصيل كرتين وزيادة.

[/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

صفحة 189 من 513 الأولىالأولى ... 89 139 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 239 289 ... الأخيرةالأخيرة