النتائج 1 إلى 15 من 55

الموضوع: مشكلة مزعجة في كارت msi N560GTX-Ti Twin Frozer II/ OC

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو

رد: مشكلة مزعجة في كارت msi N560GTX-Ti Twin Frozer II/ OC

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jiraiya مشاهدة المشاركة
    أنته داخل تساعد الراجل أم داخل تقول كلام فاضي لا فائده منه و ما دخل متعصبين و ما متعصبين في موضوع مشكلة للراجل عندك حل له تفضل عندك كلام لا منعى له أكتفي في المشاهده يعني داخل تقول كلام علشان تحويل الموضوع ؟
    انت الحين ليش معصب علي الله يهديك ؟
    أول شي انت قريت الكلام لآخره ؟ ودخلت على منتدى Nvidia في الرابط الي حطيته عشان تتأكد اني بتكلم على هذي السألة ؟

اتمنى قبل الحكم على الآخرين التأني والحلم , لأنه في النهاية الغرض من المنتدى هذا الفائدة للجميع .

عضو برونزي

الأخ صاحب الموضوع أفعل كما قال لك الشباب و قوم بتجربه على مزود أخر و أن لم تحل المشكلة التي لديك أرجع بها للتوكيل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zalazar مشاهدة المشاركة
    انت الحين ليش معصب علي الله يهديك ؟
    أول شي انت قريت الكلام لآخره ؟ ودخلت على منتدى Nvidia في الرابط الي حطيته عشان تتأكد اني بتكلم على هذي السألة ؟
    و من قال لك أني رديت عليك بخصوص ذلك الرابط ؟ الناس لا تضع ما قلت في أوساط الكلام لا أحد هنا يفعل مثل هذا عندما نقدم النصيحه للناس أو المساعد فنحن هنا لا نقوم و نبدأ بالحديث خارج الموضوع فأنت تقول قبل ما
    يأتي و هكذا , فهذا الكلام مرفوض هنا نحن جميعاً هنا لا نتحدث بهذا الأسلوب و كما أرى أخي الكريم أنت جديد هنا و أن أدرت أن تكون أخ عزيز كما الجميع عليك أن تقول خيراً

اتمنى قبل الحكم على الآخرين التأني والحلم , لأنه في النهاية الغرض من المنتدى هذا الفائدة للجميع .
    لم أقول أنا شيئاً "6"
    المشكلة مش من الويندوز أو البور المشكلة معروفة ومن منتدى Nvidia يعني مش من مكان تاني عشان لايجيك واحد متعصب من عاشقين Nvidia
    أنت هنا تذهب بالموضوع لمكان أخر لم أرد عليك بحكم من تنعتهم بأنهم من ,,, ولكن مستغرباً من ما تقول
    [CENTER]Jiraiya-OUT[/CENTER]

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jiraiya مشاهدة المشاركة
    ا
    و من قال لك أني رديت عليك بخصوص ذلك الرابط ؟ الناس لا تضع ما قلت في أوساط الكلام لا أحد هنا يفعل مثل هذا عندما نقدم النصيحه للناس أو المساعد فنحن هنا لا نقوم و نبدأ بالحديث خارج الموضوع فأنت تقول قبل ما
    يأتي و هكذا , فهذا الكلام مرفوض هنا نحن جميعاً هنا لا نتحدث بهذا الأسلوب و كما أرى أخي الكريم أنت جديد هنا و أن أدرت أن تكون أخ عزيز كما الجميع عليك أن تقول خيراً
    ألحين انا من جد مش فهم ليش ماخذ الموضوع بهذي الطريقة .
    صاحب الموضوع سأل عن مشكلة وانا أفدته لأن المشكلة هذي معروفة ومرت علي وانا قلت له عليها وهو بكيفه يقبلها أو يتجاهلها .
    المشكلة الكبيرة انك منت راضي تقتنع انه المشكلة معروفة وعند الشركة نفسها (طبعا هذا لو انك كلفت نفسك شوي وقريت منتدى الشركة)
    طبعا لو ماقريت المشكلة ماتفهم شي من الكلام الي قلته وإظاهر هذا الي حاصل , انك بترد علي من غير حتى ماتفهم شي من الكلام المكتوب .

وبعدين ويش دخل عضو جديد أو قديم , يعني المعرفة تقتصر فقط على الأعضاء الأقدم في المنتدى كأنه مافي منتدى غير هذا الواحد مشارك فيه ...

ماقول غير رحم الله إمرأ عرف قدر نفسه .

عضو برونزي

Talking رد: مشكلة مزعجة في كارت msi N560GTX-Ti Twin Frozer II/ OC

ألحين انا من جد مش فهم ليش ماخذ الموضوع بهذي الطريقة .
    صاحب الموضوع سأل عن مشكلة وانا أفدته لأن المشكلة هذي معروفة ومرت علي وانا قلت له عليها وهو بكيفه يقبلها أو يتجاهلها .
    المشكلة الكبيرة انك منت راضي تقتنع انه المشكلة معروفة وعند الشركة نفسها (طبعا هذا لو انك كلفت نفسك شوي وقريت منتدى الشركة)
    طبعا لو ماقريت المشكلة ماتفهم شي من الكلام الي قلته وإظاهر هذا الي حاصل , انك بترد علي من غير حتى ماتفهم شي من الكلام المكتوب .

وبعدين ويش دخل عضو جديد أو قديم , يعني المعرفة تقتصر فقط على الأعضاء الأقدم في المنتدى كأنه مافي منتدى غير هذا الواحد مشارك فيه ...

ماقول غير رحم الله إمرأ عرف قدر نفسه .
    من جدك أنته حتى الآن تتحدث بأني أتحدث معك من أجل المشكلة في البطاقه أصلاً يأخي أنا مستغرب ليس أكثر من قولك

https://www.arabhardware.net/forum/s...70&postcount=6

عشان لايجيك واحد متعصب من عاشقين Nvidia
    علشان كذا قلت لك لا يجب عليك قول هذا فأنت دخلت لهذا الموضوع من أجل المساعد و ليس من أجل تغير وجه الموضوع العام أرجوك لا تحويل الموضوع و كأني أتحدث معك عن أمر أخر تماماً , على العموم هذا ليس دوري هنا أن أمنعك تقول ما تقول فهذا المنتدى له مشرفين وهم المسؤولين
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kh@LiL مشاهدة المشاركة
    خلاص ياجماعة أرجو التوقف عن هذا الجدال.
    أخي جمال الأخ لا يقصد شيء بتلك المشاركة وأنا أراها عادية جداً
    المصيبه الكبيره أني أتكلم معه في شيء وهو يتحدث معي في شيء أخر و كأني أتحدث معه و أنكر شيئاً ما , و هو بهذا يجعل من يقراء رده و كأني أتحدث عنها أصلاً على العموم الموضوع بالنسبه لي منتهي ,,
    [CENTER]Jiraiya-OUT[/CENTER]