اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crashplant مشاهدة المشاركة
الاخوه الكرام
اريد ان اذكركم بمثل واحد وهو ليس كل ماتقرأه صحيحا !!!
وهذا المثل حدث لي عندما قرأت عن كارت ati readon hd 4870 ووجدت ان الجميع يشكر بهذا الكارت ورأيت العديد من المقارانات و اخيرا اقتنعت ان هذا الكارت هو الافضل و ان شركه ا نفيديا ستخسر الكثير اذا لم تصدر منتج اقوي وارخص من هذا الكارت وهنا حدثت الكارثه عندما ذهبت و اشتريت هذا الكارت حقا حاليا اتمني لو انه يوجد اله زمن في وقتنا هذا هذا الكارت لا يجلب لصاحبه سوي الصداع والمشاكل التي لاتنتهي !!! انا اعرف ان الكثير منكم سيخالفني في الرأي و سيعارضني بل وسيتهمني بالعماله لشركه انفيديا لا والله كل ما في الموضوع انني مجرد مستهلك عادي احب كل ما هو متطور و بالنسبه لي لافرق بين انفيديا او ايه تي اي و لكني كنت مستمر مع الشركه الاولي وكنت مستريح حتي حدثت النكسه وقمت بشراء هذا الكارت ولذا اعتقد ان ATI READON HD 4870 X2 هو مجرد تلك المصيبه التي املكها و لكن اضربها في اثنين فبصراحه انا لم يعجبني جرافيك هذا الكارت فهذا الكارت عباره عن سرعه في اللعب مع اطنان من الاخطاء في الجرافيك و لذا يا اخوتي الكرام لا تتسرعوا في اصدار حكمكم من مجرد القرأه كما فعلت انا و الان انا لا اصدق اي شيء من هذه المقارانات الا عندما اجرب الكارت بنفسي ولذا يا خوتي سوف اقوم بشراء الكارت nvidia gtx 295 قريبا انشاءالله وسوف تسمعون مني راي فيه بأذن الله والله الموفق
و اللة الحقيقة انا مستغرب من كلامك هو فعلا ليس كل ما تقراة صحيحا لكن hd 4870 اكثر من واحد فى المنتدى يملكونة و يشكروا فية ممكن يكون عيب صناعة فى الكرت بتاعك و انا ايضا معى ATI READON HD 4870 X2 وممتاز و ليس بة اى مشاكل خالص