السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد الله أولا وآخرا له الحمد علي نعمه التي لاتحصى

بتوفيق الله .... نجحت في شهادة CCNA يوم 1-4-2009 بعد تعب وجهد طويل وتوفيق من الله أولا وآخرا

وهنا فعلا أريد أن اسجل شكر وتقدير من باب قول النبي صلي الله عليه وسلم في الحديث الذي رواه النعمان بن بشير "من لم يشكر القليل لم يشكر الكثير ، و من لم يشكر الناس ، لم يشكر الله ، و التحدث بنعمة الله شكر ، وتركها كفر ، و الجماعة رحمة ، و الفرقة عذاب" حسنه الألباني

فبداية أشكر هذا المنتدي الرائع المبارك بإذن الله تعالى وأشكر كل القائمين عليه ومن عاون على تطويره
وأخص بالشكر :

أولا أستاذي ومعلمي الفاضل لومارك زاده الله علما وتوفيقا ورشادا وأدبا علي هذه الدروس الرائعة في برنامج Dynamips وخصوصا أول حلقه التي سمعتها أكثر من مرة فكانت والله تزيد من عزيمتي وشعرت من كلامه بمدي حمله لهم إخوانه الطلاب وحبه في رفع مستوي إخوانه وجهده المبارك في هذا الباب وأشكره أيضا علي أدبه وأخلاقه الجميله ... نحسبه كذلك ولا نزكي علي الله أحدا

ثانيا أستاذي وأخي الحبيب محمد سمير - معلشي بس أنا فعلا شعرت اننا أصحاب دا إذا سمحت لي - علي سلسلة الدروس الجميلة في شرحه CCNA التي فعلا عشت معها وشدني أيضا لهذه الدروس سلاسة وجمال الأسلوب وتعليقاته الجميلة وكانت بفضل الله عونا كبيرا لي علي المضي قدما في المنهج واستفدت كثيرا من حلقات Lab فجزاك الله عني خيرا..... نحسبه كذلك ولا نزكي علي الله أحدا

وثالثا أشكر استاذنا الفاضل محمد عزت فقد إستفدت منه كثيرا ايضا في باقي المنهج بعد جزءالمهندس محمد سمير ربنا يعينه ويكمل هذا الشرح الفريد

وأخيرا أشكر كل إخواني الذين لم اتشرف بسماع دروسهم ولكن يبدو من تعليقات الأعضاء مدى جمال وقوة هذه الحلقات

وهذه من أوائل مشاركاتي في المنتدي وكنت قد أمسكت عن المشاركة حتى أجتاز الإختبار وأكون علي الأقل بمستوى أقل عضو حتى يحق لي ان اتكلم في هذا المنتدى المحترم

وأشد علي أيدي إخواني المشرفين بالإرتقاء بمستوى هذا المنتدي أكثر وأكثر فهو فعلا حبة مباركة تحتاج إلي تعهد ورعايه وربنا يوفق الجميع لكل خير ونجاح

وعقبال كل اللي لسه مدخلوش الإمتحان ربنا يكرمهم ويفرحونا كده

في منتدانا الجميل ده

صحيح أحب أنبه الناس اللي داخله الإمتحان وهيه بتحجز في عرض cisco منزلاه وهو comeback2009 للي لم يوفق من أول مرة ممكن فرصة اعاده مجانيه وهو بيحجز علي موقع www.vue.com في حاجة اسمها Promotion Code يدخل فيها comeback2009 وان شاء الله محدش يحتاجها أصلا ويكرم الجميع من أول مرة الموضوع مجود بتفصي أكثر علي المنتدي

وربنا مع الجميع شدو حيلكم ياشباب علي فكره شعور النجاح جميل جدا ربنا يكرمكم ان شاء الله وتفرحونا هنا في المنتدى يلا انا مستنيكم ونكون كده كلنا CCIE بركة مجهود الموقع دا اللي والله الواحد بيدعيلو من كل قلبه ولكل العاملين عليه حاجه فعلا تشرف

وأنا تحت أمر اي حد محتاج مني مساعدة ولو اني مينفعش أتكلم في وجود الناس المحترمة دي

أسير خلف ركاب النجب ذا عرج ....... مؤملا كشف ما لا قيت من عوج
فإن لحقت بهم من بعد ما سبقوا ....... فكم لرب الورى في ذاك من فرج
و إن بقيت بظهر الأرض منقطعا .......فما على أعرج في ذاك من حرج