النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: phenomIIx3 710 يتفوق على E8400 في 3DMARK6 ولكن ؟؟؟؟؟؟

عضو فضي الصورة الرمزية أبو فوفو

phenomIIx3 710 يتفوق على E8400 في 3DMARK6 ولكن ؟؟؟؟؟؟

عدنا إليكم يا أحبابنا ومن جديد .

أغلبكم يعلم أني أنتقلت من فترة يومين من معالجات الأنتل إلى معالجات AMD وأختياري كان معالج الفينوم 2 X3) 710) وبورد الجيكا بايت بشريحة 770 وأختياري كان بسبب سعرهم الممتاز و أيضا من كثر ما مدح من هذا المعالج بهذا المنتدى .
    والحق يقال فعلا الأداء ممتاز جدا ببرامج الأختبار ويتفوق على معالج E8400 COR2DUO بنسبة 3% نظرا لأن هذا البرنامج يستفيد بالنقاط على تعدد الأنوية يعني 3أنوية مقابل 2 نواة ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إليكم الصور ومن جهازي الخاص ومن تجاربي الشخصية على هذه البورد وهذا المعالج مقارنتا ببوردي السابقة وهي من جيكا بايت EP31 ومعالجي السابق E8400 وبنفس الذواكر بحجم 4 جيكا وبتردد 800 وبتوقيت 5
    ونوعية الذواكر هي Transcend وبنفس البور سبلاي باستطاعة 600 واط فعلي وبنفس الكرت الذي كنت أمتلكه وهو من شركة باليت مكسور السرعة مصنعيا gt9600 1g bit 256 GPU 700 - MEMORY1000 وبنفس نسخة الويندوز التي أستخدمها من XP SP3 يعني الخلاصة كل شي على حاله ما عدا البورد والمعالج فقط _ والنتيجة جائت كالتالي بدون أي كسر سرعة للمعالجات وكرت الشاشة يعني على السرعات الأفتراضية للطرفين وبدقة 1680/1050 لأن هذه الدقة التي ألعب عليها :

كما ترون هذه هي النتيجة لكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    :ah19:أولا أنظروا إلى قرائة الذواكر المؤشر عليها بالخط الأحمر لقد أنخفض حجم الذواكر 256 ميكا على هذه البورد وهذا المعالج . ما علينا هذا الشي مو كتير هاممني
    :ah19:ثانيا بالتجارب على بعض الألعاب ومنها كريسز وفار كري 2 وحتى PES2009 لاحظت وبدون أي توهم و طبعا خليت أخي ينظر معي وطبعا بنظرة أحترافية كوني دودة ألعاب وبحب العب بدقات عالية أن هناك نترة خفيفة اثناء اللعب كل 5 ثواني إلى 8 ثواني بس مزعجة ليس تقطيع ابدا بل نترة خفيفة وهي حاليا مسببتلي أزعاج كتير كبير ولدرجة ما أبتتصوروها وما خليت شغلة ما سويتها وصرلي يومين عمال أحاول بشتى الطرق وما مشي الحال لدرجة أني حدثت بيوس البورد وكمان نزلت غير نظام ويندوز وما أستفدت على شي . أما عن البورد والمعالج السابق كانوا ما يعملولي
    أشكال أبدا بالألعاب وكانوا مثل الرهوانة . :ah40: إيه حتى معالجي اللي بعده E7400 تصورو ا ما عملي هل الأشكال أبدا . وكان:ah40:
    :ah19:ثالثا أثناء تشغيل أي لعبة أبترتفع درجة حرارة الكرت وتصبح مروحته طيارة يعني وخاصة سرعتها تصل إلى 4000 لفة فتخيلو ا كم الصوت مزعج . هذه الحالة لم تواجهني بالتجميعة السابقة أبدا .
    :ah42: رابعا أنا مستاء جدا وإذا ضلت الحالة بهذا الشكل سوف أندم ندما شديدا . وناوي أرجعهم ولو بخسارة
    وأعود إلى الأنتل COR2DUO ومن جديد .
    يا شباب أنا عمال أنقل لكم الصورة كاملة وإذا كان حدى عندو ا أي حل فعلي تقني يعني مو حكي بحكي يقلي
    وبكون له من الشاكرين وبيكون فضل علي وما بنساله هذا الجميل .
    ودمتم بود ...........
    أخوكم إياد .............. أبو فوفو ...
    (علي أن أسعى وليس علي إدراك النجاح)

[SIGPIC][/SIGPIC]

هنا تتجسد معاني الارادة والعزيمة والاصرار والتحدي والامل

عضو تقني سابق الصورة الرمزية masklove

رد: phenomIIx3 710 يتفوق على E8400 في 3DMARK6 ولكن ؟؟؟؟؟؟

اخي الكريم مبارك عليك الجهاز
    اولا معني تغيير الماذربورد انك غيرت نظام التشغيل
    بعض النصائح التي قد تكون سمعتها من قبل
    1- هل قمت بتحميل احدث نسخة من دايركت اكس ؟؟؟
    2-قم بتحميل برنامج everst و أثناء تشغيل اي لعبة ارفع لنا صورة لدرجة الحرارة او استخدم اي برنامج للضغط علي البروسيسور وارفع لنا صورة للضغط علي درجة الحرارة
    3-اثناء اللعب خلي عينك علي عدد الفريمات هل يحدث ان فجاءة عدد الفريمات بيقل بصورة حادة ؟؟
    4-المفروض ان 710 هو 45 نانو اي انك لن تواجه مشكلة مع الحرارة كبيرة هل المشتت راكب مظبوط
    5- علي فكرة انا مشغل عندي pes2009 علي كارت الشاشة التعبان بتاعي وتقريبا البروسيسور بتاعي مساوي 2800 ميجا هيرتز يعني زي بتاعك وشغالة علي 1024*768 هاي وشغالة بسرعة خرافية فما بالك بكرتك ؟؟
    نصيحة اخيرة لا تتعجل اعادة القطع او اي تصرف حتي تتأكد من المشكلة فيهم !
    [CENTER][FONT=Tahoma][B][SIZE=4][COLOR=Red]يارب استر [/COLOR][/SIZE][/B][/FONT]
    [IMG]https://www7.0zz0.com/2011/05/16/18/645564013.jpg[/IMG]
    [/CENTER]

عضو برونزي

أخي ابو فوفو المشكلة من نظام ممكن كان عندي نفس المشكلة و الان الحمدلله مع وندوز 7 مافي اي مشكلة
    [CENTER]Jiraiya-OUT[/CENTER]

عضو فضي الصورة الرمزية Salem AL Fituri

................

{وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ } الحشر آية(10).

عضو برونزي الصورة الرمزية The_Wolf88

هل قمت بعمل فورمات وتنصيب آخر تعاريف القطع؟!

لأن المشكلة تحدث اذا لم تكن كامل القطع معرفة بآخر اصدار..

حاول أيضا تغيير كابل الهاردسك الى مكان آخر في اللوحة..
    [COLOR="Navy"][SIZE="5"][FONT="Arial"][CENTER][B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B][/CENTER][/FONT][/SIZE][/COLOR]

إداري سابق
    محرر مجلة عرب هاردوير

مبروك مرة ثانية أخي اياد .

بالنسبة لهارد الـ 1 تيرا جرين , كان موجود عندك مع التجميعة السابقة أم أنه جديد لأنه الفئة جرين بطيئة في الأداء .

أيضا حاول تزيد سرعة المعالج الى 3000 حتى تتساوى أكثر مع التجميعة السابقة .

:)

والله زمـــان

عضو فضي

لم اجد اي شي من خلال اطلاعي على الكثير ممن يملكون معالج 710 اي مشاكل على الاطلاق وخصوصا مع الالعاب.....
    اعتقد ان كل مافي الامر انك جديد على استخدامك لعتاد جديد ومختلف عن مما كنت تتعامل معة مسبقا....واظن ان هذة المشاكل سببها الويندوز او التعاريف....
    مبروك عليك الجهاز...لا تحزن اخوي هذه مشاكل صغيرة تحصل باي جهاز وليست محصورة بمعالجات اي ام دي
    بالتوفيق

عضو فضي الصورة الرمزية أبو فوفو

يا شباب
    الهارد نفسه 1 تيرا وما تغير
    والنظام تغير صار بدلتو كذا مرة من xp إلى فيستا إلى 7 والبورد عرفتها من السيدي المرفقة مع البورد يعني المشكلة مو هي
    تعاريف أنا بصراحة شاكك باللوحة الأم يعني البورد . بدي أفك المعالج وأجربو ا على غير بورد وبعدين منشوف .
    (علي أن أسعى وليس علي إدراك النجاح)

[SIGPIC][/SIGPIC]

هنا تتجسد معاني الارادة والعزيمة والاصرار والتحدي والامل