صفحة 15 من 620 الأولىالأولى ... 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 65 115 515 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 9300

الموضوع: أخبار قطع الحاسوب وأسعارها في أسواق الأردن

عضو برونزي الصورة الرمزية يونس محمد

رد: أخبار قطع الحاسوب وأسعارها في أسواق الأردن

اسعار كروت dx 11 عند اكما وير
    5770 xfx 179 دينار
    5850 299 دينار
    5870 399 دينار
    4870 179 دينار
    ولله يرحمنا برحمتو هاي الاسعار من غير ضريبة المبيعات وشكرا

إداري سابق
    محرر مجلة عرب هاردوير

آخر الأسعار من الشركة العربية العصرية - موزع جيجابايت :

اللوحات الأم :

GIGABYTE GA-P55-UD6 = 310JD
    GIGABYTE GA-P55-UD4P = 220JD
    GIGABYTE EX58-UD3R = 240JD

مزودات الطاقة :

Odin 550 Pro = 110JD
    Odin 800 Pro = 165JD

ممثل شركة Taipei Computer - الأردن

XFX ATI RADEON HD 5870 AVAILABLE @ TAIPEI COMPUTER , 82 GARDENS STREET
    CORSAIR DDR3 6GB KIT AVAILABLE @ TAIPEI COMPUTER , 82 GARDENS STREET
    OCZ 4GB DDR3 AVAIALBLE @ TAIPEI COMPUTER , 82 GARDENS STREET
    NZXT CASES AND CHASSIS SEVERAL MODELS AVAILABLE @ TAIPEI COMPUTER , 82 GARDENS STREET

ASUS RAMPAGE II GENE AVAILABLE @ TAIPEI COMPUTER ,82 GARDENS STREET
    MSI 790FX-GD70 AVAILABLE @ TAIPEI COMPUTER , 82 GARDENS STREET
    AMD PHENOM II X4 965 BLACK EDITION AVAILABLE @ TAIPEI COMPUTER , 82 GARDENS STREET

عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر

تايبيه ممكن الاسعار لو سمحنم ؟

WD 1 TB BLACK EDITION MODELS WD1001FALS AVAILABLE @ TAIPEI COMPUTER
    Hosny Odeh
    Managing Director
    Taipei For Computer & Communications LLC
    Wasfi El-Tal St. Building # 82
    Tel. +962-6-5670266
    Fax. +962-65691658
    Mob. +962-796412000
    P.O.Box 963336 Amman 11196 Jordan

عضو برونزي الصورة الرمزية yazan soft

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAIPEI COMPUTER مشاهدة المشاركة
    WD 1 TB BLACK EDITION MODELS WD1001FALS AVAILABLE @ TAIPEI COMPUTER
    Hosny Odeh
    Managing Director
    Wasfi El-Tal St. Building # 82
    Tel. +962-6-5670266
    Fax. +962-65691658
    Mob. +962-796412000
    P.O.Box 963336 Amman 11196 Jordan
    اهلا فيك استاذ حسني

نتمنى منك ذكر القطع التي تتوافر عندكم واسعارها وان تتواجد من الحين والاخر لتزودنا بالمستجدات لديكم وليكن تواجدك دعم لمنتجاتكم بمنتدانا

احب اوضحلك انه سياسه المنتدى تشترط ذكر الاسعار وغير ذلك يعتبر دعايه واعلان, ولي عتب عليكم "بل على اغلب المحلات المتواجده بالاردن" وهو الاسعار, مثلا CORSAIR DDR3 6GB KIT سعرها عندكم +200 :eek: وهي فعليا اقل من ذلك بكثير وياريتها Dominator بل هي xms3 اي ارخص فئه فيهم وسعرها بالخارج لايتجاوز 170 دولار باقصى حالاتها وغيرها وغيراتها.
    [CENTER][url=https://valid.canardpc.com/show_oc.php?id=1731522][img]https://valid.canardpc.com/cache/banner/1731522.png[/img][/url][/CENTER]

عضو ذهبي

Hosny Odeh
    Managing Director
    اهلاً وسهلاً بك معنا استاذ حسني.

أولاً، احييك على ذكاءك في اختيار منتدى عرب هاردوير لتسويق منتجاتكم و للتواصل مع الأعضاء ، و احب ان اشير الى نقطة مهمة و هي ان من اهداف هذا القسم و خصوصاً موضوعات الأسعار هو الربط بين المسئولين و اصحاب المحلات في السوق و بيننا نحن كمستهلكين مما يتيح للمسئولين معرفة احتياجاتنا و توفيرها بالأسواق و يتيح لهم ايضا الاستماع للعديد من وجهات النظر في المنتجات المتوفرة او المنتجات التي سيتم توافرها لاحقا و اسعارها و بالتالي تحقيق الاستفادة لجميع الاطراف.

ثانياً، اضيف على ما ذكره الأخ يزن ، للدعاية لشركتكم هناك قسم خاص بالاعلانات و عروض البيع، و نقدم هذه الخدمة في المنتدى بدون مقابل ، و يمكنك زيارة القسم من الرابط التالي:
    قسم عروض بيع الأجهزة ومتعلقاتها ، و توجد شركتان لدينا في مصر قاموا بإنشاء موضوعات رسمية لهم يذكرون فيها اسعارهم: هنا و هنا ، و الحمد لله تجربتهم ناجحة جداً نتمنى ان نجد مثلها من قِـبلكم

و طبعاً لا مانع من التنسيق مع الأخ الأيوبي صاحب هذا الموضوع لمده بآخر الاسعار لديكم و الاتفاق معه على كيفية عرضها في الموضوع.

اهلاً بك مرة اخرى ، و يشرفنا تواجدك معنا

[CENTER][COLOR=Black][SIZE=3][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=57861"]أسعار و أخبار الهاردوير في السوق المصرية[/URL][/SIZE][/COLOR][URL="https://www.facebook.com/group.php?gid=6972173005"][COLOR=orange][B][SIZE=3][/SIZE][/B][/COLOR][/URL]
    [SIZE=3][URL="https://www.youtube.com/profile?user=stanforduniversity&view=playlists"]Stanford[/URL] [/SIZE][SIZE=3][COLOR=Red][B]|[/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=3] [URL="https://www.youtube.com/user/mit?blend=1&ob=4#grid/playlists"]MIT[/URL] [B][COLOR=Red]|[/COLOR][/B] [URL="https://www.youtube.com/ucberkeley#grid/playlists"]Berkely[/URL] [/SIZE][SIZE=3][COLOR=Red][B]|[/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=3] [URL="https://www.youtube.com/profile?user=nptelhrd&view=playlists"]NPTEL[/URL][/SIZE] @Youtube

[COLOR=Black][IMG]https://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=_Fusion_&t=155660[/IMG][/COLOR]
    [COLOR=DimGray]"اللهم إني أَعُوذُ بِكَ أنْ أضِلَّ أَوْ أُضَلَّ، أوْ أزِلَّ أَوْ أُزَلَّ، أَوْ أظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ، أوْ أجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عليّ"[/COLOR]
    [/CENTER]

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazan soft مشاهدة المشاركة
    اهلا فيك استاذ حسني

نتمنى منك ذكر القطع التي تتوافر عندكم واسعارها وان تتواجد من الحين والاخر لتزودنا بالمستجدات لديكم وليكن تواجدك دعم لمنتجاتكم بمنتدانا

احب اوضحلك انه سياسه المنتدى تشترط ذكر الاسعار وغير ذلك يعتبر دعايه واعلان, ولي عتب عليكم "بل على اغلب المحلات المتواجده بالاردن" وهو الاسعار, مثلا CORSAIR DDR3 6GB KIT سعرها عندكم +200 :eek: وهي فعليا اقل من ذلك بكثير وياريتها Dominator بل هي xms3 اي ارخص فئه فيهم وسعرها بالخارج لايتجاوز 170 دولار باقصى حالاتها وغيرها وغيراتها.
    السلام عليكم و رحمة الله

انا معك الاسعار مرتفعة بالاردن بس السبب ليست المحلات او التجار و كلامك 100% بالنسبة لاسعار القطع خارج الاردن بس انا بدي احكيلك و لـ كل الشباب الي بهمهم الموضوع..

انت لما تفتح على النت بتشوف سعر قطعة شوف كيف بتوصلك:
    اولا ضيف على المبلغ الضريبة
    ثانيا ضيف على المبلغ مصاريف الشحن
    ثالثا ضيف ربح صاحب المحل (و هون بدي اوضخ اشي مهم )

انا اشتريت gaming case من تايبيه الي انا بعتبروا الاول في مجال القطع نظرا للتشكيلة الواسع الي ممكن تلاقي كل الي بدكياه عند تايبيه و رجعت عل بيت والله افتح فتحت الكرتونه جمَع جمعت الجهاز شغل اشتغل الكومبيوتر و اكتشف انو في خطأ مصنعي بالكيس بالاضائة للغطا الامامي للكيس ثاني يوم حملت حالي و رحت على تايبيه حكيتلوا الموضوع هيك و هيك والله الجماعة ما قصروا و غيرت الغطا بواحد 100% شغال الي بدي اوصلوا انو فالنفرض انو انا اشتريت الكيس عن طريق النت و دفعت سعر الكيس + الضريبة + مصاريف الشحن و وصل الكيس بعد اسبوع و اكتشفت المشكلة الي حكيت عنها الان عندي حل من اثنين:

- اراسل الشركة و احكيلهم عن الخلل و اذا استوعبوا الموضوع بيحكولي ابعثوا النا (و صارت و بتصير و أسأل )
    و انا رحت بعتوا الهم و طبعا على حسابك راح تبعتوا و الجماعة بعثولك واحد غيرو بعد اسبوع او اكثر.

- اني ابلعها و احكي نصيبي

اما الاريح من وجهة نظري اني ادفع مبلغ صغير زيادة و اريح حالي و يكون كفيل القطعة عندي بنفس البلد

و كمان خليني اوضح نقطة
    الكل بعرف انو هاي النوع من القطع مثل RAM corsair,OCZ,GSKILL و water cooling system و بعض Graphice Card's و غيرها من قطع الــ Gaming PC ما عليها طلب كبير عنا بالاردن.

و قلة جدا من المحلات الي ممكن تلاقي فيها الي بدكياه و الي انت بتشوفوا على النت من قطع و الي بيتصدر قائمة هذه المحلات تايبيه في هذا المجال و بأمكانك تجرب و تشوف تروح بنفسك تأكيدا لكلامي.

يا اخوان المشكلة انو هاي المحلات و منهم مثلا تايبيه بيجيب القطع الي هوا عارف و احنا عارفين انو ما في طلب كبير عليها و مشكور على هالشي و ضيف على هذا الكفالة الي هيا اهم اشي بالنسة النا لأنو معروف قطع الـ gaming غالية و الكفالة مهمة كثير يعني اصحاب هالمحلات بخاطروا شوي بهالموضوع فربحهم مو كثير عليهم (طبعا انا بحكي عن الربح المعقول اما اصحاب الربح الخيالي فغير مشمولين بالموضوع من اصلوا)

صاحب المحل راح يشتري القطعة بنفس السعر الي انت راح تشوفوا على النت لا اقل و لا اكثر لانو ما راح يشتري 100 قطعة و السبب معروف راح يضل يبيع فيهم سنتين.

يعني تايبيه اشترالك القطعة و جابها لعندك بتقدر تنزل عالجاردنز و تاخذها معك يعني السرعة و دفعلك الضريبة و مصاريف الشحن الي انت راح تدفعهم لما تشتري من النت الا اذا هربت القطعة و خسرت الكفالة و اجا تايبيه حط ربح على التعب و على الكفالة و كما ذكرت و بعرف الكل انها اهم اشي بالنسبة النا الي بدور على هاي القطع ..

الان احكي انشالله انو تنشال الضريبة و تصير الاسعار زيها زي البلدان الثانية و يصر عنا وكالات متنوعة لهذه القطع و شوف الاسعار كيف بتصير..

اتمنى وصلت الفكرة للجميع و اغذروني على اللغة العربية لأنو الوضع صعب عندي الكيبورد ما في حروف عربي و عندك الباقي فأنسا انو الي ساعة بكتب و اشطب..

و ما حكيت عن تايبيه الا عن تجربة و انا زبون عادي زي زيكم بدور على نوع معين من القطع و ما لقيتها غير عند تايبيه و الصراحة تقال..

و انا بصراح ضد وضع الاسعار او ذكرها خصوصا للبلدان الي فيها الاسعار مش ثابتة لانو بكل بساطة اذا انا شفت سعر قطعة مذكور و رحت اشتري و حكالي صاحب المحل انها اغلى من المذكور راح احس انو في اشي غلط و ما راح اوثق بالموقع بس بما انو انا عارف و ضع البلد عندي غير مستقر بالنسبة للاسعار فراح ابلعها بس غيري لا و هاد شي يضر الموقع بعدم صحة المعلومات انا بفضل ذكر القطع المتوفرة و بامكانك و انت بالبيت تحكي تلفون و تسأل او الافضل زور المحل و شوف و استفسر احسن الك ( طبعا بالنسبة للبلدان الغير مستقره اسعارها) بالخارج نادرا جدا جدا تلاقي هاد الشي بس الحمدالله على شي..

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira0 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله

انا معك الاسعار مرتفعة بالاردن بس السبب ليست المحلات او التجار و كلامك 100% بالنسبة لاسعار القطع خارج الاردن بس انا بدي احكيلك و لـ كل الشباب الي بهمهم الموضوع..

انت لما تفتح على النت بتشوف سعر قطعة شوف كيف بتوصلك:
    اولا ضيف على المبلغ الضريبة
    ثانيا ضيف على المبلغ مصاريف الشحن
    ثالثا ضيف ربح صاحب المحل (و هون بدي اوضخ اشي مهم )

انا اشتريت gaming case من تايبيه الي انا بعتبروا الاول في مجال القطع نظرا للتشكيلة الواسع الي ممكن تلاقي كل الي بدكياه عند تايبيه و رجعت عل بيت والله افتح فتحت الكرتونه جمَع جمعت الجهاز شغل اشتغل الكومبيوتر و اكتشف انو في خطأ مصنعي بالكيس بالاضائة للغطا الامامي للكيس ثاني يوم حملت حالي و رحت على تايبيه حكيتلوا الموضوع هيك و هيك والله الجماعة ما قصروا و غيرت الغطا بواحد 100% شغال الي بدي اوصلوا انو فالنفرض انو انا اشتريت الكيس عن طريق النت و دفعت سعر الكيس + الضريبة + مصاريف الشحن و وصل الكيس بعد اسبوع و اكتشفت المشكلة الي حكيت عنها الان عندي حل من اثنين:

- اراسل الشركة و احكيلهم عن الخلل و اذا استوعبوا الموضوع بيحكولي ابعثوا النا (و صارت و بتصير و أسأل )
    و انا رحت بعتوا الهم و طبعا على حسابك راح تبعتوا و الجماعة بعثولك واحد غيرو بعد اسبوع او اكثر.

- اني ابلعها و احكي نصيبي

اما الاريح من وجهة نظري اني ادفع مبلغ صغير زيادة و اريح حالي و يكون كفيل القطعة عندي بنفس البلد

و كمان خليني اوضح نقطة
    الكل بعرف انو هاي النوع من القطع مثل RAM corsair,OCZ,GSKILL و water cooling system و بعض Graphice Card's و غيرها من قطع الــ Gaming PC ما عليها طلب كبير عنا بالاردن.

و قلة جدا من المحلات الي ممكن تلاقي فيها الي بدكياه و الي انت بتشوفوا على النت من قطع و الي بيتصدر قائمة هذه المحلات تايبيه في هذا المجال و بأمكانك تجرب و تشوف تروح بنفسك تأكيدا لكلامي.

يا اخوان المشكلة انو هاي المحلات و منهم مثلا تايبيه بيجيب القطع الي هوا عارف و احنا عارفين انو ما في طلب كبير عليها و مشكور على هالشي و ضيف على هذا الكفالة الي هيا اهم اشي بالنسة النا لأنو معروف قطع الـ gaming غالية و الكفالة مهمة كثير يعني اصحاب هالمحلات بخاطروا شوي بهالموضوع فربحهم مو كثير عليهم (طبعا انا بحكي عن الربح المعقول اما اصحاب الربح الخيالي فغير مشمولين بالموضوع من اصلوا)

صاحب المحل راح يشتري القطعة بنفس السعر الي انت راح تشوفوا على النت لا اقل و لا اكثر لانو ما راح يشتري 100 قطعة و السبب معروف راح يضل يبيع فيهم سنتين.

يعني تايبيه اشترالك القطعة و جابها لعندك بتقدر تنزل عالجاردنز و تاخذها معك يعني السرعة و دفعلك الضريبة و مصاريف الشحن الي انت راح تدفعهم لما تشتري من النت الا اذا هربت القطعة و خسرت الكفالة و اجا تايبيه حط ربح على التعب و على الكفالة و كما ذكرت و بعرف الكل انها اهم اشي بالنسبة النا الي بدور على هاي القطع ..

الان احكي انشالله انو تنشال الضريبة و تصير الاسعار زيها زي البلدان الثانية و يصر عنا وكالات متنوعة لهذه القطع و شوف الاسعار كيف بتصير..

اتمنى وصلت الفكرة للجميع و اغذروني على اللغة العربية لأنو الوضع صعب عندي الكيبورد ما في حروف عربي و عندك الباقي فأنسا انو الي ساعة بكتب و اشطب..

و ما حكيت عن تايبيه الا عن تجربة و انا زبون عادي زي زيكم بدور على نوع معين من القطع و ما لقيتها غير عند تايبيه و الصراحة تقال..

و انا بصراح ضد وضع الاسعار او ذكرها خصوصا للبلدان الي فيها الاسعار مش ثابتة لانو بكل بساطة اذا انا شفت سعر قطعة مذكور و رحت اشتري و حكالي صاحب المحل انها اغلى من المذكور راح احس انو في اشي غلط و ما راح اوثق بالموقع بس بما انو انا عارف و ضع البلد عندي غير مستقر بالنسبة للاسعار فراح ابلعها بس غيري لا و هاد شي يضر الموقع بعدم صحة المعلومات انا بفضل ذكر القطع المتوفرة و بامكانك و انت بالبيت تحكي تلفون و تسأل او الافضل زور المحل و شوف و استفسر احسن الك ( طبعا بالنسبة للبلدان الغير مستقره اسعارها) بالخارج نادرا جدا جدا تلاقي هاد الشي بس الحمدالله على شي..

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    حاسك دعايه ل تايبيه :D بمزح معاك بس هديلي حالك شوي

اولا: لاتفكره بس هو الي بيجيب هالقطع غيره كثير والي بدور مابتوه عندك تكنولوجيا الزمن مثلا اسعاره ارخص ويوفر قطع مناسبه.

الشراء من النت: بامكانك شراء قطعتين ببعض الاحيان بسعر وحده من عنا بتطلعلك وحده خربانه ووحده صالحه اوفرلك يعني الرام ابو 160 دولار "110 دينار" بنباع ب 230 عند تايبيه.

البورد P55A-UD4P سعرها 200 دولار بتنباع ب 220 اردني وكرت HD4870X2 سعره 400 دولار بنباع 630 اردني "اعلم انه يوجد اقوى منه وارخص وهو 5870" سيبنا من جابلك وريحك ودفع عنك ضرايب وجمارك :rolleyes:

اذا كنت مستخدم عادي ومدخل قطع بسيطه لارح تدفع جمرك ولاضريبه وانا بكلمك عن تجربه "تجربتي بسيطه لكن لي صديق مقرب كررها كثيرا".
    [CENTER][url=https://valid.canardpc.com/show_oc.php?id=1731522][img]https://valid.canardpc.com/cache/banner/1731522.png[/img][/url][/CENTER]

عضوية جديدة

حاسك دعايه ل تايبيه :D بمزح معاك بس هديلي حالك شوي

على راسي والله بس انا مجرب تايبيه و مش غلط لو الشباب زاروا المحل و اخذوا فكرة (ببلاش)

اولا: لاتفكره بس هو الي بيجيب هالقطع غيره كثير والي بدور مابتوه عندك تكنولوجيا الزمن مثلا اسعاره ارخص ويوفر قطع مناسبه.

ما عندو التشكيلة الكبيرة و المتنوعة و انت عارف هالشي

الشراء من النت: بامكانك شراء قطعتين ببعض الاحيان بسعر وحده من عنا بتطلعلك وحده خربانه ووحده صالحه اوفرلك يعني الرام ابو 160 دولار "110 دينار" بنباع ب 230 عند تايبيه.

البورد P55A-UD4P سعرها 200 دولار بتنباع ب 220 اردني وكرت HD4870X2 سعره 400 دولار بنباع 630 اردني "اعلم انه يوجد اقوى منه وارخص وهو 5870" سيبنا من جابلك وريحك ودفع عنك ضرايب وجمارك :rolleyes:

سعر القطعة + ضريبة + شحن + جمرك راح تطلع تقريبا قريبة من الاسعار الي انت ذكرتها.

اذا كنت مستخدم عادي ومدخل قطع بسيطه لارح تدفع جمرك ولاضريبه وانا بكلمك عن تجربه "تجربتي بسيطه لكن لي صديق مقرب كررها كثيرا".

هذا الحكي لما انتا تسافر و ترجع تجيب معك قطعة ولا ثنين او صاحبك يعزك بقطعة و هو جاي و يا ريت الكل يقدر يعملها كان انحلت المشكلة و اذا على التجربة فأنا مجربها و اشتريت من النت مرة من amazone و مرة من newegg و دفعت الضريبة + الشحن و عن طريق صاحب الي بس ما جابهم بعثهم من هناك ( مقول غدر فيا !! :ah46

اذا في فرق بين المحلات 10 دنانير فهاذ الفرق اعتبروا نوع الخدمة الك بعد البيع ...
    و بصراحه كل الي بالاردن بهتموا بهيك قطع ما بطلعوا 100 يعني من كثر هالطلب على هيك قطع بدك تنزل الاسعار..

بزيد الطلب = بيزيد استيراد التجار = بتزيد المنافسة = بقل السعر

اما تحكيلي عن كمن محل بيجيب هل قطع و بيكفلها على ضمانتوا و بدو وقت لحتى يبيع يعني جمد مصاري اكيد بدو يعوض و يربح ..

من الاخر انت الشب الصح و بدك القطع الصح بس للاسف بالمكان الغلط
    الناس هيا الي بتعمل السوق ياخوي يزن..

عضو برونزي الصورة الرمزية A.D.V.I.L

والله يا شباب انا معكم بان السبب هو ضعف وقلة الطلب ، قبل فترة قرات بالجريدة انه نسبة اصحاب الكمبيوتر بالادرن نسبة
    قليلة مقارنة بالبلدان الاخرى (لا اذكر لكن يمكن كانت بين 32-38 % ) وحتى اللي بدو يشتري صعب جدا انه يشتري قطع احترافية
    لذلك التجار بجيبو القطع العادية اما الاحترافية فيكون سعرها غالي .
    مرة جبت معي كرت شاشة 9800 لصديق بنصف السعر (كان سعرو 300 دينار وشريتو من عندنا ب 150 ) و مرة اخرى كرت شاشتي ال8800 و مشتت ، ومرة بلاي ستيشن2 (القديمة ام حجم كبير ) و قبل يومين وصلني ماوس جديد بدون جمارك ولا شي:D :D
    Intel Q6600 @3.4Ghz/ Scythe Mugen 2 / MSI P35 Platinum Combo / Sapphire Radeon 4890 1GB / 4gb Kingston 800mhz / Corsair HX620w / Seagate 320Gb / CM 690

Intel E7200 @3.0ghz / Arctic cooling freezer 7 / Gigabyte G31 Es2c / MSI Geforce 8800GT OC / 2 x1 gb Kingston 800mhz / Gigabyte Superb 460w / WD 160 GB

kira0
    هل جهازك من الاردن؟
    وممكن تخبرني نوع الكيس وموديله وسعره؟

عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر

من وجهة نظري ما دام السعر الموجود في السوق دولار = دينارفهو سعر عادل ... .... متى ما تجاوز ذلك فالسعر أصبح غير عادل ....

فمثلا بيع بطاقة سعرها في الخارج 400$ ب قريب 400دينار او اعلى قليلا هو سعر معقول ولا غبار عليه المشكلة ان يتم بيع هذه القطعة ب600 و 700 دينار !!!!

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazan soft مشاهدة المشاركة
    هل جهازك من الاردن؟
    وممكن تخبرني نوع الكيس وموديله وسعره؟

نعم من الاردن.

الكيس NZXT TEMPEST و السعر على ما اعتقد 100 او 105

https://www.nzxt.com/products/tempest

صفحة 15 من 620 الأولىالأولى ... 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 65 115 515 ... الأخيرةالأخيرة