صفحة 1 من 202 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 51 101 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 3027

الموضوع: دعـــــــــوات لـمـوقـع BitGamer (( مـتـجـــــدد )) ..

عضو بلاتيني الصورة الرمزية DR ! ZERO

دعـــــــــوات لـمـوقـع BitGamer (( مـتـجـــــدد )) ..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,

أعتذر لكل من يراسلنى على الخاص يطلب دعوات لمواقع خاصة , و اعتذرت كثيرا بأنى لم أعد أهتم بالتورنت و لا بالمواقع , و قمت بتبرئة ذمتى من كل من يسئ استخدام هذه المواقع و ما بها ن أفلام و أغانى و ألعاب , أدعو الله أن يتوب علينا جميعا , فقد تركت هذه الأشياء و الحمد لله و لا أحب أن أدعو إلى ضلالة و أكون طريقا للناس ليغضبوا الله و يشتركوا فى المواقع عن طريقى و يحملوا أفلام و أغانى ,

الحمد لله لم أرسل دعوات لأى موقع غير موقع الألعاب (و قد تم ايقاف الحساب منذ زمن بالمناسبة) , و تقريبا دعوة أو دعوتين أخرتين لموقع مسلسلات أجنبية , و تم ايقاف هذا الحساب أيضا و تقريبا كل حساباتى فى مواقع التورنت بسبب عدم النشاط أو الزيارة أو التحميل , و أدعو الله أن يتوب علينا جميعا , و يهدينا إلى الأفضل و نترك كل ما يغضبه , و نستفيد بوقتنا فى منفعة دينية تقربنا منه , فى طاعة أو علم دينى , أو علم دنيوى يرضاه , و يكون سببا لتعمير الأرض كما أمرنا و معرفة أسرار الخلق و الوصول إلى الخالق ..

التركيز فى دراستنا مثلا , و بالطبع لكل إنسان الحرية فى قبول كلامى أو رفضه , هذا رأيى و أنا أقوله , و أنا حر فيه , لكن ليس من حق أحد أن يسب و يسفه من رأى غيره إن هو اختلف معه , فليس من حق أحد أن يأتى و يطلب منى ألا أنصح مثلا أو ألا أطلب لى و لاخوانى المسلمين الهداية , حتى و إن كنت أنا أرتكب أخطاء , فالله وحده أعلم بها و سيحاسبنى , فليس معنى أنى أتمنى لك الخير و أن تترك مشاهدة الأفلام و تستغل وقتك فيما ينفعك , أنى هكذا فى الواقع , و لكنى أحاول أن أكون هذا , و قد أخطئ بعض الأحيان , فكل بنى أدم خطاء , و لكن من منطلق أنى أحب لك الخير , فإنى أقوم بنصحك فقط لوجه الله , و أعوذ بالله أن أكون مجاهرا بالمعصية ,

هذه مشاركة تلقائية كتبتها فى موضوع آخر منذ دقائق :

تعديل 3\5\2013

بسم الله الرحمن الرحيم , السلام عليكم و رحمة الله , أحب أن أنوه إلى أنى قد طلبت من الادارة حذف مواضيعى من هذا القسم , لما بها من شبهات و تجاوزات لا يرضاها الله , و جميعنا نعلم و لا داعى للتفصيل , و إن أراد أحد التفصيل فليبحث على جوجل بكلمات البحث الآتية

(الدال على الشر , من دعا إلى ضلالة , من سن فى الاسلام سنة سيئة)
    {لِيَحْمِلُواْ أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُم بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلاَ سَاء مَا يَزِرُون}

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : (من سن في الإسلام سنة سيئة كان عليه وزرها ووزر من عمل بها من بعده من غير أن ينقص من أوزارهم شيء
    )

و يعلم الله , ثم كل ذى عين يرى أن أصبحت قليل التردد على المنتدى للأسف بسبب الانشغال , و إن كنت سأتواجد به فسيكون لزيارة موضوع هادف كموضوع فى أقسام الهاردوير أو القسم العام مثلا , لكن ليس التورنت و تحميل الأفلام و الأغانى و البرامج المقرصنة ووو , فالهاردوير مثلا , هو علم مادى يفيد فى تطور الانسان و هذا أمرنا به الله و لا يمكن أن نقول نترك صناعة الهاردوري أو الانترنت لأن بعض الناس قد يسيئون استخدامهم فيما يغضب الله , فقد ضرب لى صديق عزيز مثلا عن تشييد طريق لسير الناس , ليس على إثم إن أساء البعض استخدامه فى الحرام أو فى نقل بضائع لا ترضى الله , أو ارتكاب فواحش عليه , و بالمثل الهاردوير و الانترنت , كل منا يستخدمه و الله سيحاسبنا جميعا , اللهم لا تعذبنا و لا أقل القليل فى النار , و أدخلنا الجنة و اغفر لنا كل ذنوبنا , و أقول كلامى هذا و أدعو الله أن يسامحنى إن كنت أفتيتُ بما ليس لى به علم أو أخطأت ,

, لكن الأفلام و لاأغانى على الجانب الآخر نعلم جميعا حكمها و إن خلت من المشاهد السيئة التى لا ترضى الله , فإنها لن تخلو من الأغانى , حتى و إن كان هناك اختلافا فى حكم الأغانى و الموسيقى , فأظن أن كل عاقل سيحكم أن هذا الأفلام بأغانيها لا تخلو من اثارة شهوات و غرائز أمرنا الله بحفظها و التحكم بها حتى يرزقنا الله اشباعها فى الحلال الطيب ,

حتى و إن كنت أنت أخى لا تجد أى من هذا محرما أو ليس به شئ , فاسمح لى أن أقول لك : هذه حريتى , و هذه مواضيعى و لى الحرية أن أقول ما أشاء , و إن أردت أن أحذفها فلى الحرية , و إن كنت أخاف على نفسى الاثم أن يتبعنى إنسان بسبب هذه المواضيع و يتعلم كيف يقوم بتحميل الأفلام و البرامج المقرصنة ووو و الأغانى , فآخذ أنا ذنبه يوم القيامة , فأنا حر , حتى و إن كان كل هذا من المخاوف و الظنون التى لا داعى لها , فأنا أريد أن أريح نفسى منها ,

و من يجد هذا تخلفا أو رجعية , أو أنها ليست حريتى , فليقم هو بانشاء موضوع بنفس الاسم و الغرض إن أراد و حسابنا جميعا على الله , و أعوذ بالله أن أكون أدعو إلى ضلالة أو اثم , أتمنى و أرجو من الله ألا يفعل أحد هذا و لا يكتب موضوعا , هذه نصيحة فى الله , إن أردت أن تعمل بها فاعمل , و إن لم ترد , فأنت حر و لا تتعب نفسك بالرد أو السب أو اتهامى بالتسلط على أحد ,

و كل إنسان يخطئ , فإن أخطأت أنا و نظرت نظرة حرام فى مرة أو استمعت لأغنية , فأنا كفيل بنفسى و ربى سيحاسبنى , ليس أى إنسانٍ آخر ! و أعوذ بالله من المجاهرة بالمعصية .

و قد التمست من الادارة منذ سنة حذف مواضيعى و لكنى كنت اعتقدت أن الادارة لم تتجاوب , فتناسيتُ الأمر , و قلت أنى فعلت ما توجَب علىَّ , و تبتُ إلى الله - (أتمنى أن أكون فعلتُ فعلا و ليس كلاما و أتمنى أن يقبلها , فالمرء يتوب ثم يعود للذنب و العياذ بالله من ذلك و العياذ بالله من المجاهرة بالذنب) - و ندمت على ما فتحته على اخوانى المسلمين من أبواب الشر من وراء هذه المواضيع ! و قلت أن نيتى كانت فى الخير أن أحذف المواضيع و لكن لم تستجب لى الادارة , فإذاً ليس علىَّ وزر بإذن الله , و لكن أعدت مراسلة الادارة , و هم كانوا قد استجابوا شاكرين , لكن أنا لم آخذ بالى من ردهم علىَّ .

هذه كلمات كتبتها فى هذه اللحظة , و بها أخطاء كثيرة و قد يهدينى الله إليها إن مررتُ عليها بالمراجعة مرة أخرى , لكن يتعذر علىَّ ذلك الآن لانشغالى معذرةً , لكنى أتمنى الاستجابة من الادارة بإذن الله , و أحسبهم على خير و سيوفقهم ربى للأصلح بإذنه , و كانت هناك رغبات من الادارة بغلق القسم كاملا , ليس من شأنى هذا الأمر و لا أتدخل فى شئون المنتدى , لكن أرجو أن يوفقهم الله لما يحبه و يرضاه بإذنه .. و أعتذر عن الاطالة , و لكنى برأت ذمتى أمام الله من هذه المواضيع و كل مشاركة تعلم منها انسان كيف يحمل فيلما و يشترك فى موقع أو يستخدم برامج غش و أدعو الله لنا جميعا بالتوبة عن كل حرام و يهدينا لما فيه الصلاح و رضاه و أن يسامحنى عن أذيتكم هذه بتعليمكم ما يغضب الله و أتمنى أن يسامحنى ربى أولا ثم كل انسان عن كل ذنب جررته إليه , و كل ذنب فعتله فى حياتى , و كل إنسان اقتدى بفعلى أو قولى أو سلك نهجى و فعل حراما دون علمى , أو بعلمى ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlacK ShaDoW مشاهدة المشاركة
    صباح / مساء الخير

دلوقتي بسبب ندرة الدعوات فكله لازم ياخد باله بيدعو مين و خبرته اد ايه و هل يستحق الدعوة و لا لأ علشان ميحصلش زي ما في الصورتين دول

من عندي

من عند زيرو

عضويات موقوفة, عضويات غير مستخدمة, عضويات برشيو واقع عالاخر
    :mad:

متأكد ان المنظر هيبقى مماثل عند كل اللي مشتركين معانا

و بمناسبة الشو مود في نسخة جديدة منه هتلاقوها هـــنا و هي شغالة تمام مع اخر نسخة من Vuze

https://www.arabhardware.net/forum/s...postcount=1751

قوانين الموضوع:

توصلنا الى هذه الشروط :
    1- فترة تسجيل العضو فى المنتدى لا تقل عن شهرين ، و ممن الممكن الاستغناء عنها اذا كانت مشاركاته فوق ال 50 مشاركة .

2.2 ريشيو بروف لمواقع تورنت معروفة ( ليس بالشرط أن يكون موقع عالى كتورنت ليش أو بلاك كاتس و انما لا يقل عن موقع عادى كـ Torrent Day الذى من الأساس فاتح التسجيل من شهور ) ، و صورة من صفحة البروفايل مع اخفاء الاسم و البيانات المهمة كمن أرسل لك الدعوة و غيرها ، لكن اظهار فترة الالتحاق بالموقع Join Date بشرط ألا تقل عن أسبوعين .
    بعد ما مراجعة الموضوع التالي ويجب ان يستخدم الريشو كما يظهر في هذا الموضوع واي ريشو مخالف لهذا خاطئ ويعرض صاحبه للمخالفة
    https://www.arabhardware.net/forum/s...d.php?t=168938

3.اثبات الأحقية بالدعوة عن طريق اثبات الخبرة و لو البسيطة فى بعض برامج الغش و منذ متى استعملها و مدى نجاح محاولاته مع بعض الموقع (أما من يملك سرعات عالية أو سيد بوكس و غيره فيكون أفضل بالتأكيد ، و حينها يكتفى بسبيد تست من السيد بوكس ، أو اثبات من برنامج التحميل الذى يستخدمه )
    4- لو ناوي تغش لا تستخدم الا الشو مود
    ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الأعضاء المشاركون فى الموضوع : (سيتم إضافة من أراد الإلتحاق قريبا )

التعديل الأخير تم بواسطة DR ! ZERO ; 04-05-2013 الساعة 00:15
    فضل هذا المنتدى علىَّ -بعد الله- كبير , و أحب أن أقدم الشكر .

فليسامحنى الله أولا ثم كل من قد أكون ارتكبت مثل هذه الأفعال فى حقه , و أعلم أنى طلمتُ كثيرا من الناس بكلامى هذا , فليس أحد هكذا غيرى أنا , و ليس أحد بمثل هذه الصفات غير النبيلة غيرى , فليسامحنى الله إن كنت ارتكبت أياً منها يوماً ..

عذرا إذ أنه لضيق الوقت لا يسعنى تعديل الكلمات أو تنسيقها أو تشكيلها .

عضو برونزي الصورة الرمزية crypt76

رد: دعـــــــــوات لـمـوقـع BitGamer (( مـتـجـــــدد )) ..

أنا معاكم، عندي دعوات في Bitgamer للي عايز
    [CENTER][COLOR=Red][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1863548#post1863548"][B][U]صلاة الفجر المليونية[/U][/B][/URL][/COLOR]

الناس في مصر الآن خمسة أنواع:
    [/CENTER]
    [CENTER]- نوع كان ضد مبارك قبل وبعد الثورة فهذا مناضل فثقوا فيه وولوه.
    - نوع كان ضد مبارك قبل الثورة والآن مع مبارك فهذا عاطفي فعقلوه.
    - نوع كان مع مبارك قبل وبعد الثورة فهذا ثابت على مبدأ خطأ فناقشوه.
    - نوع كان مع مبارك قبل الثورة والآن ضدة فهذا منافق فعلقوه من رقبته واعدموه.
    - نوع كان لا ينطق قبل الثورة وبعدها أصبح صوتة أعلى من أي صوت فهذا جبان فاحذروه.
    - أما النوع السادس فلا يحسب على الرجال ولا يصنف أصلاً.
    [/CENTER]

عضو الصورة الرمزية AhmedKing

ياريت ياباشا دعوة انا ايميلي

ahmed007_king @ yahoo.com

بدون المسافات لأن الموقع بيحذف الايميل

عضو برونزي الصورة الرمزية optimus prime

تمام جدا معاك انا جدا يا زيرو زي ما انت عارف
    @احمد كينج
    اعمل مسافات بين الايميل
    تعديل : انا معايا 5 دعوات bitgamer
    [CENTER][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=242687"]همسة في أذن مستخدمي التورنت :)
    [/URL]
    [IMG]https://card.josh-m.com/live/deluxe/Ahmed Hassan33.png[/IMG][/CENTER]

هبعلتك استاذ أحمد دلوقتي بس أكد على التفعيل لما يوصلك على الايميل بتاعك

اضافة: الرجاء التأكيد ان محدش تانى بعتلك
    [CENTER][COLOR=Red][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1863548#post1863548"][B][U]صلاة الفجر المليونية[/U][/B][/URL][/COLOR]

[/CENTER]
    [/CENTER]

عضو برونزي الصورة الرمزية Planet Hemp

ياعم ماشى علشان خاطرك
    دعوات مفتوحة لBitGamer
    دعوات محدودة ل underground gamer

[COLOR=#000000]
    [/COLOR]

عضو الصورة الرمزية AhmedKing

ياريت يا أستاذ هيثم أنا مفيش حد بعتلي لغاية دلوقتي

احمد انا جيت ابعتلك طلعتلي المسج دي

Invite failed!

The e-mail address (ahmed007_king@yahoo.com) is already in use.

بص بصة على الإيميل بتاعك علشان كده معناها حد بعتلك فعلاً خلاص

[/CENTER]
    [/CENTER]

شكرا أ- هيثم على التفاعل فى الموضوع

يا ريت لو حد بعت الدعوة يعمل اقتباس بمشاركة صاحب الطلب و ي قول فيها انها اتبعتت .

زى كده مثلا

ده الايميل

arabhardware @ yahoo
    تم ارسال الدعوة

ايه رأيكوا نعمل ترتيب يعنى أنا معايا 3 دعوات أنا اللى أبعت لأى حد يطلب و لما يخلصوا حد غيرى يمسك الشغلانة ؟

و أنا هبدأ الأول :p

فليسامحنى الله أولا ثم كل من قد أكون ارتكبت مثل هذه الأفعال فى حقه , و أعلم أنى طلمتُ كثيرا من الناس بكلامى هذا , فليس أحد هكذا غيرى أنا , و ليس أحد بمثل هذه الصفات غير النبيلة غيرى , فليسامحنى الله إن كنت ارتكبت أياً منها يوماً ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR ! ZERO مشاهدة المشاركة
    شكرا أ- هيثم على التفاعل فى الموضوع

يا ريت لو حد بعت الدعوة يعمل اقتباس بمشاركة صاحب الطلب و ي قول فيها انها اتبعتت .

زى كده مثلا

تم ارسال الدعوة

ايه رأيكوا نعمل ترتيب يعنى أنا معايا 3 دعوات أنا اللى أبعت لأى حد يطلب و لما يخلصوا حد غيرى يمسك الشغلانة ؟

و أنا هبدأ الأول :p

موافقة

انا معاية 5 وهستلم بعدك

[/CENTER]
    [/CENTER]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crypt76 مشاهدة المشاركة
    موافقة

انا معاية 5 وهستلم بعدك
    أوك بس بالدور بالدور :D ، على فكرة أنا معايا 10 :p

يا ريت يا شباب اللى يطلب دعوة يركز على النقطة دى أوى

.2 يكتب مشاركة فى الموضوع ( مش على الخاص ) و يكتب ايميله بالشكل ده

arabhardware @ yahoo

( مجرد مثال )
    ..

عضو برونزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR ! ZERO مشاهدة المشاركة
    دكتور زيرو :eek: لحقت تخلص كنوز الدعوات اللي كانت عندك ؟!

استاذ هيثم اهلا بيك معنا

انا معايا 6 دعوات .
    [CENTER][COLOR=Blue][B][SIZE=4]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/B][/COLOR]

[SIZE=3][COLOR=Purple]ادعولي بالنجاح والتوفيق.[/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

عضو الصورة الرمزية marvel_142002

الاخوة المحترمين اصحاب الفكرة دى
    كل سنة وحضراتكم بالف صحة وسعادة
    ومتشكرين جدا على الموضوع دة ,والحقيقة مكنتش عارف الفرق بين مواقع التورنت الخاصة و المواقع العامة بيكون كدة
    لانى كنت باستخدم دايما الواقع المجانية العادية زى mininova,isohunt,arenabg وكانت السرعه مش كتيرة اوى
    لغاية لما ربنا كرمنى وعملت اكونت على zamunda مش ممكن رهيب جدا فرق السرعه رهيب و بنزل حاجات كتيرة زى ماانا عايز
    اسف لو كنت طولت على حضراتكم والايميل اهو
    mero _142002 @hotmail

وتانى بقول متشكر جدا على الموضوع دة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marvel_142002 مشاهدة المشاركة
    الاخوة المحترمين اصحاب الفكرة دى
    كل سنة وحضراتكم بالف صحة وسعادة
    ومتشكرين جدا على الموضوع دة ,والحقيقة مكنتش عارف الفرق بين مواقع التورنت الخاصة و المواقع العامة بيكون كدة
    لانى كنت باستخدم دايما الواقع المجانية العادية زى mininova,isohunt,arenabg وكانت السرعه مش كتيرة اوى
    لغاية لما ربنا كرمنى وعملت اكونت على zamunda مش ممكن رهيب جدا فرق السرعه رهيب و بنزل حاجات كتيرة زى ماانا عايز
    اسف لو كنت طولت على حضراتكم والايميل اهو
    mero _142002 @hotmail

وتانى بقول متشكر جدا على الموضوع دة
    العفو اتبعتت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHALED.KHALIL مشاهدة المشاركة
    دكتور زيرو :eek: لحقت تخلص كنوز الدعوات اللي كانت عندك ؟!

استاذ هيثم اهلا بيك معنا ,واي عضو يحب يشارك معانا في توزيع دعوات يتفضل.

انا معايا 6 دعوات .
    معايا 10 لسه :p . كفاية كده أعضاء عشان الموضوع كده هيتلغبط خالص و مش هنعرف نعمل حاجة خالص .

نطام الدور أنا أول واحد هيبعت هخلص الدعوات اللى معايا بعدين أ- هيثم يستلم منى و هكذا .

عضو برونزي الصورة الرمزية Planet Hemp

اوك انا معاية 10 BitGamer حستلم بعد خالد
    وفى كمان 3 دعوات underground gamer لى يختارة صاحب الموضوع

[COLOR=#000000]
    [/COLOR]

صفحة 1 من 202 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 51 101 ... الأخيرةالأخيرة