صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 81

الموضوع: مراجعة جديده للعبة Dirt 2 و مقارنة DirectX 9 VS DirectX 11

إداري سابق

رد: مراجعة جديده للعبة Dirt 2 و مقارنة DirectX 9 VS DirectX 11

يغلق الموضوع حتّى العاشرة مساءً بتوقيت دمشق..
    [CENTER][/CENTER]
    [url]https://sayat.me/ramyg[/url]

إداري سابق

يعاد فتح الموضوع..

أعتذر على تأخّري مدّة 70 دقيقة عن موعد إعادة فتح الموضوع..
    [CENTER][/CENTER]
    [url]https://sayat.me/ramyg[/url]

عضو ذهبي الصورة الرمزية overclockman

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S@M مشاهدة المشاركة
    يا مينا الموضوع مالوش علااقة بالفزيكس من قريب او من بعيد ....

ولكن الاخوة بيقصدو ان لما تضاف تقنية جديدة فى عالم كروت الشاشة ...لآبد انة يكون فى فرق واضح ..بين التقنية القديمة والجديدة ..والا الناس هتشتريها لية ؟؟؟!!

ممكن تكون اللعبة دى اصلا مش مخدومة كويس فى الديفيلوبينج بتاعها .....ودى مش مشكلة ...

انما اللعبة على dx9 & DX11 ...انا فعلا شايف ان الفرق مش كبير ..

ولكن نتمنى انة فى الفترة القادمة تكوت فى العاب تكون مخدومة ومتشبعة بكامل تقنيات الDX11 ..

الفرق فى بعض الصور بعد تدقيق دام اكثر من ساعة :mad:...فى وجود خاصية مثل الترصيع ...ودى بتظهر على الآرضية اللى بتمشى عليها العربية ...وخاصة اذا كانت تربة رملية ...

وكمان حركة المياة ...فى بعض الاماكن ....عدا هذا ...الكل متساوى ..

عزيزى زواوى ....اعانك اللة على هذا القسم ...

ولكن الموضوع ليس فية تحقير من شأن AMD نهائيا ....وانما الفكرة فى اللعبة التى لم تظهر قوة الDX11 ...بعد عمل كل هذة الدعاية على اللعبة ..

اما بخصوص الDX10 & DX 10.1 ...فالآثنان وجهان لعمة واحدة يا عزيزى ....الفرق بينهم مش بيبقا فرق ملموس فى الصورة كما هو كان متوقع ان يكون فى الDX11 ....ولكن الفرق بيبقا فى معدل الفريمات فقط لا غير ...يعنى ماكنش متوقع ان يكون فى فرق جوهرى فى الصورة .. مثلما عقدت الآمال على الجيل الجديد من الDX ..

ولكن يبقى لنا ان نقول ان هذة اللعبة هى الآولى والتى تدعم بعض خواص الDX11 ...واكيد فى الآلعاب القادمة هيكون الموضوع مختلف ....

وللحديث بقية...
    هى ده الخلاصة ولك تقييم ياسام

واذكر ان اللعبة غير مدعومة بالكامل فى ديركت اكس 11

ونتمنى روية الفروقات بين الاتنين فى اى لعبة قادمة ويغيروا اللون الاصفر الفاقع فى المراحل اللى صعب تتطلع فارق واحد بين الصور
    [CENTER][COLOR=black][SIZE=3][COLOR=indianred][FONT=Traditional Arabic][B]الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُمْ مِنْ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنْكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنْ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمْ الْفَاسِقُونَ[/B][/FONT][/COLOR] [/SIZE][/COLOR]
    [COLOR=yellow][FONT=Traditional Arabic][B][التوبة:67][/B][/FONT][/COLOR]

[IMG]https://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic147581_8.gif[/IMG]
    [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=seagreen][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1121133#post1121133"]antec twelve hundred[/URL][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=lightblue][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=130446&page=2"]الفئة العمرية لاعضاء المنتدى[/URL][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [IMG]https://img26.imageshack.us/img26/4302/17127.png[/IMG][/CENTER]

مخالف للقوانين

###############

###############

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة solid snake 86 مشاهدة المشاركة
    كلامك صح ان الdirectx 11 يدعم تقنيات جديده ويؤدي للزياده في الاداء وذلك طبيعي لزيادة المؤثرات ولكن هذا يؤدي بالتبعيه الى الانخفاض في عدد الفريمات بنسبة من40% الى 50% مش مشكله
    بس ليه حضرتك لما تم تفعيل الphysx في لعبة batman وانخفض عدد فريمات الgtx 275 ايضا الى النصف مع ان تقنية الphysx تعتبر من التقنيات والمؤثرات الخاصه في اللعبة ايضا هجمتها ولم تمدح الphysx ولم تعتبر انخفاض عدد الفريمز ثمن رخيص مثل الdirectx 11 ارجوك جاوبني ؟؟؟:D
    سؤال جميل ...سؤال معقول ....مقدرش أقول حاجة عنه :D

من الخطأ مقارنة ال DX11 بال PhysX على كل المستويات

لا يجوز

ثم ان الأداء انخفض مع ال PhysX الثلثين وليس النصف

المشكلة في الأخوة الأعضاء الذين يقولون :

1-لا يوجد فارق في جودة الصورة

2-نقص الأداء كبير

هم في الواقع يرتكبون أكبر خطأ

أولاً : لعبة واحدة ليست مقياس

ثانياً : لم يقرأوا كلام المواقع التي تؤكد وجود فارق ملحوظ في جودة الصورة وتفوق ال DX11

ثالثاً : الصور الثابتة في الديمو فقط ليست مقياس وقد وضعت صور مختلفة للعبة الكاملة ولم ينتبه أحد !

رابعاً والأهم : لو كان DX11 سيئاً ولا يقدم جديد سوى نقص الأداء فهل تقولون ان كروت nVIDIA الجديدة ستحل هذه المشاكل المزعومة ؟!

في داخلكم تقولون نعم

ولكن من وجهة نظر تقنية :

هذه "أحلام"

تقنياً : نقص الأداء سيكون بنفس النسبة تقريباً

واقعياً : الكروت المتاحة تقدم أداء أكثر من رائع على أعلى الإعدادات وكروت المنافس ....لا نعرف عنها أي شيء حتى أقرب ميعاد للصدور الرسمي !

من يقللون من شأن ال DX11 الآن هم من يريدون التقليل من شأن ATI لأنها التي سبقت بطرح الكروت

هل لو نزل الفيرمي وأظهر نفس الأشياء من نقص سرعة وعدم تحسن صورة كما تزعمون .....فهل لن تشترون الفيرمي وستكتفون بكروتكم الحالية ؟!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zwawy مشاهدة المشاركة
    يعني ياأخوة ...
    لاتعليق على مضمون الموضوع فقد نسيت أصلاً وأنا اطالع سير المشاركات هنا عن أيّ شىءٍ يتكلم هذا الموضوع ...

وصراحةً وقفت مع نفسي وقلت لعل هؤلاء المشغبين على دعم DX11 لهم حق الإعتراض في أنه لايضيف شيئاً قوياً حتى الآن لمنصات الألعاب، لكن تذكرت أيضاً أنهم كانوا يشغبون على دعم DX10.1 بنفس الصورة وبنفس الحجة :rolleyes: حتى بعد أن تورطت أحد الشركات الشهيرة فى عالم صناعة الـ Games بإزالة دعم DX10.1 من أولي الألعاب الداعمة له "Assassin's Creed" بدون أيّ مبرر [ والجميع كان يعلم أن هذا التصرف من قبل الشركة كان من أجل عيون nVIDIA بعد أن تفوقت بطاقات ATI على بطاقاتها فى هذه اللعبة بسبب هذا الدعم ] ...
    وأيضاً تذكرت أنهم نفس مجموعة الأعضاء التي اعتادت دوماً على التحقير من شأن كل ماتقدمه AMD من بطاقات رسومية ...
    ثم راجعت كيف كان هذا القسم قديماً ... وهل كانت هذه الصراعات تحدث فيه بهذا الأسلوب المتدني ( سامحوني لم أجد أصدق من هذه الوصف ) :o فى النقاش ...

الحقيقة ماوجدت ... برغم أنه كان هناك فترة من المتوقع أن يحدث فيها مثل هذه الصراعات وهي تحديداً الفترة التى أحرزت فيها nVIDIA السبق بطرحها فئة البطاقات Geforce 8xxx أولى الفئات الداعمة لـ DX10 قبل أن تقدم ATi ردها بشهور طويلة ... "الغريب أنني لم أطالع وقتها رداً واحداً لأحد المنحازين لـ ATi يشغب فيه على مسالة دعم DX10 "

هذا الجيل الحالي المشارك فى نقاشات القسم يساهم بدون أن يدري في تحويل هذه القسم لساحة حرب يشيع فيها الفوضى ويتميز فيها فقط صاحب الصوت العالي وليس صاحب الحق.

لو سكت من لايعلم لقل الخلاف ..
    أيضاً لو ترك البعض الرد على كل صغيرة لقل الخلاف.

أخيراً ... لن أتكلم عن من يستحق المخالفة هنا ومن لا يستحق فأنا على ثقة كبيرة فى تدخلات اخواني المراقبين وتحريهم للإنصاف.
    مضبوط

وأحب أن أضيف :

بما ان الكثيرون ينظرون لي شخصياً كأحد كبار المتحيزين ل ATI (ولا أعلى من أين جاءتهم هذه افكرة !) الا انني كان عندي ال 8800GT لأنه كان جيلاً ناجحاً

على الجانب المقابل

أتحدى أن يكون أي شخص من محبي nVIDIA اشترى بطاقة من ATI أيام فشل nVIDIA مع ال FX5800

سنجد العكس

نأخذ الأخ العزيز سام (على فكرة هو صديق عزيز ويتقبل كلامي ) كمثال

هو اشترى ال FX5950 وكان معجب به جداً على الرغم من فشله الذريع !

فلماذا ؟

بالنسبة للأخ العزيز سام :

DX11 ليس تقنية يا عزيزي

هو مكتبة كاملة للبرمجة

لو عرفت هذا لما كتبت مشاركتك من الأساس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة overclockman مشاهدة المشاركة
    هى ده الخلاصة ولك تقييم ياسام

واذكر ان اللعبة غير مدعومة بالكامل فى ديركت اكس 11

ونتمنى روية الفروقات بين الاتنين فى اى لعبة قادمة ويغيروا اللون الاصفر الفاقع فى المراحل اللى صعب تتطلع فارق واحد بين الصور
    اللون الأصفر في الديمو فقط

أما اللعبة الكاملة فبها مراحل متنوعة منها ما هو ليلاً وما هو وسط الزرع

ولهذا مراجعة bit-tech قاصرة جداً ولم أستفد منها سوى بشيء واحد فقط وهو طريقة جعل الديمو يعمل على DX9 بدلاُ من DX11 وهذا يختلف عما قيل من قبل وهو ان DX9 = PP Medium وان ال DX11 = PP High

أرجو من أي أخ عضو يريد المناقشة في الموضوع أن يناقش الكلام الذي ذكرته في مشاركاتي السابقة وأن يبتعد عن أي هجوم شخصي أو كلام بعيد عن الموضوع

مواقع المراجعات ذكرت وجود فوارق تزيد من واقعية اللعبة مع DX11 عنها مع DX9 ...... ما رأيكم ؟

عضو برونزي الصورة الرمزية A.D.V.I.L

يعطيكم العافية شباب على تعبكم في هذه المناقشة والجدال .
    لكن بصرااحة واسف على التدخل ، هل تستفيدو شي من الشركة فلانة نجحت والشركة فلانة خسرت !!!!!
    نحن مجرد مستهلكين ، وبالنسبة لي ما عندي اسهم لا ب ati ولا بنفيديا ، لكن لا اعرف عنكم لماذا كل هذا الجدال
    على شيء بسيط .
    وشكرا !!!
    Intel Q6600 @3.4Ghz/ Scythe Mugen 2 / MSI P35 Platinum Combo / Sapphire Radeon 4890 1GB / 4gb Kingston 800mhz / Corsair HX620w / Seagate 320Gb / CM 690

Intel E7200 @3.0ghz / Arctic cooling freezer 7 / Gigabyte G31 Es2c / MSI Geforce 8800GT OC / 2 x1 gb Kingston 800mhz / Gigabyte Superb 460w / WD 160 GB

عضو برونزي الصورة الرمزية solid snake 86

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HD5870X2 مشاهدة المشاركة
    ###############

###############

سؤال جميل ...سؤال معقول ....مقدرش أقول حاجة عنه :D

من الخطأ مقارنة ال DX11 بال PhysX على كل المستويات

لا يجوز

ثم ان الأداء انخفض مع ال PhysX الثلثين وليس النصف

المشكلة في الأخوة الأعضاء الذين يقولون :

1-لا يوجد فارق في جودة الصورة

2-نقص الأداء كبير

هم في الواقع يرتكبون أكبر خطأ

أولاً : لعبة واحدة ليست مقياس

ثانياً : لم يقرأوا كلام المواقع التي تؤكد وجود فارق ملحوظ في جودة الصورة وتفوق ال DX11

ثالثاً : الصور الثابتة في الديمو فقط ليست مقياس وقد وضعت صور مختلفة للعبة الكاملة ولم ينتبه أحد !

رابعاً والأهم : لو كان DX11 سيئاً ولا يقدم جديد سوى نقص الأداء فهل تقولون ان كروت nVIDIA الجديدة ستحل هذه المشاكل المزعومة ؟!

في داخلكم تقولون نعم

ولكن من وجهة نظر تقنية :

هذه "أحلام"

تقنياً : نقص الأداء سيكون بنفس النسبة تقريباً

واقعياً : الكروت المتاحة تقدم أداء أكثر من رائع على أعلى الإعدادات وكروت المنافس ....لا نعرف عنها أي شيء حتى أقرب ميعاد للصدور الرسمي !

من يقللون من شأن ال DX11 الآن هم من يريدون التقليل من شأن ATI لأنها التي سبقت بطرح الكروت

هل لو نزل الفيرمي وأظهر نفس الأشياء من نقص سرعة وعدم تحسن صورة كما تزعمون .....فهل لن تشترون الفيرمي وستكتفون بكروتكم الحالية ؟!

مضبوط

وأحب أن أضيف :

بما ان الكثيرون ينظرون لي شخصياً كأحد كبار المتحيزين ل ATI (ولا أعلى من أين جاءتهم هذه افكرة !) الا انني كان عندي ال 8800GT لأنه كان جيلاً ناجحاً

على الجانب المقابل

أتحدى أن يكون أي شخص من محبي nVIDIA اشترى بطاقة من ATI أيام فشل nVIDIA مع ال FX5800

سنجد العكس

نأخذ الأخ العزيز سام (على فكرة هو صديق عزيز ويتقبل كلامي ) كمثال

فلماذا ؟

بالنسبة للأخ العزيز سام :

DX11 ليس تقنية يا عزيزي

هو مكتبة كاملة للبرمجة

لو عرفت هذا لما كتبت مشاركتك من الأساس

اللون الأصفر في الديمو فقط

أما اللعبة الكاملة فبها مراحل متنوعة منها ما هو ليلاً وما هو وسط الزرع

ولهذا مراجعة bit-tech قاصرة جداً ولم أستفد منها سوى بشيء واحد فقط وهو طريقة جعل الديمو يعمل على DX9 بدلاُ من DX11 وهذا يختلف عما قيل من قبل وهو ان DX9 = PP Medium وان ال DX11 = PP High

أرجو من أي أخ عضو يريد المناقشة في الموضوع أن يناقش الكلام الذي ذكرته في مشاركاتي السابقة وأن يبتعد عن أي هجوم شخصي أو كلام بعيد عن الموضوع

مواقع المراجعات ذكرت وجود فوارق تزيد من واقعية اللعبة مع DX11 عنها مع DX9 ...... ما رأيكم ؟

استاذ مينا:-

physx يقلل الاداء النصف وليس الثلثين على الاقل عندي على كرت(gtx 295).

بالنسبه للنقاط اللي انت اثرتها:-

1-اللعبة مفيش فرق في الصور والاداء اكثر من 10% وهذا الملاحظ بعد اكثر من ساعه لعب في اللعبه انا شفت الصور مش للديمو للعبه نفسها وكمان لعبتها على الdirectx 11 ,directx 9 وميفش فرق كبير يذكر.

2-نقص الاداء كبير ده وجة نظر كثيرين انا منهم ووجهة النظر حرية شخصيه.

اولا لعبه واحده ليست مقيلس كلامك صحيح ولكن هذه هي اللعبة التي شركة amd كانت بتتكلم عنها كثيرا وعلت لها دعاية ضخمه لذلك توقع الناس والجمهور اداء اكبر على حسب حجم هذه الدعاية .

ثانيا انا لا اهتم بكلام المواقع ولا اي موقع لان عيني تقريرها اهم المواقع بتقول كلام وانا شايف كلام ثاني ده اسمه اختلاف في وجهات النظر .

ثالثا مثل ما انا نبهت انا رأيت صور اللعبه النهائيه ولعبت فيها ولكني ايضا غير مقتنع انه فيه فرق ودي وجهة نظري ولا يوجد مشكله فيها.

رابعا معلش يا استاذ مينا انت لم تدخل في اعماق كل واحد عشان تعرف هل هو مؤمن بقدرة nvidia على حل المشكله من عدمه الا لو كان تفكيرك بهذا الشكل .

وانا عن نفسي لو الfermi قدم نفس عدد فيريمات واداء هذه الكروت لن اشتريه وانا اتكلم عن نفسي اما لو كان فيه زياده في الاداء لن اشتري ولكني سأفكر اولا.

ملحوظه/انا امتلك كرتين من شركة ati عزيزي مينا الاول كرت 4670 في الكمبيوتر المحمول والثاني اخي العزيز هو 4830 في جهاز مكتبي اخر ليس الكل متعصبين ولكنك انت الذي ترى الامور بهذه الطريقه!!!!

عضو برونزي الصورة الرمزية SNAKE180592

استاذ مينا:-

physx يقلل الاداء النصف وليس الثلثين على الاقل عندي على كرت(gtx 295).

بالنسبه للنقاط اللي انت اثرتها:-

1-اللعبة مفيش فرق في الصور والاداء اكثر من 10% وهذا الملاحظ بعد اكثر من ساعه لعب في اللعبه انا شفت الصور مش للديمو للعبه نفسها وكمان لعبتها على الdirectx 11 ,directx 9 وميفش فرق كبير يذكر.

2-نقص الاداء كبير ده وجة نظر كثيرين انا منهم ووجهة النظر حرية شخصيه.

اولا لعبه واحده ليست مقيلس كلامك صحيح ولكن هذه هي اللعبة التي شركة amd كانت بتتكلم عنها كثيرا وعلت لها دعاية ضخمه لذلك توقع الناس والجمهور اداء اكبر على حسب حجم هذه الدعاية .

ثانيا انا لا اهتم بكلام المواقع ولا اي موقع لان عيني تقريرها اهم المواقع بتقول كلام وانا شايف كلام ثاني ده اسمه اختلاف في وجهات النظر .

ثالثا مثل ما انا نبهت انا رأيت صور اللعبه النهائيه ولعبت فيها ولكني ايضا غير مقتنع انه فيه فرق ودي وجهة نظري ولا يوجد مشكله فيها.

رابعا معلش يا استاذ مينا انت لم تدخل في اعماق كل واحد عشان تعرف هل هو مؤمن بقدرة nvidia على حل المشكله من عدمه الا لو كان تفكيرك بهذا الشكل .

وانا عن نفسي لو الfermi قدم نفس عدد فيريمات واداء هذه الكروت لن اشتريه وانا اتكلم عن نفسي اما لو كان فيه زياده في الاداء لن اشتري ولكني سأفكر اولا.

ملحوظه/انا امتلك كرتين من شركة ati عزيزي مينا الاول كرت 4670 في الكمبيوتر المحمول والثاني اخي العزيز هو 4830 في جهاز مكتبي اخر ليس الكل متعصبين ولكنك انت الذي ترى الامور بهذه الطريقه!!!!
    +++111

و أنا كمان أمتلك HD4830 ، و بعدين ماحدش جاب سيرة ATi و nVIDIA في الموضوع.

مخالف للقوانين

أخي solid snake 86

-هلا تضع لنا صور من DX11 الذي تقول انك جربته ؟

وترينا صور اللعبة نفسها والتي صدرت للتو ولا أعرف من أين حصلت عليها :confused:

-هلا ترسل لي على الخاص (أو في موضوع مستقل) صورتين من بنشمارك Batman يوضح الفارق بين تفعيل وتعطيل الفيزكس ؟

عضو برونزي

والتي صدرت للتو
    تاريخ الصدور الرسمي

Release Date: December 8, 2009

ولكن فريق RELOADED نزل اللعبة اليوم :D
    [CENTER]Jiraiya-OUT[/CENTER]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jiraiya مشاهدة المشاركة
    تاريخ الصدور الرسمي

Release Date: December 8, 2009

ولكن فريق RELOADED نزل اللعبة اليوم :D
    مثل ما قال اخونا العزيز jiraiya اللعبة النسخة reloaded نزلت وكمان انا كنت عند واحد صاحبي وهو عنده 5870 وكنا بنلعب في اللعبه عشان كده انا كنت بحاول الاحظ وادقق في التفاصيل وهي دي وجهة نظري.

اما بالنسبه للعبة batman حاضر يا سيدي مادام انت بتكذبني انا هعمل setup للعبة من اول وجديد عشان انا خلصتها :D وهوريك الاداء رغم ان اللعبة دي فيها مشاكل كثيره بسبب الكراك.

مخالف للقوانين

مثل ما قال اخونا العزيز jiraiya اللعبة النسخة reloaded نزلت وكمان انا كنت عند واحد صاحبي وهو عنده 5870 وكنا بنلعب في اللعبه عشان كده انا كنت بحاول الاحظ وادقق في التفاصيل وهي دي وجهة نظري.

اما بالنسبه للعبة batman حاضر يا سيدي مادام انت بتكذبني انا هعمل setup للعبة من اول وجديد عشان انا خلصتها :D وهوريك الاداء رغم ان اللعبة دي فيها مشاكل كثيره بسبب الكراك.
    شوية صور لو سمحت

ممثل شركة Cairo Computer - مصر الصورة الرمزية S@M

DX11 ليس تقنية يا عزيزي

هو مكتبة كاملة للبرمجة
    انا لم اعنى فى كلاامى المكتبة البرمجية داخل الويندوز يا عزيزى ...

ولكن كنت اقصد التقنية الموجودة داخل مواصفات الكرت ويقوم الكرت بأستخدام تقنيتة لتنفيذ هذة الآوامر البرمجية

يا عم كام مرة اصححلك ............كان كرت FX5900 بس مش FX 5950 ...احفظوها بقة ...:p:D

لآن الخمسين دى تفرق كتير جدا ..:p
    [CENTER] [SIZE=1][SIZE=4][B][COLOR=Red][COLOR=black][COLOR=Red]>>>[/COLOR]كم أخٍشى ان يأتى[/COLOR] ........[COLOR=black]........[/COLOR]وقتاَ لا ينفعُ فية الندمُ[COLOR=Black]<<<[/COLOR]
    خبـــىء دفاتِركَ القديـــــــــمة كُلـها[/COLOR]َ .... وأكتُب لمِصـــــرَ اليوم شِعراً مِثلهاَ
    لا صمــــــتَ بعد اليوم يفرضُ خوفَةُ .... [COLOR=Red]فأكتُب سلاامَ النيل مِصـــر واهلهاَ[/COLOR] [/B][/SIZE]
    [IMG]https://i54.tinypic.com/2w20gw4.jpg[/IMG]
    [IMG]https://i42.tinypic.com/i70pj9.jpg[/IMG]
    [/SIZE][SIZE=3][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=220048"]!!!>>> موسوعة جديدة تتضمن مراجعات كروت الGTX5XX الغير قياسية من براند GAINWARD <<<!!![/URL][/B][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=213781"]!!!>>> Service Pack 1 final ..للويندوز 7 ...<<<!!![/URL][/B][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=3][COLOR=Red][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=210989"]كل ما تريد معرفتـه عن الطي و برنامجـه ... تجده هنـــــا بإذن الله .[/URL][/B][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=3][COLOR=Red][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=209555"]!!!>>> UN BOXING + بعض الاختبارات لجيل الفيرمى 5XX من براند GAINWARD <<<!!![/URL][/B][/COLOR][/SIZE][B][SIZE=4]
    [/SIZE][/B] [SIZE=2][COLOR=Red][SIZE=3][COLOR=Black][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=206275"]![COLOR=Red]![/COLOR]![COLOR=Blue]>>[/COLOR]>[COLOR=Red] UN BOXING + اختبارات لجيل الفيرمى بأكملة من براند GAINWARD [/COLOR]<[COLOR=Blue]<<[/COLOR]![COLOR=Red]![/COLOR]![/URL][/B][/COLOR][/SIZE]
    [/COLOR][/SIZE] [SIZE=2][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=165375"][COLOR=Blue][موضوع موحّد] Fermi/GTX 580 ومتابعة آخر أخبار الجيل الجديد من Nvidia[/COLOR][/URL][/B][/SIZE][COLOR=Black][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=165791"]
    [/URL][/COLOR] [/CENTER]

مخالف للقوانين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S@M مشاهدة المشاركة
    انا لم اعنى فى كلاامى المكتبة البرمجية داخل الويندوز يا عزيزى ...

ولكن كنت اقصد التقنية الموجودة داخل مواصفات الكرت ويقوم الكرت بأستخدام تقنيتة لتنفيذ هذة الآوامر البرمجية

يا عم كام مرة اصححلك ............كان كرت FX5900 بس مش FX 5950 ...احفظوها بقة ...:p:D

لآن الخمسين دى تفرق كتير جدا ..:p
    المكتبة البرمجية تكون داخل الويندوز وتكون من ضمن الأدوات التي يستخدمها مطورو الألعاب وهذا هو الأهم

على حسب ما يستخدمه المطورون في برمجة اللعبة تظهر التأثيرات كثيرة أو قليلة

كويس انك فكرتني

FX5900

اشتريت ليه كارت من أفشل الكروت في تاريخ البشرية الرسومية ؟

ثانيا انا لا اهتم بكلام المواقع ولا اي موقع لان عيني تقريرها اهم المواقع بتقول كلام وانا شايف كلام ثاني ده اسمه اختلاف في وجهات النظر
    :confused:

أنا أشكك في كلامك انك رأيت اللعبة تعمل على DX11 وقارنتها ب DX9 ....ولم تجد فارقاً كبيراً

المكتبة البرمجية تكون داخل الويندوز وتكون من ضمن الأدوات التي يستخدمها مطورو الألعاب وهذا هو الأهم

على حسب ما يستخدمه المطورون في برمجة اللعبة تظهر التأثيرات كثيرة أو قليلة

كويس انك فكرتني

FX5900

اشتريت ليه كارت من أفشل الكروت في تاريخ البشرية الرسومية ؟

:confused:

أنا أشكك في كلامك انك رأيت اللعبة تعمل على DX11 وقارنتها ب DX9 ....ولم تجد فارقاً كبيراً
    انا قلت ان الفارق لم يتعدى ال10% ولم اقل انه لا يوجد فارق فيه فارق ولكن مش بالصورة اللي انت مضخمها الفارق لا يتناسب مع كم الدعاية التي عملتها amd للعبة وحكاية انك تشكك او لا تشكك ده ليها معنى خطير ارجو انك تسحبه فورا :mad:.

مخالف للقوانين

انا قلت ان الفارق لم يتعدى ال10% ولم اقل انه لا يوجد فارق فيه فارق ولكن مش بالصورة اللي انت مضخمها الفارق لا يتناسب مع كم الدعاية التي عملتها amd للعبة وحكاية انك تشكك او لا تشكك ده ليها معنى خطير ارجو انك تسحبه فورا :mad:.
    لا يوجد شيء في التقنيات اسمه : فارق جودة الصورة = 10%

فهذه لا تحسب بالنسبة المئوية

دعاية AMD للعبة DIRT2 لا تأتي واحد في الألف مما فعلته nVIDIA للدعاية لل DX10 ...بدون أي ألعاب أساساً فقد صدرت أول لعبة داعمة بعد ال G80 بأكثر من عام ولم تقدم أي فارق في جودة الصورة حتى 20% ( لو اتبعنا طريقة حسابك !) وأدت لنزول الأداء الى 10 فريمات

بالنسبة للتشكيك :

-أنت تملك كارت GTX295

-تقول انك ذهبت الى صديقك الذي يملك ال HD5870 وجربت اللعبة الكاملة التي لم تصدر الا منذ ساعات قليلة جداً !

-عندي الديمو وليس اللعبة الكاملة والفارق واضح أمامي وليس كما تقول

أظن انني معذور

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة