صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 37

الموضوع: "The Best Gaming Headset"

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية MHG_1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    1,655
    معدل تقييم المستوى
    23

    "The Best Gaming Headset"




    السلام عليلكم
    اثناء تصفحي وجت هذا الاختبار لمجوعه من سماعات الراس الخاصه بالالعاب .
    .................................................. .................................................. ............
    هنا عشرات سماعات,المتنافسه على ان تكون الجهاز المثالي في تشغيل الصوت للألعاب. سماعات كلها طيبة وجيدة ، ولكن سماعة الرأس -- سماعات الرأس التي تشمل أيضا ميكروفون -- سوف تفتح عالما جديدا من الألعاب متعددة ويوفر لك الوصول إلى تطبيقات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت مثل سكايب. القدرة على التهكم أعدائك في الموت ، أو خطة لاستراتيجية في لعبة تعاونية ، ويحسن بشكل كبير تجربة الألعاب عبر الإنترنت .
    على الرغم من مدى أهمية الصوت عند اللعب ، فمن المدهش كيف مصنعين سماعة الرأس لا يزال كثير من لا يتقن صنع مكبرات الصوت عالية الجودة . وكانت بعض السماعات ونحن نختبرها في هذه المادة سيئة للغاية بحيث أنها فشلت تماما لإنتاج جوانب معينة من الموسيقى والألعاب التي جربنها ، وتغيير جذري في تجربة الاستماع .
    لإعطاء كل سماعة تجريب شامل استمعنا إلى عدة مقطوعات من الموسيقى المتنوعة ، من المسارات الروك و الكلاسيكية ومقطوعات Hells Bells by AC/DC and the Kill Bill.
    لعبنا أيضا من خلال المستويات القليلة الأولى من لعبه COD2 MW ، التي يبرز واحدة من أفضل الموسيقى التصويرية وكثره القتال والأصوات المحيطة.

    وهنا نلقي نظره على سته من السماعات الحديثه للالعاب.

    السماعات المستخدمه :

    Genius HS-04SU

    خلافا لسماعات في هذا الاختبار سماعه 04SU لا تغطي أذنيك تماما ، وتضغط علىها بدلا من تغطيتها. وهذا ليس بالضرورة أمرا سيئا -- بعد كل شيء ، فهي تساعد على حفظ المواد ، وبالتالي فإن 04SU أرخص بكثير من أي سماعة أخرى في اختبار.
    ومع ذلك ، فإن الحشو حول حواف سماعات الرأس غير ذات أهمية يشعر كما لو انها في حفر على جانبي الجمجمة مثل الجرذان الغاضبة في أنبوب الساخنة. مما زاد الطين بلة ، وإطارات السلك التي السماعه 04SU معا هي مخلخله ، حتى لو كنت لا تزال تمسك رأسك تماما. تنزلق السماعه .
    كما لو لم يكن سيئا بما فيه الكفاية ، سماعات الرأس يبدو غير قادر على إنتاج باس كثيرا في كل شيء ، والصوت يبدو مسطحة وبلا حراك ، كما لو كان يجري استنساخها على ميزانية 1980s المزج الكهربائية.

    وهذا يجعل صوت الحرب في لعبه CoD4 مثل حرب الأطفال مع المدافع بدلا من الجنود المدججين بالأسلحة النارية ، في حين يفتقر إلى الموسيقى الكلاسيكية وهشاشة. ومشوش غير واضحة.




    على الرغم من أن هذي السماعه رخيصه ولا يمكن انكاره ، جودة الصوت وبيئة العمل الوحشي الفظيع يعني أنه في حين أن محفظتك قد تقدر عليه ، ولكن أذنيك ورأسك لا تقدر .
    سعر السماعه 17.99
    جوده المواد : 3/10
    جوده الصوت : 3/10
    القيمه : 3/10

    النتيجه النهائيه : 3/10

    genius HS-04SU unboxing Video



    مجموعه من المراحعات
    ......



    Logitech G35



    قامت لوجيتك بنقل نظره الزاويه من لوحات المفاتيح والماوسات الألعاب الى سماعة الرأس G35.وفي حين أن هذا يعطي G35 الجماليات المميزة ، كما أنه يسهم في تجربة سمعيه غير مريح للغاية.
    تبدأ المشكلة في عقال معدنية شديدة وينتهي في السماعتين، والتي تحيط أذنك بالكامل و مع الكثير من الضغوط على الجانب الاخر من رأسك. كل هذا على الرغم من أن الإمدادات لوجيتك منصات استبدال اثنين من المخدات الراسيه.
    والمشكلة الأخرى مع G35 هو عجله التحكم في مستوى الصوت التي تقع في سماعة اليسرى بدلا من ريموت بعيد. وهذا لن يكون الكثير من مشاكل ، إلا أن العجله يمكن أن تدور إلى أجل غير مسمى ، حتى تتمكن حتى اللعب أو تحميل لعبة كنت لا تعرف ما إذا كان G35 مستوى الصوت هو في حجم الأقصى أو الحد الأدنى. غريب ، في G35 لا يمكن كتم الصوت تماما -- بغض النظر عن مدى كنت تدور العجله .
    تتصل G35 بجهاز الكمبيوتر من خلال منفذ يو إس بي ، ولديه القدرة على انتاج 7،1 مؤثيرات الصوت المحيط .على الرغم من أننا نزكي تركها في وضعيه ستيريو. إذا كنت تستخدم G35 كا سماعة ستيريو ، فسوف تكون التجربة فوق المتوسط في جودة الصوت ، مع توازن جيد بين متوسطة المدى والأصوات عالية التردد.





    خلافا لسماعات أخرى عديدة في الاختبار. G35 تقدم تجربه جيدة جدا في الأصوات الترددات منخفضة الباس ، حتى انها تقدم تجربه متعه في الاستماع لموسيقى الروك والموسيقى والالعاب.
    تقدم لوجيتك G35 جودة الصوت جيدة ولكن في تجربتنا وجدنا انها غير مريحة لذلك نحن لا يمكن أن أوصي به.

    سعر السماعه 104.99
    جوده المواد : 5/10
    جوده الصوت : 7/10
    القيمه : 5/10

    النتيجه النهائيه : 6/10


    Logitech G35 Gaming Headset Unboxing

    مجموعه من المراجعات





    SteelSeries Siberia V2



    خلاف لجميع السماعات في هذا الاختبار فان هذي السماعه لاتملك عصبه(headband) صلبه. بدلا من ذلك الذي عقدت معا من قبل اثنين من الأسلاك. لأن هذه هي مرنة جدا ، وتعقد سماعات الرأس بقوة ، ولكن بلطف شديد على الجانب من رأسك.
    مخده السماعات مريحة جدا ، ويضم الكثير من الحشو الناعمة. وميكروفون قابل للازاله ، بحيث لا تعيقك عندمالا تلعب لعبة على الانترنت. يمكنك توصيل الهيدفون الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك إما عن طريق زوج من الرافعات القياسية 3.5mm المصغرة (سماعات وميكروفون) أو الناقل التسلسلي العام USB، في هذه الحالة ، تعمل بطاقة صوت صغيرة في حجم تقوم بمعالجه الإشارة صوتية.
    قمنى بتجربه بعض القطوعات الصوتيه من موسيقى الروك واصوات MP3s. وعلى رغم اصوات عاليه التردد ولكن الهيدفون فشل في كل المحاولات . وذلك بسبب نقص في في الباس . وهي تقدم تجربه سيئه قريبه من هيدفون
    Genius HS-04SU رغم تكلفه الاخيره 10 يورو.





    افتقارها للباس يجعلها أيضا اقل من المستوى المثالي اثناء اللعب . ما لم يكن بالطبع ان كنت تقضي معظم وقتك لعب الشطرنج.
    وعلى الرغم من سيبيريا V2 هي هيدفون مريحة جدا ، ولاكن الصوتها الباهت يجعل من الصهب ان يوصى به.


    سعر السماعه 109.99
    جوده المواد : 7/10
    جوده الصوت : 6/10
    القيمه : 7/10

    النتيجه النهائيه : 7/10



    Steelseries Siberia V2 Gaming HeadsetUnboxing

    مجموعه من المراجعات

    .....




    Plantronics GameCom 377




    لقد كنا دائما في نصنيف سماعات بلنترونيكس تقييمات عالية جدا ، لذلك كان لدينا توقعات كبيرة لميزانية GameCom 377.
    على الرغم من التكاليف أقل بكثير من سماعات بلنترونيكس أخرى ، GameCom 377 ومخدات السماعات التي تغطي أذنك كله ، في حين أن ازدهار المكرفون يدور خارج بدقة من الجانب الأيسر من وساده الرأس. وعلى الرغم من مخدات السماعات ووساده الرأس لديها الكثير من الحشو الناعمة وحتى تمتص تقريبا كل صوت من العالم الخارجي ، ووساده الرأس قطعه واحده تسبب الكثير من التوتر ، مما يؤدي إلى تجربة الاستماع أقل من مريحة.
    هذا عار حقيقي ، جوده الصوت في GameCom 377 ممتازة. في أي نوع من الموسيقى استمعنا إليه ، وكانت في نطاق المتوسط والأصوات عالية التردد واضحة ، بينما تلاحظ كمات باس بها كما لو كنا نقف في أزعج بجوار ناقر.
    وأيضا لم تقدم عمل كبير في
    الموسيقى التصويرية للعبه COD4 ، وتسليط الضوء على وجه الخصوص كونه غير سارة للغاية flashbang السبر التي انفجرت بجوار لنا خلال هجوم على سفينة شحن. و مستنسخة أيضا الكثير من التفاصيل الصغيرة ، مثل كسر موجات فوق سطح سفينة الشحن في المستوى الأول.





    في حين أن 377 GameCom واحده من أفضل الهيدفونات من حيث جودة صوت في هذا الاختبار. ونصنفها في المرتبه الثانيه بعد هيدفون كريتف ،ولذلك انها ليست مريحه كثيراً ، وذلك بسبب ضيق وساده الراس بشكل مفرط.
    على هذا النحو ، وعلى الرغم من سعره المنخفض نسبيا ، ليست هذه الهيدفون التي يمكننا التوصية بها.

    سعر السماعه 49.99
    جوده المواد : 7/10
    جوده الصوت : 8/10
    القيمه : 7/10

    النتيجه النهائيه : 7/10


    Unboxing Plantronics GameCom 377


    مجموعه من المراجعات

    .....





    Razer Carcharias




    لسنا نحن مقتنعون تماما بأن تسمية سماعة الرأس الخاصة بCarcharias فكرة جيدة. وحتى لو كنت لا تعرف أنه اسم لنوع من انواع سمك القرش ، فإنه لا يبدو جيدا صوتيا -- هناك شيء قاس وحاد اللهجة حيال ذلك.
    اسم يبدو من غير الملائم بشكل خاص عند لبس Carcharias على رأسك -- انها واحدة من اكثر السماعات مريحة من أي وقت مضى لدينا . السماعات تغطي أذنيك في حشوة لينة .

    على الرغم من أن Carcharias تنتج بالكاد ترددات عالية مسموعه يتقطع الصوت في لحظات الهدوء عندما لعب الموسيقى ، وتجربة الاستماع هو خلاف ذلك جيد جدا. على سبيل المثال ، CoD4 جاء حقا على قيد الحياة ، مع Carcharias تنتج كثير التفاصيل من القليل ، مثل الرياح المطر ، أن العديد من سماعات أخرى فشلت في تحقيق.




    وايضا الاصوات الموسيقى جيدة . مع خطوط الباس القوية باس مقرونا غناء متوسطة المدى نابضة بالحياة.مقرونا بنبض متوسط المدى .
    وCarcharias هي واحدة من أفضل سماعات السبر في هذه المجموعة ، في حين ان الهيدفون يغطي الاذن بالكامل وهي تعد الاكثر الهيدفونات راحه التي جربناها . ومع ذلك وتقدم جودة عالية .


    سعر السماعه 79.99
    جوده المواد : 8/10
    جوده الصوت : 8/10
    القيمه : 8/10

    النتيجه النهائيه : 8/10


    Unboxing Razer Carcharias

    مجموعه من المراجعات
    .....



    Creative Sound Blaster Arena



    قد تتوقع الشركة الرائدة في السوق بطاقات الصوت الكمبيوتر لتصنع بعض السماعات من أفضل سماعات للغاية. ويبدو غريبا ، إذن ، أن أحدث السماعات الرأس تستغني عن قدرات معالجة الصوت من بطاقة الصوت . حيث تحتوي على بطاقة متكاملة مدمجه بالسماعه الراس .
    سمماعه الراس هذي مريحه جداً . وذلك بفضل الحشو السميك حول السماعات ووساده الراس مرنة جدا. وساده السماعات لديها القدره على تخفيت الصوت بشكل حسن. وحيث يمكن تدوير المايك للانتقال الى وضعيه الصامت .
    وعلى عكس سماعات الراس أخرى في هذا الاختبار فان هذي السملعه لا يزجد بها نقاط ضعف ، بل لديها القدره على الموازنه بين خطوط الباس دون المساس بالمدى المتوسطة واصوات عاليه التردد. ونتيجة لذلك ،اصوات الموسيقى والالعاب كلها نابظه مع الكثير من التفاصيل المحيطة. على سبيل المثال ، هذي سماعة الرأس الوحيد الذي لاحظنا تجمع المياه في ظهر سفينة الشحن التى يوحد بها الاعتداء في CoD4.





    ان هذي السماعه صوتها عالى اكثر مما ينبغي والذي يتعارض مع التحذير الصحه للصوت العالي . وعلى الرغم من ذالك فانه هذه سماعه غير مكلفه ، ونحن نعتبرها ذات قيمة جيدة و جودة الصوت رائعة ومريحه ، وتستحق الشراء.
    سعر السماعه 99.99
    جوده المواد : 9/10
    جوده الصوت : 9/10
    القيمه : 9/10

    النتيجه النهائيه : 9/10


    Unboxing of Sound Blaster Arena Gaming Headset

    مجموعه من المراجعات

    وتستحق الوسام بجداره



    المصدر :
    What is the Best Gaming Headset





    [CENTER][SIZE=2][COLOR=DarkGreen][B]عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
    " إن سورة من القرآن ثلاثون آية شفعت لرجل حتى غفر له وهي سورة تبارك الذي بيده
    الملك "[/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=4][SIZE=2][COLOR=DarkGreen].[/COLOR][/SIZE]
    [URL="https://www.overclock.net/sound-cards-computer-audio/368653-ocnhc-guide-gaming-headphones-headsets.html"][SIZE=3][COLOR=Red][B]دليل كامل لافضل هيدفونات مرتبه حسب الفئه السعريه[/B][/COLOR][/SIZE][/URL][B][COLOR=red][COLOR=Black][SIZE=1]
    [/SIZE][/COLOR][/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][RIGHT][SIZE=3][B][FONT=Tahoma][U][COLOR=DarkGreen]تجارب شخصيه :-[/COLOR][/U][/FONT][/B][/SIZE][SIZE=3][COLOR=Indigo] [B][COLOR=Black][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1618680#post1618680"]Nokia N8[/URL][/COLOR][/B][/COLOR][/SIZE][B][SIZE=3][COLOR=Black] // [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=196555"]Samsung 2433LW[/URL] // [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=184599"]Logitech G35[/URL][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=184599"] Dolby pro Logic II[/URL][/COLOR][/SIZE][/B][SIZE=3][B][COLOR=Black] ...
    [/COLOR][/B][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=DarkGreen]مواضيع تقنيه :-[/COLOR][/U][/B][/FONT][B] [COLOR=Navy][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=200947"][COLOR=Black]"The Best Gaming Case under 150$"[/COLOR][/URL] [COLOR=Black]//[/COLOR] [/COLOR][COLOR=Navy][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=199486"][COLOR=Black]"The Best Gaming Headset"[/COLOR][/URL] [COLOR=Black]// [/COLOR][/COLOR][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=200263"][U][COLOR=Black]أفضل تجميعات للربع الثالث من عام 2010[/COLOR][/U][/URL][/B][/SIZE][B][SIZE=3][COLOR=Black] // [/COLOR][/SIZE][/B][B][SIZE=3][COLOR=Black][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1658592#post1658592"][U]NOKIA X7 Gaming Phone[/U][/URL] [/COLOR][/SIZE][/B][B][SIZE=3][COLOR=Black]...[/COLOR][/SIZE][/B][/RIGHT]
    [/CENTER]
    [SIZE=3][B][FONT=Arial][U][COLOR=DarkGreen]
    [FONT=Tahoma]مواضيع مميزه :-[/FONT][/COLOR][/U][/FONT] [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=186979"]قصص أسلام المشاهير !!![/URL] // [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=186905"]كنز النوافل الذي غفل عنه الكثيرون[/URL][/B][B][COLOR=Black]...[/COLOR][/B]
    [/SIZE] [RIGHT] [SIZE=3][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=DarkGreen]مواضيع مهمه:-[/COLOR][/U][/B][/FONT] [/SIZE] [SIZE=3][B][U][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=134625"][B][U][COLOR=navy]يأتي على الناس زمن يصلون وهم لا يصلون!![/COLOR][/U][/B][/URL][/U][/B][/SIZE] [SIZE=3][B][COLOR=Black]...[/COLOR][/B][/SIZE][SIZE=3]

    [/SIZE] [FONT=Tahoma][SIZE=3][B][COLOR=#ff0000]*[/COLOR][/B][U][B][COLOR=#ff0000]سيد الاسغفار:[/COLOR][/B][/U][COLOR=#000000] عن شداد بن أوس رضي الله عنه، أن النبي - صلى الله عليه وسلم- قال: سيد الاستغفار: أن يقول: [COLOR=DarkSlateGray][B](اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ، وأبوء لك بذنبي، فاغفر لي؛ فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت)[/B][/COLOR] قال: من قالها من النهار موقناً بها فمات من يومه قبل أن يمسي فهو [B][COLOR=DarkGreen]من أهل الجنة[/COLOR][/B]، ومن قالها من الليل وهو موقن بها فمات قبل أن يصبح [B][COLOR=DarkGreen]فهو من أهل الجنة[/COLOR][/B][/COLOR].[/SIZE][/FONT]
    [FONT=Tahoma][COLOR=DarkRed][SIZE=2][B]* [/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][FONT=Tahoma][COLOR=DarkRed][SIZE=2][B]عن عائشة رضي الله عنها قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( من ثابر عن ثنتي عشرة ركعة في اليوم والليلة دخل الجنة أربعا قبل الظهر وركعتين بعدها وركعتين بعد المغرب وركعتين بعد العشاء وركعتين قبل الفجر) [/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=RoyalBlue]
    [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Tahoma][B][SIZE=2][COLOR=RoyalBlue]* رضيت بالله رب وبالاسلام دينا وبمحمد (ص) نبيا من قالها ثلاثا حين يمسي وثلاث حين يصبح كان حقا على الله أن يرضيه يوم القيامه // سبحان الله وبحمده من قالها مئه مره حين يمسي وحين يصبح لم يأتي أحد يوم القيامه بأفضل مماجاءبه [U][COLOR=DarkSlateGray]وفي روايه[/COLOR][/U] حطت خطاياه ولو كانت كزبد البحر.[/COLOR][/SIZE][/B][/FONT]
    [CENTER]
    [/CENTER]
    [/RIGHT]

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية MHG_1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    1,655
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: أفضل هيدفون للالعاب

    تم الموضوع ... منتظر ردودكم
    اعدمت على مترجم جول والوافي ... فذالك هناك بعض الكلمات غير مفهومه ...
    ...
    [CENTER][SIZE=2][COLOR=DarkGreen][B]عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
    " إن سورة من القرآن ثلاثون آية شفعت لرجل حتى غفر له وهي سورة تبارك الذي بيده
    الملك "[/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=4][SIZE=2][COLOR=DarkGreen].[/COLOR][/SIZE]
    [URL="https://www.overclock.net/sound-cards-computer-audio/368653-ocnhc-guide-gaming-headphones-headsets.html"][SIZE=3][COLOR=Red][B]دليل كامل لافضل هيدفونات مرتبه حسب الفئه السعريه[/B][/COLOR][/SIZE][/URL][B][COLOR=red][COLOR=Black][SIZE=1]
    [/SIZE][/COLOR][/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][RIGHT][SIZE=3][B][FONT=Tahoma][U][COLOR=DarkGreen]تجارب شخصيه :-[/COLOR][/U][/FONT][/B][/SIZE][SIZE=3][COLOR=Indigo] [B][COLOR=Black][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1618680#post1618680"]Nokia N8[/URL][/COLOR][/B][/COLOR][/SIZE][B][SIZE=3][COLOR=Black] // [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=196555"]Samsung 2433LW[/URL] // [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=184599"]Logitech G35[/URL][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=184599"] Dolby pro Logic II[/URL][/COLOR][/SIZE][/B][SIZE=3][B][COLOR=Black] ...
    [/COLOR][/B][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=DarkGreen]مواضيع تقنيه :-[/COLOR][/U][/B][/FONT][B] [COLOR=Navy][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=200947"][COLOR=Black]"The Best Gaming Case under 150$"[/COLOR][/URL] [COLOR=Black]//[/COLOR] [/COLOR][COLOR=Navy][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=199486"][COLOR=Black]"The Best Gaming Headset"[/COLOR][/URL] [COLOR=Black]// [/COLOR][/COLOR][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=200263"][U][COLOR=Black]أفضل تجميعات للربع الثالث من عام 2010[/COLOR][/U][/URL][/B][/SIZE][B][SIZE=3][COLOR=Black] // [/COLOR][/SIZE][/B][B][SIZE=3][COLOR=Black][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1658592#post1658592"][U]NOKIA X7 Gaming Phone[/U][/URL] [/COLOR][/SIZE][/B][B][SIZE=3][COLOR=Black]...[/COLOR][/SIZE][/B][/RIGHT]
    [/CENTER]
    [SIZE=3][B][FONT=Arial][U][COLOR=DarkGreen]
    [FONT=Tahoma]مواضيع مميزه :-[/FONT][/COLOR][/U][/FONT] [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=186979"]قصص أسلام المشاهير !!![/URL] // [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=186905"]كنز النوافل الذي غفل عنه الكثيرون[/URL][/B][B][COLOR=Black]...[/COLOR][/B]
    [/SIZE] [RIGHT] [SIZE=3][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=DarkGreen]مواضيع مهمه:-[/COLOR][/U][/B][/FONT] [/SIZE] [SIZE=3][B][U][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=134625"][B][U][COLOR=navy]يأتي على الناس زمن يصلون وهم لا يصلون!![/COLOR][/U][/B][/URL][/U][/B][/SIZE] [SIZE=3][B][COLOR=Black]...[/COLOR][/B][/SIZE][SIZE=3]

    [/SIZE] [FONT=Tahoma][SIZE=3][B][COLOR=#ff0000]*[/COLOR][/B][U][B][COLOR=#ff0000]سيد الاسغفار:[/COLOR][/B][/U][COLOR=#000000] عن شداد بن أوس رضي الله عنه، أن النبي - صلى الله عليه وسلم- قال: سيد الاستغفار: أن يقول: [COLOR=DarkSlateGray][B](اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ، وأبوء لك بذنبي، فاغفر لي؛ فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت)[/B][/COLOR] قال: من قالها من النهار موقناً بها فمات من يومه قبل أن يمسي فهو [B][COLOR=DarkGreen]من أهل الجنة[/COLOR][/B]، ومن قالها من الليل وهو موقن بها فمات قبل أن يصبح [B][COLOR=DarkGreen]فهو من أهل الجنة[/COLOR][/B][/COLOR].[/SIZE][/FONT]
    [FONT=Tahoma][COLOR=DarkRed][SIZE=2][B]* [/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][FONT=Tahoma][COLOR=DarkRed][SIZE=2][B]عن عائشة رضي الله عنها قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( من ثابر عن ثنتي عشرة ركعة في اليوم والليلة دخل الجنة أربعا قبل الظهر وركعتين بعدها وركعتين بعد المغرب وركعتين بعد العشاء وركعتين قبل الفجر) [/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=RoyalBlue]
    [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Tahoma][B][SIZE=2][COLOR=RoyalBlue]* رضيت بالله رب وبالاسلام دينا وبمحمد (ص) نبيا من قالها ثلاثا حين يمسي وثلاث حين يصبح كان حقا على الله أن يرضيه يوم القيامه // سبحان الله وبحمده من قالها مئه مره حين يمسي وحين يصبح لم يأتي أحد يوم القيامه بأفضل مماجاءبه [U][COLOR=DarkSlateGray]وفي روايه[/COLOR][/U] حطت خطاياه ولو كانت كزبد البحر.[/COLOR][/SIZE][/B][/FONT]
    [CENTER]
    [/CENTER]
    [/RIGHT]

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية ZEX
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    3,408
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    47

    رد: "The Best Gaming Headset"

    الف شكر اخى على المراجعات و التقرير تسلم اخى

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية ribery_france_2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    116
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: "The Best Gaming Headset"

    اخى الكريم بارك الله فيك وفى مجهودك الرائع ولكن مارأى حضرتك فى السماعه
    Creative Labs HS-980

    لانى مقبل على شرائها وارجو الاتبخلو على بالنصيحه

  5. #5
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    33
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: "The Best Gaming Headset"

    يعطيك الف عافيه على المراجعه

    بالنسبه لسماعات Plantronics GameCom 377

    الصورة الاولى لسماعات هي لـ
    GameCom 777[IMG]file:///C:/Users/Admin/AppData/Local/Temp/moz-screenshot.png[/IMG] الاصدار القديم وليست لـ GameCom 377

    تم طلب سماعات
    GameCom 777 7.1 من الامازون وفي انتظار وصولها بالسلامة لتجربتها :ah4:

    https://www.amazon.com/gp/product/B0...ef=oss_product

    ومشكور على المراجعه :ah7:

  6. #6
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    33
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: "The Best Gaming Headset"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X-Lean مشاهدة المشاركة

    الصورة الاولى لسماعات هي لـ
    GameCom 777[IMG]file:///C:/Users/Admin/AppData/Local/Temp/moz-screenshot.png[/IMG] الاصدار القديم وليست لـ GameCom 377
    تعديل
    الصورة الاولى للسماعات هي لـ GameCom 777 الاصدار القديم وليست لـ GameCom 377

  7. #7
    عضو برونزي الصورة الرمزية Mshadow.me
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,441
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: "The Best Gaming Headset"

    موضوع رائع أخي

    أظن أحسنهم في جودة الصوت و التوزيع الصوتي الدقيق هي ال377

    طبعا بخلاف أن Plantronics تعتبر من الشركات المتخصصة في الصوت مثل Sennheiser و Beyerdynamic
    [CENTER][SIZE=4][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=205511"]دليل مبسط لشراء الهيدفون المناسبة[/URL][/SIZE]

    [FONT=Palatino Linotype][SIZE=4][COLOR=DarkRed][I]A Storm Is Coming[/I][/COLOR][/SIZE][/FONT]

    [IMG]https://img98.imageshack.us/img98/3972/witchkinglogo.jpg[/IMG]

    [/CENTER]

  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية MHG_1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    1,655
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: "The Best Gaming Headset"

    اخى الكريم بارك الله فيك وفى مجهودك الرائع ولكن مارأى حضرتك فى السماعه
    Creative Labs HS-980

    لانى مقبل على شرائها وارجو الاتبخلو على بالنصيحه



    الصارحه لا اعلم عنها شئ ؟
    كم ميزانيتك ؟
    وهل تستطيع ان تشتري
    Creative Sound Blaster Arena
    ...

    يعطيك الف عافيه على المراجعه

    بالنسبه لسماعات Plantronics GameCom 377

    الصورة الاولى لسماعات هي لـ GameCom 777[IMG]file:///C:/Users/Admin/AppData/Local/Temp/moz-screenshot.png[/IMG] الاصدار القديم وليست لـ GameCom 377

    تم طلب سماعات
    GameCom 777 7.1 من الامازون وفي انتظار وصولها بالسلامة لتجربتها :ah4:

    https://www.amazon.com/gp/product/B00...ef=oss_product

    ومشكور على المراجعه :ah7:

    الله يعافيك ... ومبروك ... وباين ان السماعه جيده وخاصه سعرها .
    لاتنسى مراجعه مفصله عن السماعه .

    https://www.rwlabs.com/article.php?c...5&pagenumber=1

    موضوع رائع أخي

    أظن أحسنهم في جودة الصوت و التوزيع الصوتي الدقيق هي ال377

    طبعا بخلاف أن Plantronics تعتبر من الشركات المتخصصة في الصوت مثل Sennheiser و Beyerdynamic

    حياك الله ... كيف حكمت على 377 .

    [CENTER][SIZE=2][COLOR=DarkGreen][B]عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
    " إن سورة من القرآن ثلاثون آية شفعت لرجل حتى غفر له وهي سورة تبارك الذي بيده
    الملك "[/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=4][SIZE=2][COLOR=DarkGreen].[/COLOR][/SIZE]
    [URL="https://www.overclock.net/sound-cards-computer-audio/368653-ocnhc-guide-gaming-headphones-headsets.html"][SIZE=3][COLOR=Red][B]دليل كامل لافضل هيدفونات مرتبه حسب الفئه السعريه[/B][/COLOR][/SIZE][/URL][B][COLOR=red][COLOR=Black][SIZE=1]
    [/SIZE][/COLOR][/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][RIGHT][SIZE=3][B][FONT=Tahoma][U][COLOR=DarkGreen]تجارب شخصيه :-[/COLOR][/U][/FONT][/B][/SIZE][SIZE=3][COLOR=Indigo] [B][COLOR=Black][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1618680#post1618680"]Nokia N8[/URL][/COLOR][/B][/COLOR][/SIZE][B][SIZE=3][COLOR=Black] // [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=196555"]Samsung 2433LW[/URL] // [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=184599"]Logitech G35[/URL][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=184599"] Dolby pro Logic II[/URL][/COLOR][/SIZE][/B][SIZE=3][B][COLOR=Black] ...
    [/COLOR][/B][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=DarkGreen]مواضيع تقنيه :-[/COLOR][/U][/B][/FONT][B] [COLOR=Navy][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=200947"][COLOR=Black]"The Best Gaming Case under 150$"[/COLOR][/URL] [COLOR=Black]//[/COLOR] [/COLOR][COLOR=Navy][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=199486"][COLOR=Black]"The Best Gaming Headset"[/COLOR][/URL] [COLOR=Black]// [/COLOR][/COLOR][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=200263"][U][COLOR=Black]أفضل تجميعات للربع الثالث من عام 2010[/COLOR][/U][/URL][/B][/SIZE][B][SIZE=3][COLOR=Black] // [/COLOR][/SIZE][/B][B][SIZE=3][COLOR=Black][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1658592#post1658592"][U]NOKIA X7 Gaming Phone[/U][/URL] [/COLOR][/SIZE][/B][B][SIZE=3][COLOR=Black]...[/COLOR][/SIZE][/B][/RIGHT]
    [/CENTER]
    [SIZE=3][B][FONT=Arial][U][COLOR=DarkGreen]
    [FONT=Tahoma]مواضيع مميزه :-[/FONT][/COLOR][/U][/FONT] [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=186979"]قصص أسلام المشاهير !!![/URL] // [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=186905"]كنز النوافل الذي غفل عنه الكثيرون[/URL][/B][B][COLOR=Black]...[/COLOR][/B]
    [/SIZE] [RIGHT] [SIZE=3][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=DarkGreen]مواضيع مهمه:-[/COLOR][/U][/B][/FONT] [/SIZE] [SIZE=3][B][U][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=134625"][B][U][COLOR=navy]يأتي على الناس زمن يصلون وهم لا يصلون!![/COLOR][/U][/B][/URL][/U][/B][/SIZE] [SIZE=3][B][COLOR=Black]...[/COLOR][/B][/SIZE][SIZE=3]

    [/SIZE] [FONT=Tahoma][SIZE=3][B][COLOR=#ff0000]*[/COLOR][/B][U][B][COLOR=#ff0000]سيد الاسغفار:[/COLOR][/B][/U][COLOR=#000000] عن شداد بن أوس رضي الله عنه، أن النبي - صلى الله عليه وسلم- قال: سيد الاستغفار: أن يقول: [COLOR=DarkSlateGray][B](اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ، وأبوء لك بذنبي، فاغفر لي؛ فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت)[/B][/COLOR] قال: من قالها من النهار موقناً بها فمات من يومه قبل أن يمسي فهو [B][COLOR=DarkGreen]من أهل الجنة[/COLOR][/B]، ومن قالها من الليل وهو موقن بها فمات قبل أن يصبح [B][COLOR=DarkGreen]فهو من أهل الجنة[/COLOR][/B][/COLOR].[/SIZE][/FONT]
    [FONT=Tahoma][COLOR=DarkRed][SIZE=2][B]* [/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][FONT=Tahoma][COLOR=DarkRed][SIZE=2][B]عن عائشة رضي الله عنها قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( من ثابر عن ثنتي عشرة ركعة في اليوم والليلة دخل الجنة أربعا قبل الظهر وركعتين بعدها وركعتين بعد المغرب وركعتين بعد العشاء وركعتين قبل الفجر) [/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=RoyalBlue]
    [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Tahoma][B][SIZE=2][COLOR=RoyalBlue]* رضيت بالله رب وبالاسلام دينا وبمحمد (ص) نبيا من قالها ثلاثا حين يمسي وثلاث حين يصبح كان حقا على الله أن يرضيه يوم القيامه // سبحان الله وبحمده من قالها مئه مره حين يمسي وحين يصبح لم يأتي أحد يوم القيامه بأفضل مماجاءبه [U][COLOR=DarkSlateGray]وفي روايه[/COLOR][/U] حطت خطاياه ولو كانت كزبد البحر.[/COLOR][/SIZE][/B][/FONT]
    [CENTER]
    [/CENTER]
    [/RIGHT]

  9. #9
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    33
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: "The Best Gaming Headset"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MHG_1 مشاهدة المشاركة


    الله يعافيك ... ومبروك ... وباين ان السماعه جيده وخاصه سعرها .
    لاتنسى مراجعه مفصله عن السماعه .

    https://www.rwlabs.com/article.php?c...5&pagenumber=1

    الله يبارك فيك وان شاء الله راح اسوي مراجعه اذا الله احينا وححاول يكون في فيديو :ah7:

  10. #10
    عضو برونزي الصورة الرمزية Mshadow.me
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,441
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: "The Best Gaming Headset"

    حياك الله ... كيف حكمت على 377 .
    من قراءة مراجعات لها و للCreative Sound Blaster و معرفة أراء المستخدمين في المنتديات الصوتية

    الموديل ده صحيح تنقصه الراحة لكنه يعوضها بصوت سلس و متوازن و توزيع صوتي محترم مما يجعلها متميزة في الألعاب أساسا و في الأفلام الي حد ما

    الجدير بالذكر أنه لا يوجد هيدفون Creative جديرة بالأقتناء ألا الAurvana X-Fi و هذه ليست وجهة نظري وحدي.
    [CENTER][SIZE=4][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=205511"]دليل مبسط لشراء الهيدفون المناسبة[/URL][/SIZE]

    [FONT=Palatino Linotype][SIZE=4][COLOR=DarkRed][I]A Storm Is Coming[/I][/COLOR][/SIZE][/FONT]

    [IMG]https://img98.imageshack.us/img98/3972/witchkinglogo.jpg[/IMG]

    [/CENTER]

  11. #11
    عضو الصورة الرمزية ribery_france_2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    116
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: "The Best Gaming Headset"

    انا ميزانيتى 800 جنيه ومحتار فى السماعه
    ارجو ترشيح افضل سماعه
    دمتم فى حفظ الله

  12. #12
    عضو برونزي الصورة الرمزية Mshadow.me
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,441
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: "The Best Gaming Headset"

    في مصر مفيش و لا واحدة من دول

    يستحسن تجيب من بره و حتلاقي اختيارات أكتر بكتير

    أو ممكن تستني شوية الRoccat Kove حتتواجد قريب
    في مصر
    [CENTER][SIZE=4][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=205511"]دليل مبسط لشراء الهيدفون المناسبة[/URL][/SIZE]

    [FONT=Palatino Linotype][SIZE=4][COLOR=DarkRed][I]A Storm Is Coming[/I][/COLOR][/SIZE][/FONT]

    [IMG]https://img98.imageshack.us/img98/3972/witchkinglogo.jpg[/IMG]

    [/CENTER]

  13. #13
    عضو الصورة الرمزية ribery_france_2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    116
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: "The Best Gaming Headset"

    ياسيدى الفاضل انا هجيب من بره السماعه فايه افضل حاجه فى حدود هذا المبلغ 800 جنيه كحد اقصى لان التقييم مدى logitech g35
    اقل من creative arena
    مستنى رأى حضرتك فى افضل سماعه للالعب والافلام
    شكرا لك

  14. #14
    عضو برونزي الصورة الرمزية Mshadow.me
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,441
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: "The Best Gaming Headset"

    أرشح لك الهيدفون ديه GameCom 777

    ده لو معندكش كرت صوت

    لو عندك كرت صوت محترم الAT AD700 بلا جدال

    50 دولار يعني تقريبا حتيجي هنا علي 700 جنيه (بزيادة عشان تبقي عامل حسابك)

    أو ممكن تقسم الميزانية علي الهيدفون و كرت الصوت بس كده حيبقي الأتنين Low-End

    فال Gamecom 777 هي أحسن حل ليك
    [CENTER][SIZE=4][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=205511"]دليل مبسط لشراء الهيدفون المناسبة[/URL][/SIZE]

    [FONT=Palatino Linotype][SIZE=4][COLOR=DarkRed][I]A Storm Is Coming[/I][/COLOR][/SIZE][/FONT]

    [IMG]https://img98.imageshack.us/img98/3972/witchkinglogo.jpg[/IMG]

    [/CENTER]

  15. #15
    عضو برونزي الصورة الرمزية MHG_1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    1,655
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: "The Best Gaming Headset"

    من قراءة مراجعات لها و للCreative Sound Blaster و معرفة أراء المستخدمين في المنتديات الصوتية

    الموديل ده صحيح تنقصه الراحة لكنه يعوضها بصوت سلس و متوازن و توزيع صوتي محترم مما يجعلها متميزة في الألعاب أساسا و في الأفلام الي حد ما

    الجدير بالذكر أنه لا يوجد هيدفون Creative جديرة بالأقتناء ألا الAurvana X-Fi و هذه ليست وجهة نظري وحدي.

    وماهو تقييمك لسماعه
    Creative Sound Blaster Arena


    Roccat Kove
    سماعه اكثر من رائعه فهي صوت محيط حقيقي اي تحتوي على خمس سماعات مخفيه.

    Roccat Kave 5.1 Headset Review

    [CENTER][SIZE=2][COLOR=DarkGreen][B]عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
    " إن سورة من القرآن ثلاثون آية شفعت لرجل حتى غفر له وهي سورة تبارك الذي بيده
    الملك "[/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=4][SIZE=2][COLOR=DarkGreen].[/COLOR][/SIZE]
    [URL="https://www.overclock.net/sound-cards-computer-audio/368653-ocnhc-guide-gaming-headphones-headsets.html"][SIZE=3][COLOR=Red][B]دليل كامل لافضل هيدفونات مرتبه حسب الفئه السعريه[/B][/COLOR][/SIZE][/URL][B][COLOR=red][COLOR=Black][SIZE=1]
    [/SIZE][/COLOR][/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][RIGHT][SIZE=3][B][FONT=Tahoma][U][COLOR=DarkGreen]تجارب شخصيه :-[/COLOR][/U][/FONT][/B][/SIZE][SIZE=3][COLOR=Indigo] [B][COLOR=Black][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1618680#post1618680"]Nokia N8[/URL][/COLOR][/B][/COLOR][/SIZE][B][SIZE=3][COLOR=Black] // [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=196555"]Samsung 2433LW[/URL] // [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=184599"]Logitech G35[/URL][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=184599"] Dolby pro Logic II[/URL][/COLOR][/SIZE][/B][SIZE=3][B][COLOR=Black] ...
    [/COLOR][/B][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=DarkGreen]مواضيع تقنيه :-[/COLOR][/U][/B][/FONT][B] [COLOR=Navy][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=200947"][COLOR=Black]"The Best Gaming Case under 150$"[/COLOR][/URL] [COLOR=Black]//[/COLOR] [/COLOR][COLOR=Navy][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=199486"][COLOR=Black]"The Best Gaming Headset"[/COLOR][/URL] [COLOR=Black]// [/COLOR][/COLOR][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=200263"][U][COLOR=Black]أفضل تجميعات للربع الثالث من عام 2010[/COLOR][/U][/URL][/B][/SIZE][B][SIZE=3][COLOR=Black] // [/COLOR][/SIZE][/B][B][SIZE=3][COLOR=Black][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1658592#post1658592"][U]NOKIA X7 Gaming Phone[/U][/URL] [/COLOR][/SIZE][/B][B][SIZE=3][COLOR=Black]...[/COLOR][/SIZE][/B][/RIGHT]
    [/CENTER]
    [SIZE=3][B][FONT=Arial][U][COLOR=DarkGreen]
    [FONT=Tahoma]مواضيع مميزه :-[/FONT][/COLOR][/U][/FONT] [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=186979"]قصص أسلام المشاهير !!![/URL] // [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=186905"]كنز النوافل الذي غفل عنه الكثيرون[/URL][/B][B][COLOR=Black]...[/COLOR][/B]
    [/SIZE] [RIGHT] [SIZE=3][FONT=Tahoma][B][U][COLOR=DarkGreen]مواضيع مهمه:-[/COLOR][/U][/B][/FONT] [/SIZE] [SIZE=3][B][U][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=134625"][B][U][COLOR=navy]يأتي على الناس زمن يصلون وهم لا يصلون!![/COLOR][/U][/B][/URL][/U][/B][/SIZE] [SIZE=3][B][COLOR=Black]...[/COLOR][/B][/SIZE][SIZE=3]

    [/SIZE] [FONT=Tahoma][SIZE=3][B][COLOR=#ff0000]*[/COLOR][/B][U][B][COLOR=#ff0000]سيد الاسغفار:[/COLOR][/B][/U][COLOR=#000000] عن شداد بن أوس رضي الله عنه، أن النبي - صلى الله عليه وسلم- قال: سيد الاستغفار: أن يقول: [COLOR=DarkSlateGray][B](اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ، وأبوء لك بذنبي، فاغفر لي؛ فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت)[/B][/COLOR] قال: من قالها من النهار موقناً بها فمات من يومه قبل أن يمسي فهو [B][COLOR=DarkGreen]من أهل الجنة[/COLOR][/B]، ومن قالها من الليل وهو موقن بها فمات قبل أن يصبح [B][COLOR=DarkGreen]فهو من أهل الجنة[/COLOR][/B][/COLOR].[/SIZE][/FONT]
    [FONT=Tahoma][COLOR=DarkRed][SIZE=2][B]* [/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][FONT=Tahoma][COLOR=DarkRed][SIZE=2][B]عن عائشة رضي الله عنها قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( من ثابر عن ثنتي عشرة ركعة في اليوم والليلة دخل الجنة أربعا قبل الظهر وركعتين بعدها وركعتين بعد المغرب وركعتين بعد العشاء وركعتين قبل الفجر) [/B][/SIZE][/COLOR][/FONT][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=RoyalBlue]
    [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Tahoma][B][SIZE=2][COLOR=RoyalBlue]* رضيت بالله رب وبالاسلام دينا وبمحمد (ص) نبيا من قالها ثلاثا حين يمسي وثلاث حين يصبح كان حقا على الله أن يرضيه يوم القيامه // سبحان الله وبحمده من قالها مئه مره حين يمسي وحين يصبح لم يأتي أحد يوم القيامه بأفضل مماجاءبه [U][COLOR=DarkSlateGray]وفي روايه[/COLOR][/U] حطت خطاياه ولو كانت كزبد البحر.[/COLOR][/SIZE][/B][/FONT]
    [CENTER]
    [/CENTER]
    [/RIGHT]

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 13-09-2012, 17:41
  2. غدا.. "جرانه" و"المغربى" و"غبور" أمام "الجنايات"
    بواسطة وى واا في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-04-2011, 21:32
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-08-2009, 07:38

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •