صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 21 من 21

الموضوع: ماهي طريقة عمل شبكة لاسلكية بعيدة المدى

عضو

مشاركة: ماهي طريقة عمل شبكة لاسلكية بعيدة المدى

ياجماعة انا الان متواجد في الهند وعندي Broanbandوالسرعة 384Kbps والداونلوود مفتوح وامكن حملت الى الان خلال شهر واحد 10GBوفي الشهر ادفع حوالي 90 ريال سعودي بعض الاحيان توصل عندي سرعة الداوون لوود 50-80kbps واقل حاجة 10kbps ليش في السعودية عندنا غالي كذا

إداري سابق الصورة الرمزية TeT_TaT

عامودي ممكن اعرف وين في الهند
    لا تقولي بونا ولا قوا
    [SIZE="4"][B][FONT="Arial Narrow"]
    [CENTER][COLOR="DarkGreen"]على آثارك يازمن نسير انا وخطاي, فهل سامضي انا وتبقى خطاي , ام سنذهب معاً [/COLOR][/CENTER][/FONT][/B][/SIZE]

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TeT_TaT
    عامودي ممكن اعرف وين في الهند
    لا تقولي بونا ولا قوا
    هههههه
    لا والله قوا طلعتها مرتين بس انا كنت لمدة 4سنين ونص في مدينة بنقلور لو سمعت عنها وحصلت على بكالريوس في تقنية المعلومات وذحين انا في مدينة حيدر اباد جالس اغلق كم دورة في سيسكو حصلت على CCNA &MCSA 2003والحين انشاء الله ابغى ادرس
    CCNP (Routing & Switching) innshaallahوبعدين انا من عامودي وهو كلنا مسلمين انشاء الله

اخوك محمد العطاس

إداري سابق الصورة الرمزية TeT_TaT

اكيد في احد مايعرف وادي السليكون (بنقلور ) لانه انا جلست فتره في بونا وكنت ابي ادري PCS
    بس ربك مااراد

اهم شي لا تاخذ الدورات في حيد اباد زي مايخذوها الشباب
    الي يوكلو موضوع الاختبار للاستاذ .....

انا لي نيه في هذه الاجازه اطلع يابونا ياحيد اباد علشان دوره PLC
    اذا قدرت وحصلت شي عنها في طريقك خبرني
    وشويه دورات Power Genration & Transmission
    لانه اخوك تخصص Electrical Power
    في الهيئه الملكيه بينبع
    [SIZE="4"][B][FONT="Arial Narrow"]
    [CENTER][COLOR="DarkGreen"]على آثارك يازمن نسير انا وخطاي, فهل سامضي انا وتبقى خطاي , ام سنذهب معاً [/COLOR][/CENTER][/FONT][/B][/SIZE]

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TeT_TaT
    اهم شي لا تاخذ الدورات في حيد اباد زي مايخذوها الشباب
    الي يوكلو موضوع الاختبار للاستاذ .....

من هذي الناحية لاتخاف بس في النهاية انت وضميرك لو تبغى تخلي واحد يختبر بدالك .......الحمد لله انا درست CCNA 4 مرات وحافظها ومستعد أدرس بس انا الان مشغول بالماجستير في ادارة الاعمال تخصص ادارة تسويقية واختباراتي في نصف شهر 7 ميلادي وادعو لي ياجماعة ..........واذا لك اي خدمة من الهند عاد تامرنا امر

عضو

AsheqALreem
    قصه قصة مافيه.... بس ان طرت منا ومنا وخلاااااص ابسوي محطة بث انتر نت ( اخوك مهندس كهرب وشغال بالشبكه) يعني مجالي .. طبعن اخوك مطفر ( ابغي اسوي شي باقل تكلفه) ما ابغي اجيب شركة .. ليش انا وش ناقصني ؟؟.. انا ابسوي كل شي.. فكرت وقلت اسوي بث من بيتنا hotspot وابعدين يشبك معي الجيران برسم 100 ريال شهريا او 150..وبخطوه مستقبليه : اصدر بطاقات فيها اسم المستخدم وكلمة سر للحاره بس..وبديت اجمع معلومات واراسل شركات.. انا ابغي اغطي الحاره .. يعني احتاج اريل يبث بشكل مظله..omni antena.. بنصف قطر حوالي 3 كيلو او انشاء الله 1 كيلو.. لقيت شي يبث بنص قطر 90 كيلو.. بس علشان يقطع هذي المسافات لازم تكون خاصية الاشاره مثل اشارة الجوال..تخترق الجدران.. بس الذبذبه عامه.. لا تسئلني ليش الهيئة منعتها.. ( تخاف ننافسها..خخخخخخخ) .. المهم رحت جده وسئلت عن القطع واستيراده .. قالو مو مشكله نجيب لك القطع ولا نركبها لك..تركتهم ورحت للجماز.. قالو علي مسئوليتك.. ليش : لان وزارة الداخليه موقعتهم تعهد بعدم تركيب الاوت دور .. الي بجده حددوا لي الاوت دور مثل اشارة الجوال. والي بالرياض قالوا الاوت دور كله ممنوع من وزاره الداخليه. عاد العيال كلهم كشوا يوم سمعو فيها وزاره الداخليه.. وبدوا يتخيلوا صورهم علي التلفزيون.
    اما طريقة كشف البث فيهي بسيطة.. تطلع سياره بحث ومعها خريطة قمر صناعي للحاره الي فيها بث وياخذو معهم اريل موجه .. يروحوا للحاره الي فيها بث ويوقفوا في اي نقطة في الحاره.. ثم يوجه الاريال الموجه الين يلقي الاتجاه الي يتم البث منه.. يحددوا موقعهم علي الخريطة .. ثم يرسموا خط مستقيم طويل علي الخريطة للاتجاه الي يصير منه البث.. ثم يروحوا نقطة ثانيه بعيده في نفس الحاره.. ويحددوا اتجاه البث بنفس الطريقة.. ويحددوا موقعهم الجديد علي الخريطه ثم يرسموا الخط المستقيم الاجديد.. ( طبعن نقطة التقاطع بين المستقيمين في الخريطه هو مكان البث) وسلامتك.

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2