السلام عليكم
هو في الحقيقة سعر وليس " أسعار "

رحت قبل كمن يوم لأبراج الدوسري بالخبر وحصلت الكرت Gforce 8800 GTS 320 MB

ب 1700 ريال يعني تقريبا ب 450 دولار
مدري السعر يعني مو غالي كثير .....بس غالي بنفس الوقت :D ...
خلينا نقول " سعر معقول " ...عشان الشباب إلي جيوبهم تخر ريالات ما يزعلون :frnd"

وأيضا ً حصلت واحد حرامي بأبراج الدوسري عارضه ب 2000 ريال....( هنا طبعا ً السعر غالي جدا ً)

طبعا ً هذا الكرت سعره على الإنترنت ب$309.99 يعني تقريبا ب 1165 ريال سعودي. ( بدون تكلفة الشحن ...يمكن مع الشحن يوصل 1365 ريال سعودي إذا ما كنت غلطان).

طبعا ً في شيء مهم أحب أذكر الشباب فيه .... إنه هذا OC 1 .....ومش معرض للخطر ...لأنه تم رفع التردد فيه من 500MHz ( التردد الأصلي ) إلى 550MHz( التردد الجديد) فقط...

لكن أيضا يوجد النوع الي هو OC 2 ( والذي لا أنصح أحد به ) ومرفوع فيه التردد إلى 580MHz ( هذا تردد خطير ممكن يقلل من عمر الكرت ..ويخليه يجلس عندك سنة واحدة فقط ).....حاولت أدور عليه بأبراج الدوسري بس ما حصلته...وما أنصح أحد فيه أصلا ً ووخر عنه....وللتذكير ....البوكس حق النوعين نسخة طبق الأصل من بعض ...الفرق الوحيد إنه الثاني أبو MHz580 عليه طبعة صغيرة مكتوب عليها OC2.

لو إني في جدة كنت شريت من موقع أخونا GoldenLionTech ( أسعار الكمبيوترات بالموقع عنده ممتازة ..أتوقع الكروت نفس الشيء ) بس للأسف أنا بالخبر ....وثاني شيء ...أتوقع عنده فقط النوع 8800GTX ....أتمنى إنه يستورد GF 8800 GTS بالمستقبل عشان شباب جدة الي ميزانيتهم محدودة شوي يشترون من عنده.

تحياتي للجميع.