بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه ومن اتبع هداه الى يوم الدين . وبعد؛
اتقدم لسيادتكم بخالص التهاني على اشرافكم على قسم الشهادات العلميه في هذا المنتدى العظيم الذي نتمنى من الله عز وجل ان يكون على افضل مستوى بمجهوداتكم باذن الله هذا اولا.

اما ثانيا
فارجو من حضرتكم ان يتسع وقتكم الغالي لي حتى استطيع ان اقول ما يجول في خاطري
يا سيادة مشرف الشهادات العلميه
انا عندي 30 سنه اعمل في مجال الكمبيوتر منذ اكثر من 7 سنين
وفي مجال الشبكات حوالي 4 سنين
اعتمدت على نفسي في اغلب الخبرات التي اكسبتها في ان يكون لي محل للصيانه وشبكه قمت بعمل سيرفر لها بعد مجهود شاق من خلال ابحاري دائما في المنتديات باحثا عن الدروس والشروحات .
وبعد ذلك وجدت نفسي اعرف الكثير في مجال تكنولوجيا المعلومات والشبكات ولكن كل هذا ليس له قيمه بدون شهادات معتمده وفي نفس الوقت ليس لدي من السعه الماليه التي تجعلني اذهب الى المعاهد المتخصصه فاقوم بعمل كورس استطيع من خلاله الحصول على شهاده معتمده (ذي ما بيقولو اللي جاي على قد اللي رايح ) اعتذر للاطاله .
بعد سردي لهذه التفاصيل
فقد استعنت بالله وبدات اجمع معلومات عن كورسات سيسكو وبالاخص ccna
وبدات ارى كتب وموضوعات وشروحات ولكني شعرت بأني تائه خصوصا اني قرات انه في تعديل للccna . هذا من ناحيه
ومن ناحيه اخرى لا اعلم موعد الامتحان ولا اين اقوم بالامتحان وبدأت عزمي يقل فليس لي من يقوم بارشادي ولا توجيهي
وعلى هذا قررت ان اكتب لسيادتكم علكم تفيدوني وان يكون بيننا قناة اتصال لمجرد التوجيه والارشاد (انا مش عارف اعمل حاجه لوحدي ونفسي ابني مستقبلي مش عارف اتجوز ولا افتح بيت عايز الخلاصه انا ممكن اعمل اي حاجه واهد الدنيا فيه اراده بس مفيش خطة عمل تمام )
وعلى هذا اتقدم لسيادتكم بجزيل الشكر والعرفان على وقتكم الثمين
ارجو ردكم علي وياريت يكون على اميلي
شكرا