اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة total90 مشاهدة المشاركة
هلا اخوي نجم سهيل .. شلونك انشالله بخير

الله يبارك فيك مشكور ما قصرت ..

انا شفت الكرت اللي في امازون المملكه المتحده .. الغريب اهما كاتبين Sapphire والكرت الموجود بالصوره MSI :confused::confused::confused:

المهم فيه كرت : )

مو مشكله ... بالنسبه لي انا اول مره اشتري كرت Ati ... للأمانه للحين ما جربته لانه قبل يومين وصالني وركبته وما عندي العاب اجرب عليه للحين :D

بالنسبه لكروت Ati اهما وايد واكثر من شركة تصنعه اعددلك انواعهم :

1- GECUBE
2- VisionTek
3- DIAMOND
4- HIS
5-GIGABYTE
6- SAPPHIRE
7-POWERCOLOR
8- Asus

وكرت SAPPHIRE على ما اعتقد زين .. لا باس عليه. تقدر تسأل الشباب في قسم الوسائط المتعدده راح يفيدونك اكثر.

الكرت لا غبار عليه..

كرت رائع ومعروف .. وشركة Sapphire من أقوى الشركات التي تصنع كروت ATI ..

أنا كنت أقصد هل هذا العرض عرض ممتاز، بما أنك بحثت مثلي هل وجدت عرض أفضل منه؟

الشركات المعروفة ما تفرق معي كثير خصوصا: Gecube و Sapphire و HIS و PowerColor ..

ولازم اذكرك بشغله مهمه اذا تبي تاخذ كرت Ati سواء HD 3870 او HD 3870X2 تشوف البورسبلاي قبل. تقدر تراجع الصفحه وتشوف التوافق بينهم ( للأهميــــــــــه ) :

لا تخاف بحطها في راس راعي المحل : )

وودي اسألك عن شغله معينه بالنسبه للبورد ... كلمت قولدن عليها ولا لأ .. انا اللي فهمته انهم موقفين طلبات الاجهزه الى 8 مارس 2008 .. بس انت اللي تبيه قطعه مو جهاز؟

ما سألته عن متى توفر، لكن أعطاني سعر القطعة مع الشحن وهو للإفادة: 895 ريال بعد الخصم..

العجيب إني كنت معزم على الشراء منه، لكني اليوم في سوق الكمبيوتر وفر لي أحد المحلات هذي القطعة ( الماذربورد K9A2 ) بسعر مقارب، وقال: بعد كم يوم تكون عندك : )

انشالله اكون فدتك

موفق انشالله وعلمنا شيصير معاك

سلام

أكيد والله استفدت منك الكثير..

وتعبتك معي، لكن ما يضيع هذا لك بإذن الله..

أخوك: *نجم سهيل*

.....