مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي شهادة احلامك؟

المصوتون
668. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • RHCE

46 6.89%
  • MCSE \ MCITP

122 18.26%
  • PMP

18 2.69%
  • CCIE

300 44.91%
  • CISA \ CISM

10 1.50%
  • CCNP

47 7.04%
  • ITIL V.3 Master

17 2.54%
  • MCT

11 1.65%
  • CISSP

37 5.54%
  • اخرى، اذكرها؟

60 8.98%
صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 111

الموضوع: ماهي شهادة احلامك؟

عضو

رد: ماهي شهادة احلامك؟

CCVP & CCIE voice

عضو ذهبي الصورة الرمزية White h@cker

اطمح فى الحصول على pmp بعد الحصول على ccie
    [CENTER][B][CENTER][CENTER] [B] [SIZE=4][URL="https://www.kaheel7.com/ar/index.php"]أسرار الإعجاز في القرآن والسنة[/URL][/SIZE] [/B]

[B][B][B][B][B][B][B][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=123647"]لا تنشر لأنك لن تؤجر .. قد تأثم[/URL][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B] [B][B][COLOR=Red]||[/COLOR] [/B][/B][B][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=81159"]موضوع خاص لطلبات البرامج[/URL][/B][/B]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=182688"]هل كوكب الأرض أكبر شيء في الوجود؟ [B][B][COLOR=Red][B][B]||[/B][/B][/COLOR] [/B][/B][/URL][B][B][B][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=160670"]نظرة الإنسان للبعوضة على أنها مخلوق تافه[/URL][/B][/B][/B][/B]

[/CENTER]
    [B][B][B][B][B][B][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=121780"] دروس مجانية [/URL][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][B][B][COLOR=Red][B][B][B][B]|| [/B][/B][/B][/B][/COLOR][/B][/B] [B][B][B][B][B][B][B][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=161909"]نتائج اختبار المعالج AMD Phenom II X2 550 قبل وبعــد فتح الانوية[/URL][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B]

[IMG]https://farm4.static.flickr.com/3304/3651360344_8b4af0494b_o.png[/IMG]
    [/CENTER]
    [/B][/CENTER]

عضو برونزي الصورة الرمزية mando362

صوت لل mct لان بحب التدريس وخاصه مناهج مايكروسوفت

بس هدفي cisco voice ip
    ccie

وما اقدر انسي CE|H

بصراحه مجال واسع واي انسان لازم هيكون مشتت

بس هدفك لازم يكون شهاده تنفعك في المستقبل ....

واذكركم ان مجال الشبكات متطور ومتجدد ودائم التحديث يعني مثلا ممكن تحصل طفره في مجال الشبكات تغير المسار اطلاقا وفي الوقت ده هتكون فيه شهادات ليس لها قيمه اطلاقا...
    [CENTER][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=143197"]تعرف علي قمه تكنولوجيا السيرفرات مع Vmware vshpher[/URL]
    [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=143577"]هل تعلم ان virtual افضل لسيرفراتك اكتشف قمه التكنولوجيا[/URL]
    [URL="https://mohameditp.t35.com/"]موقعي الشخصي [/URL]
    [/CENTER]
    [CENTER][B]اذا كنت تعتقد ان البرنامج الحر هو الافضل فعليك بان تفكر من جديد[/B]
    [B] حريه المصدر لا تعني القمه فكر من جديد [/B]
    [B] نحن نلتقي لنرتقي فلا بد وان نرتقي لنلتقي فكر من جديد[/B]
    [/CENTER]

[CENTER]الخَيْل واللّيْلُ والبَيْداءُ تَعْرفُني ... والسّيْفُ والرّمْحُ والقرْطَاسُ والقَلَمُ

اللهم عليك بمن دمر شباب الامه
    [/CENTER]

عضو الصورة الرمزية محمود010

انا نفسى فى 3 شهادات وناوى نية جادة انى اخدهم ان شاء الله وخاصة انى كنت تعمقت فى احداهما عن طريق كورس لها فيديو وهى ( CEH )
    نفسى فى
    **** CCIE
    **** GSE
    **** CEH
    وطبعا علشان اعرف اخدهم لازم اكون عندى خبرة ولو على الاقل CCNA , MCSE

عضو برونزي الصورة الرمزية 7amasa7

حلمى ابقى خبير شبكات واحصل على CCIE وايضا خبير نظم ERHC & MCITP وانا بالفعل بدأت المشوار من خلال CCNA & MCSE طبعا المشوار طويل وربنا يوفق الجميع
    [CENTER][B][SIZE=5][COLOR=blue]لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

عضو الصورة الرمزية eslamf

CCIE VOIP
    بس المشكلة والله اعلم انى حاسس ان سنى كبر (على فكرة سنى 27 سنة )وعلى ما اخلص CCNP (الامتحانات ) واللى مأخرنى ظروف مادية و شخصية حيكون ساعتها العمر عدى منه كتير
    بس انا بجرى ورا حلمى وحتى لو انا مقصر فى الفترة الحالية بس انا وراه يعنى وراه
    وان شاء الله ربنا يحقق احلامنا جميعا ويكرمكنا جميعا

جزاك الله اخى العراقى على مشاركاتك الفوق رائعة والدائما متميزة واخى Woboo اللى نفسى فى يوم من الايام انى اتقايل معاه
    ما شاء الله ولا قوة الا بالله

مسئول الإعلام الإلكتروني الصورة الرمزية Iraq IT

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslamf مشاهدة المشاركة
    CCIE VOIP
    بس المشكلة والله اعلم انى حاسس ان سنى كبر (على فكرة سنى 27 سنة )وعلى ما اخلص CCNP (الامتحانات ) واللى مأخرنى ظروف مادية و شخصية حيكون ساعتها العمر عدى منه كتير
    بس انا بجرى ورا حلمى وحتى لو انا مقصر فى الفترة الحالية بس انا وراه يعنى وراه
    وان شاء الله ربنا يحقق احلامنا جميعا ويكرمكنا جميعا

جزاك الله اخى العراقى على مشاركاتك الفوق رائعة والدائما متميزة واخى Woboo اللى نفسى فى يوم من الايام انى اتقايل معاه
    عمرك مناسب حتى لبدء من الـ CCNA

اسع واحصل على الـ CCNP ولن تندم ان شاء الله.

عضو

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المهندس الفاضل/Iraq IT والأخوة المشرفين وجميع الأخوة الأعضاء

أُشهد الله أني أحبكم جميعا في الله وأسأل الله أن يجمعنا بحبه في جنة الخلد مع سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم .

وأشكر جميع الأخوة القائمين على هذا المنتدى الطيب هذه المجهودات الرائعة الطيبة التي إن دلت فإنما تدل على أن في هذه الأمة الخير إن شاء الله ونسأل الله أن يجعلنا وإياكم سببا للإرتقاء بهذه الأمة وهذا الدين ، ,ارجوا التنويه على بعض النوايا الحسنة لمشاركتنا في هذا الموضوع الطيب وهو أن حصولنا على أي شهادة علمية إنما هو وسيلة وليس غاية ، نرجوا من وراء هذه الوسيلة أولا أن تكون سببا لتأهيل علماء مسلمين في مجال تكنولوجيا المعلومات ، ثانيا تكون سببا في حصول شباب المسلمين على وظيفة حلال مرموقة تكون سببا أيضا لتحصيل الرزق الحلال الطيب لكفياته والانفاق على أهله ومساندة ومساعدة غيره من المسلمين ، ثالثا الارتقاء بالمستوى العلمي ونشر العلم التقني على مستوى العرب والمسلمين وليس فقط أن تكتفي لنفسك أنك حصلت أو تنوي الحصول على شهادة علمية فحسب وأنما نرجوا منك نشر العلم ومساعدة الاخرين ، ولو نظرنا الى الصين واليابان حاليا وما توصلوا اليه من تقنيات كان ذلك سببه أنهم توارثوا العلم ونقلوه لبعضهم البعض، وكانت هذه بعض النوايا الصالحة التي من الممكن استحضرها ونرجوا من الأخوة الأفاضل أن نتذكر أن حصولنا على أي شهادة علمية إنما هو وسيلة نرجوا من وراءها تحقيق بعض الغايات .

أما بالنسبة لي "أخوكم الصغير" كنت قد إنتهيت من كورس ال "CCNA" والكورس الخاص ب "RED Hat" وهو الكورس المؤهل لشهادة ال "RHCE" وقطعت شوطا في كورس مايكروسوفت "MCSE" وهذه الفترة أقوم بالتحضير والمذاكرة استعدادا لإمتحانات "CCNA - RHCE - MCSE" فنسألكم الدعاء بالتوفيق والبركة في الأوقات والسداد في الأمر والعزيمة على الرشد.

وكنت أرغب من باب وتعاونوا على البر والتقوى على بعض الأومور وذلك طبعا بعد التنسيق مع إدارة المنتدى وهي:

من أراد من الأخوة الأعضاء الحصول على الفيديوهات الخاصة بشهادة "RHCE" كاملة وهي من "CBT Nuggets" والكتب الدراسية الثلاث الاصلية من ريد هات ، وتسجيل صوتي نقي لكورس "CCNA" كاملا مع الكتب المؤهلة للشهادة وأحدث "Pass 4 Sure" وأحدث مجموعة "Packet Tracert" فكل هذه الاشياء متاحة بإذن الله معي إن أردتم الحصول عليها بعد التنسيق مع إدارة المنتدى .

"وفي ذلك فليتنافس المتنافسون" .

أسأل الله أن يؤتينا من لدنه رحمة ويهيء لنا من أمرنا رشدا

وجزاكم الله خيرا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عضو

RHCE

عضو الصورة الرمزية eslamf

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Iraq IT مشاهدة المشاركة
    عمرك مناسب حتى لبدء من الـ CCNA

اسع واحصل على الـ CCNP ولن تندم ان شاء الله.
    والله ربنا يخليك ويبارك فيك ويزيدك بجد انت على طول بتدينى الحماس والدفعة وعلى فطرة انا من اكتر الناس اللى بتابع كل مشاركتك بالمنتدى الرائع ده

ربنا يقونى ويقوينا جميعا بس الدعاء من الجميع
    ما شاء الله ولا قوة الا بالله

عضو الصورة الرمزية Dark light

أخي عزيز أنا أبحث عن العلم وأطمح أن أحصل على CCIE إن شاء الله،بس نسيت شهادة oracle

عضوية جديدة

انا بتمنى بجد وبحلم ان انا اكون مبرمجه كويسه
    بس مش عارفه ايه اكتر اللغات ولا الشهادات اللى تساعدنى علشان اكون كدا

عضو

السلام عيكم
    انا صراحة يا شباب طالب لغة انكليزية - والسنه هذه عندي تخرج - ان شاء الله
    عندي اهتمامات حاسوبية عامة - يعني غير تخصصية (ويندوز - اوفيس - هاردوير - الخ)

وانا ما بعرف شي عن هذه الشهادات - يعني شو اختصاص كل شهادة

وحابب اعرف - هل بامكاني ان اختص في احد هذه الشهادات - او اتقن اي شهادة - ام ان المتقدم للشهادة يجب ان يكون دارس هندسة معلوماتية

سؤال اخر - كيف يمكنني الحصول على الشهادة - هل هناك مراكز مختصة
    مع العلم انني شاب سوري - مقيم في قطر حاليا

انا احب الحاسوب - واتمنى ان اكمل حياتي ضمن مجال المعلوماتية

نوروني الله ينوركم
    صلى عليك الله يا علم الهدى ــــــــــــــــــــــــــــــ ما هبت النسائم وما لاحت على الايك الحمائم

عضو

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت b@sma مجال البرمجة مجال يندرج تحته لغات برمجة كثيرة مثل لغات ال
    C
    Java
    PHP
    Perl
    ولكن يجب عليك أولا تحديد ماهو مجال البرمجة الذي تودين التخصص فيه هل هو برمجة التطبيقات أم برمجة الويب أم برمجة قواعد البيانات ومن ثم تحديد لغة البرمجة التي من الممكن دراستها ومن ثم تحديد الشهادة الخاصة بها وهكذا.....

وبالتوفيق ان شاء الله

عضو

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل allola.sy مرحبا بك ومرحبا بجميع أهل سوريا ، أخي العزيز من الطيب أن تتخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات ولكن يجب عليك أولا أن تعلم أن مجال تكنولوجيا المعلومات مجال واسع ومتعدد التخصصات ، فعلى سبيل المثال تجد في هذا الموضوع التحدث عن الشهادات التي تخصص مجال الشبكات وأنظمة التشغيل وآمن المعلومات ، وهناك تخصصات أخرى كثيرة منها مجال البرمجة ومجال قواعد البيانات ومجال تصميم مواقع الانترنت ومجال الجرافيكس ، مع العلم أن كل مجال من هؤلاء المجالات له أيضا فروعه ، وثانيا يجب ايضا قبل أن تدخل في هذا المجال أن تنظر الى ميولك الشخصية وهوياتك وطباعك وطريقة تفكيرك هل تتناسب مع هذا التخصص وطبيعة عمله بعد ذلك ومن ثم تقوم بتحديد التخصص الذي يناسبك وتقوم بدراسته ومن ثم تأتي الشهادات ان شاء الله تعالى.

ونصيحتي لك اختيار مركز تدريب مناسب للدراسه به ويكون معتمد محليا ودوليا ومن كبرى الشركات مثل
    RED HAT-ORACLE-SUN-CISCO-Microsoft

وبالتوفيق ان شاء الله يا أخي الحبيب

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة