متطلبات Call of Duty: Ghosts الرسمية
×

خطأ

There was a problem loading image fac.jpg

متطلبات Call of Duty: Ghosts الرسمية

يبدو ان اخيراً صدرت المتطلبات الرسمية لأحد اشهر الالعاب في تاريخ الصناعة، على اي حال بعكس المواصفات السابقة، هذه المواصفات رسمية من Activision حيث تم وضعها في متجرها مباشرة، ويمكننا ملاحظة مفاجئة صغيرة، المرة السابقة كانت المتطلبات صدرت من NVIDIA ولكن عقبت بعدها Activision انه يجب علينا الانتظار لأعلان اكثر رسمية، وها نحن ذا، ولدينا مشكلة "كبيرة". ملحوظة: تم تحديث الخبر.

تحديث1:

يبدو ان المساحة المطلوبة الرسمية هي: 40GB، وايضاً هنالك مواصفات مختلفة من الشركة، لكن يبدو ان هذه المتطلبات قبل الخبر الاصلى هي الصحيحة نظراً لمنطقيتها اكثر، ولأن الشركة قامت بالتغريد عليها، وليس على متطلبات المذكورة في المتجر.

1313

1313

الخبر الأصلى:

المواصفات ادناه على هيئة صورة رسمية من متجر Activision:

Capture

Capture

كما نرى كل شئ يبدو عادياً مقارنة بالالعاب الجديدة، فيما عدا مساحة القرص المطلوبة، 50GB تعتبر كبيرة بحد غير عادي، نظراً لطبيعة اللعبة، رغم اعلان Activision سابقاً وتعليقها على مواصفات NVIDIA للعبة التي ايضاً احتوت على 50GB كمساحة مطلوبة بأنها ليست المتطلبات الرسمية ويجب على اللاعبين انتظار المتطلبات الرسمية وانظر ماذا حدث، اتضحت أنها دقيقة الي حد ما، هذا الحجم الهائل والذي ازعج الكثيرين واعتبرها البعض مجرد دعاية عن طريق عمل بعض الجلبة، على اي حال يبدو انها حتى الآن المواصفات الرسمية بالفعل، ولم تكن مجرد اثارة جلبة للدعاية.

هل تعتقد ان هذه المساحة مبالغ فيها؟ 


عن الكاتب

عبد الرحمن عوض

عبد الرحمن عوض Google Plus

مهووس العاب فيديو وكمبيوتر، أدرس حاليا في هندسة حاسبات وتحكم، أحاول حاليا بقدر الامكان نشر ما أستطيع من ثقافة الالعاب Gaming في الاماكن التي تتيح لي ذلك، احب ألعاب التصويب وأقدر الجهد المبذول في الالعاب وأهتم كثيرا بقصة اللعبة كأهم عنصر فيها.

تواصل مع الكاتب :