المحادثة بين omaar97 و إنـــســـان

10 رسائل الزوار

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كـــل عــــام وانـــــت بالـــف خيــــر .. وتمنياتي لك بالنجاح الباهر والموفقية .. والى الامام دائماً ^_^

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2. والله أخي ياسر الموضوع طويل

ولكن ملخص ما حدث هو مشاكل كثيرة بين الشركات وإدارة المنتدى عند أول ظهور لمتاجر عرب هاردوير
    وأيضاً عند منع المراجعات الشخصية
    وأيضاً الآن حدثت بعض الأشياء لا أدري ما سببها وهو خروج بعض المشرفين من الإشراف فأنا أيضاً أتابع المنتدى بشكل ضعيف عدا أيام الخميس والجمعة والسبت
  3. اخي عمر انا هذه الايام بسبب الدراسة اتابع المنتدى بشكل ضعيف ولكن ردك ورد بقيت الاخوة بموضوع شهداء عرب هارد وير يدعو للقلق ...

اخبرني ماذا حدث خلال هذه الايام !!!
  4. يا سلام عليك اخي عمر يبدو اننا نتشابه من ناحية الذوق ^_^

انا احب الانميات الرياضية ومتابع لانمي Inazuma Eleven وانا بانتظار الحلقة 21 من Inazuma Eleven Go ...

الانميات الرياضية دائماً ما تذكرني بالاصرار وعدم الاستسلام لكي اصل الى الهدف المرجو وكذلك تشعرني بالحماس والاثارة فقد قضية ايام جميلة مع كابتن ماجد وكذلك شوت واسلام دانك وامير التنس وغيرها ...

مصادفة جميلة ان ترى ردي ^_^ ...
  5. السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

وجدت هذا التعليق لشخص اسمه سيد الظلال في مدونة أنمي فاير فهل هو لك ؟؟ :

اخي nn اذا كنت تهتم فعلاً بالحرام فالمفروض انك لا تشاهد هذا الانمي من الاصل لانها قرصنة لحقوق الملكية وتعدي عليها وحسب الشرع الاسلامي مشاهدة الانمي ممنوع لانك لا تشتريه من بائعه وانما تحمل من مصادر ويط

إذا كان كذلك فواضح أننا متشابهين كثيراً فأنا متابع Inazuma Eleven :D
  6. بخير والحمد لله ^_^

بالنسبة لموضوع الرام الاخ هالك اقترح علي اقتراح وانا ساجربه واذا نجح ساوافيك بالنتائج ان شاء الله ^_^

وبانتظار بعض المسات منك بالعدد القادم من المجلة ان شاء الله

وان شاء الله سترون ايضاً مواضيع طيبة مني ولكن ربما العام القادم ^^" بسبب انشغالي واقتراب موعد الدراسة ...
  7. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمدلله أنا بخير وإنت أخي ياسر ؟

بخصوص الرامات فحسب علمي يجب أن تكون الرامات مطابقة من حيث الترددات والتواقيت والفولتات لكي تعمل بشكل سليم
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك اخي عمر ^_^

باخر مرة تحدثنا عن اقصى حد يمكن ان يقرئه المذر بورد انا بحثة بالسوق المحلية ولكن رامات ddr2 اصبحة نادرة جداً فهي قديمة والان اغلب المنتشر ddr3 ولكن وجدة قطعة ddr2 ولكن لم اطلع على تفاصيلها ...

انا لدي ثلاث قطع ddr2 ولكن المشكلة انه لوحتي الام لا تقبل غير باثنين او اربعة والا سيحدث مشاكل في التشغيل لذلك احتاج قطعة واحدة فقط حتى يصبحو اربعة ولكن كما قلت اصبح الامر صعب جداً لقدمها لذلك هل ينفع ان اشتري واحدة ddr2 ولكن بتردد مختلف قليلاً او ربما توقيت حسب الذي ساجده متوفر واكيد الشركة كذلك مختلفة ...

الرمات الثلاثة الحالية هي Enfenion Quality Ram Lifetime Warranty

1G DDR2 533 MHZ

10-0107

فما نصيحتك ؟؟؟
  9. اللوحة لا تقبل أكثر من DDR2 667mhz
  10. كلامك منطقي وانا فكرة مثلك لذلك سئلتك حتى اتأكد ...

ولكن لم تخبرني هل اشتريها ddr2 ام ينفع اخذ ddr3 ؟؟؟
عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 10