النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: شاشات Asus الجديدة هذه تمتلك ميزات رائعة عليك التحقق منها

  1. #1
    عضو فضي الصورة الرمزية atvidia
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    529
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    22

    شاشات Asus الجديدة هذه تمتلك ميزات رائعة عليك التحقق منها

    جلبت لنا "Asus" الكثير على مدى أيام معرض "Computex" الحالي والذي تنتهي فعالياته اليوم، وهذه الشاشات دون شك كانت من افضل ماشهدناه بفضل الميزات الجديدة التي تأتي بها والتي لا نعتقد بوجودها في أي مكان آخر.

    تم الكشف عن الشاشتين الجديدتين أثناء مؤتمر "
    Zenvolution" خلال معرض "Computex" السنوي لهذا العام. هذان النموذجان اللذان يحملان اسمي "Disegno Curve MX34VQ" و "Disgeno MX27UC" هما آخر منتجات "Asus" الجديدة في عالم شاشات العرض الخاصة بالحواسب المكتبية. نبدأ الحديث عن شاشة "MX34VQ" والتي تأتي بقياس 34 إنش كما يوحي الاسم مع انحراف انسيابي بقياس 1800R يعطي شكلاً مميزاً سيأسرك عند استخدامها. هذه الشاشة الداعمة لدقة 3440x1440 في العرض هي أكثر من مجرد شاشة كبيرة أخرى للمستخدمين الاحترافيين، فما يميزها هو امتلاكها لمكبرات صوت "Harman Kardon" المميزة عالية الأداء ذات ال 8 واط بالإضافة إلى دكة شحن Qi ستجعل من حياتك أمام حاسبك أكثر سهولة، وذلك لشحنها هاتفك المحمول لا سلكياً أثناء عملك على الحاسب.. كم هو رائع ذلك؟

    شاشة "
    MX27UC" الأخرى ذات قياس 27 إنش تتفوق قليلاً من ناحية دقة العرض على الرغم من أنها أصغر حجماً، فهي تدعم دقات تصل إلى 4K حقيقية (3840x216) وتغطي المساحة اللونية كاملة بنسبة 100% بفضل لوحة IPS عالية النقاء الخاصة بها. تأتي الشاشة مزودة بمكبرات صوت 3 واط من نوع "Bang & Olufsen" الغنية عن التعريف، كما وتدعم بشكل كامل مأخذ USB 3.1 Type-C الحديث والذي يخدم ثلاثة وظائف هي كبديل ل "Display Port"، شاحن Type-C كهربائي وبالطبع ناقل للبيانات.







    المصدر: Tom's Hardware

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية hamdy1959
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    313
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    27

    رد: شاشات Asus الجديدة هذه تمتلك ميزات رائعة عليك التحقق منها

    شكرا اخى ... بارك الله فيك

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •