صفحة 91 من 505 الأولىالأولى ... 41 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 141 191 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,351 إلى 1,365 من 7681

الموضوع: قائمة بأسعار قطع الكومبيوتر في سوريــة

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو فضي

رد: قائمة بأسعار قطع الكومبيوتر في سوريا

هلا اخوي كرانش سابقا:D

ولا يهمك اخوك مايهزة ريح:Dولا تتعبة معسكرات:p

كلامك سليم جدا بموضوع البوردات:ah38:

عضو فضي الصورة الرمزية atvidia

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed@amd مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي كرانش سابقا:D

ولا يهمك اخوك مايهزة ريح:Dولا تتعبة معسكرات:p

كلامك سليم جدا بموضوع البوردات:ah38:
    الحمد لله عالسلامة أخ أحمد ،اشتقنالك
    ناقص تحط توقيع جديد تحط فيه صورتك (قبل) المعسكر و(بعد) المعسكر لأنو أكيد احترقت من الحرارة :D:D
    سلااااااااام :D

عضو الصورة الرمزية A@K

شكرا اخي eng
    بظن اللوحة الي بتدعم 16*
    احسن
    بس سؤال AMD PHENOM X3 720 BLACK EDITTION
    موجود وبقديش

عضو الصورة الرمزية A@K

اخي خليل هل ATI HD4770
    متوفر ومن اي شركة والسعر
    والأهم رايك بادائه
    واذا نسختين 512و1GB
    ولا بس 1GB

عضو ذهبي

GA-MA790XT-UD4P = 75000 S.P

عدل السعر وانا اخوك كانت راح تجيني ازمة قلبيه من هذا السعر
    فعلا سعر هذه البورد أصبح مميزا عن باقي الشركات وتستحق هذا الثمن.
    اخي خليل ما قلتلنى ايو واحدة
    من الماذربوردات
    بتدعم كروس فاير كامل 100%
    يعني منفذينPCI-E 16X
    ياريت تذكر اي واحدة بتدعم
    وبلنسبة لفتح النواة الرابعة
    شورايك ب720 بس البلاك ايديشن سمعت انو الأفضل بفتح النواة الرابعة
    الأكثر استقرار وشو سعره
    واذا بدي مبرد ب2000ليرة ل بشو بتنصح
    شورايك بASUS TRITON70\85
    سؤال اخر هلgeforce_7950_gx2
    متل ماقال الأخ ENG-ME مشان البورد ولكن فعليا لا يوجد فرق كبير بين 8*8 وبين 16*16 إلا مع الكروت HIGH-END مثل 4890 أو 275 ومع ذلك الفرق ليس الضعف كما يتخيل للمستهلك..
    وبالنسبة للمعالج 720 فهو معالج ممتاز وأنصحك به وسعره تقريبا 7000 ل.س ومتل ماذكرت بمشاركتي السابقة ليس كل المعالجات قابلة لفتح النواة الرابعة.
    أما المشتت فلا أنصحك بمشتتات اسوس ولو تستطيع زيادة الميزانية قليلا 2500 أو 3000 فضمن هذا المجال هناك خيارات عديدة، وقريبا هناك مشتتات جديدة من ثرمالتيك.
    كرت 7950GX2 غير متوفر أبدا.
    أخبار جديدة عن كروت الشاشة ..
    ال GTS 250 من شركة Palit أصبح سعره 6350 ليرة عند ديجتال نت وبهذه الحالة يكون من أفضل الكروت في السعر مقابل الأداء..
    وأيضاً نزل كرت جديد GTX285 2GB وبسعر 17000 ليرة..
    أشكرك على هذا الخبر الجميل...
    فعلا كرت 285GTX متوفر في حلب منذ 4 أيام ولكن سعره كان غير محدد حينها، أما سعر كرت 250GTS فأصبح بالفعل أفضل كرت كسعر مقابل أداء وسعره مغري جدا.
    اخي خليل هل ATI HD4770
    متوفر ومن اي شركة والسعر
    والأهم رايك بادائه
    واذا نسختين 512و1GB
    ولا بس 1GB
    لا غير متوفر ولا أتوقع توفره عن قريب لعدة أسباب منها:
    -بطئ في تصنيع هذا الكرت بسبب مشاكل في تصنيع الرقاقة ذات 40 نانومتر وبمالقابل الطلب عليه كبير جدا عالميا.
    -الكرت متوفر بنسخة ذواكر 512 عالميا وثقافة الناس لدينا ترغب في كروت 1جيغا لذلك هذا الكرت لن يكون مرغوبا من قبل المستهليكن على الرغم من قوته !! ولكن أعتقد أن هناك نسخة منه بذواكر 1 جيغا ستصدر قريبا وعندها تكون أزمة التصنيع قد انتهت وهداك الوقت بيوصل لعنا الكرت :D
    -سيصدر كرت 4730 عوضا عنه
    [SIZE=3][COLOR=Red][CENTER]

[/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

يا أخواني ليش كلكم عبتتجاهلوني؟
    أخ خليل ممكن تجاوبني أنت؟ :
    -هل لوحة GA-MA790GP-UD3H متوفرة في سوريا؟وكم سعرها؟ وهل كرت شاشتها المدمج كاف لتشغيل الألعاب الحديثة(مؤقتاً عبين ما أجيب كرت حديث)،وهل تقبل فتح النواة الرابعة؟
    هذه صفحة المذر بورد:

https://www.gigabyte.com.tw/Products/...A-MA790GP-UD3H

-هل أنت متأكد أن معالج AMD PHENOM II 720 X3 BLACK EDITION سعره حوالي 7000 ليرة؟ لأنني أعرف أن 710 سعره 6900 ليرة (معقول الفرق 100 ليرة فقط!!) ، وهل يتوفر بمقبس +AM2 أم AM3 ؟
    أرجو عدم التجاهل وشكراً مقدماً
    سلاااااااااااااام :D

عضو برونزي

أخ هشام بس كرت ال Gigabyte 4850 سعره كتير قريب على الكرت الباليت و أظن أن في فرق في الأداء واضح لل4850 ما بعرف شو رأيك مع قابلية كسر سرعة أكبر
    أخي الفاضل الأداء بين الكرتين متقارب وكل منهما يكتسب أفضلية في اللعبة المبرمجة لتعطي أداء أفضل مع معماريته وأيضاً حسب اعدادات جودة الصورة كدرجة التفاصيل و درجة AA ..
    كرت الباليت يأتي بذاكرة 1GB وهي ستكون المعيارية في كروت الجيل القادم والألعاب التي ستنزل قريباً أتوقع ستستفيد من حجم الذاكرة الاضافي حتى على الدقات المنخفضة..فحسب ما اعرف سبب عدم استفادة معظم الالعاب الحالية من ذاكرة أكبر من 512MB الا على الدقات العليا هو أن برمجتها لاتتيح لها ذلك فمطوري محركات الالعاب عندما يحددون حجم الذاكرة الضروري لتشغيل ألعابهم ويحاولون استغلاله على افضل وجه يفعلون ذلك تبعاً لمتطلبات السوق وبالاتفاق مع الشركات الكبرى ك ATI و nVIDIA التي تتحكم بالمواصفات القياسية لكروت الشاشة من حيث قوة المعالج الرسومي وحجم الذاكرة القياسي للكرت حسب الفئة السعرية التي يستهدفها..فمثلاً في سنة 2006 كان كرت ال 7900GT من الفئة العليا ويباع بحوالي 300$ ويأتي قياسياً بحجم ذاكرة 256MB فقط وكذلك كروت ال X1800 فقد كانت متطلبات معظم الألعاب وقتها لاتحتاج أكثر من هذا الحجم وطبعاً من لايرضى الا بالأفضل يشتري نسخة بذاكرة 512MB ولن يحصل الا على زيادة بسيطة في الاداء وبعدها طبعاً تغيرت المقاييس واصبح حجم 512MB هو القياسي وأصبحت معظم الألعاب تستفيد منه ولاحقاً سيصبح حجم 1GB هو القياسي كما ذكرت سابقاً..
    لهذا أنصحك بكرت الباليت ولاأنسى أيضاً دعمه ل Physx وسعره الأرخص فهو الأفضل من معظم النواحي (يفتقر فقط لدعم DX10.1 المدعوم من بعض الالعاب حالياً)..
    موفق..

عضو برونزي

يا أخواني ليش كلكم عبتتجاهلوني؟
    أخ خليل ممكن تجاوبني أنت؟ :
    -هل لوحة GA-MA790GP-UD3H متوفرة في سوريا؟وكم سعرها؟ وهل كرت شاشتها المدمج كاف لتشغيل الألعاب الحديثة(مؤقتاً عبين ما أجيب كرت حديث)،وهل تقبل فتح النواة الرابعة؟
    هذه صفحة المذر بورد:

https://www.gigabyte.com.tw/Products/...A-MA790GP-UD3H

-هل أنت متأكد أن معالج AMD PHENOM II 720 X3 BLACK EDITION سعره حوالي 7000 ليرة؟ لأنني أعرف أن 710 سعره 6900 ليرة (معقول الفرق 100 ليرة فقط!!) ، وهل يتوفر بمقبس +AM2 أم AM3 ؟
    أرجو عدم التجاهل وشكراً مقدماً
    سلاااااااااااااام
    عذراً منك أخي العزيز ولاأحد طبعاً يتعمّد تجاهلك..
    اللوحة لاأدري اذا كانت متوفرة ولكنها لاتختلف في المزايا الا بشكل طفيف عن نظيرتها UD4H التي ثمنها 8000 ليرة حسب المشاركات السابقة واللوحة الاولى ستكون على الاغلب بسعر قريب ان كانت متوفرة..
    وكرتها المدمج ضعيف جداً قياساً بالكروت الموجودة حالياً ولكن يمكنه تشغيل الالعاب باعدات متدنية الى متوسطة حسب اللعبة واذا كنت تنتظر نزول كروت DX11 فلاأعتقد ستكون متوفرة في سورية قبل بداية 2010 ..
    وطبعاً اللوحة تدعم جسر جنوبي SB750 الذي يدعم ACC ويمكنها فتح النواة الرابعة ..
    وبالنسبة لمعالج X3 720 فأتوقع سعره اغلى من 7000 ليرة ولكن ربما عليه طلب ويباع بكثرة لهذا انخفض سعره في الشهور الماضية بينما أخوه الأصغر مازال سعره تقريباً كما هو..
    والمعالج بمقبس AM3 ويركب بالتاكيد على اللوحات بمقبس +AM2 الداعمة له من الشركة المنتجة..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HESHAM.SY مشاهدة المشاركة
    عذراً منك أخي العزيز ولاأحد طبعاً يتعمّد تجاهلك..
    اللوحة لاأدري اذا كانت متوفرة ولكنها لاتختلف في المزايا الا بشكل طفيف عن نظيرتها UD4H التي ثمنها 8000 ليرة حسب المشاركات السابقة واللوحة الاولى ستكون على الاغلب بسعر قريب ان كانت متوفرة..
    وكرتها المدمج ضعيف جداً قياساً بالكروت الموجودة حالياً ولكن يمكنه تشغيل الالعاب باعدات متدنية الى متوسطة حسب اللعبة واذا كنت تنتظر نزول كروت DX11 فلاأعتقد ستكون متوفرة في سورية قبل بداية 2010 ..
    وطبعاً اللوحة تدعم جسر جنوبي SB750 الذي يدعم ACC ويمكنها فتح النواة الرابعة ..
    وبالنسبة لمعالج X3 720 فأتوقع سعره اغلى من 7000 ليرة ولكن ربما عليه طلب ويباع بكثرة لهذا انخفض سعره في الشهور الماضية بينما أخوه الأصغر مازال سعره تقريباً كما هو..
    والمعالج بمقبس AM3 ويركب بالتاكيد على اللوحات بمقبس +AM2 الداعمة له من الشركة المنتجة..
    شكراً جزيلاً أخي هشام على الرد الحلو وإن شاء الله يطلع حق المعالج 7000 ليرة لأنه صفقة لا تفوت
    وبانتظار رد الأستاذ خليل بشأن اللوحة
    سلاااااااااااااااام

عضو

شكرا إلك يا خليل أفدتنا كتير بهذه الأسعار المشجعة بس وين محلك بالضبط من شان أتفضل لعندك

عضو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوكم مجد عضو جديد أرجو إنو تتقبلوني صديق لإلكن داخل المنتدى

عضو الصورة الرمزية momya

مرحبا يا جماعة
    أنا بعرف أنو ما لازم حط المشاركة هون بس بدي جواب بسرعة و إذا حطيتها بموضوع المشاكل من هون لسبوع يا باخود جواب أو ما باخود و برجو من المشرفين أنو بس أخود جواب و يعملو يلي بدهون ياه و بعد أذن المشرفين ببوس أيدكون لأنو جنيت
    و هون بيتجمع الكروب السوري كلو و مشاكلنا وحدة
    يعني القطع تبعنا الها نفس المشاكل
    أنا عندي مشكلة و بدها حل بسرعة و برجو منكون انو تجاوبوني عليها بسرعة
    المشكلة هيي عم بتصير بالأجهزة القديمة و هي على الشكل الآتي
    بيكون الجهاز شغال تمام و ما فيه شي أبدا
    بس لما بفك البور تبعو و شلت المروحة تبعو و نضفتها
    و فصلت كل كبلات البور سبلاي مشان نظفها من الغبرة و لما ركبتو و رجعت كلشي متل ما كان و طبقت الجهاز عملي مشكلة
    و المشكلة انو الجهاز لما بأقلع بيعطي زمور من البيوس و ما عم يعطي هاد الزمور
    و الشاشة عم يضل الضو يلي بيدل على أنو هيي شغالة عم يضوي و يطفي و كأنو ما عم ياخود من كرت الشاشة شي
    و ما عم يعطيني no signal لأنو موصولة والرامات شغالين و جرتهون على جهاز تاني و الهارد كمان و المعالج
    و كرت الشاشة مدمج نوع البورد فوكس كون
    و الجهاز لما بشغلو بيشتغل كلشي فيه الا انو ما عم يعطي شي للشاشة أبدا
    و أنا بظن انو الموسفيت هيي السبب لأنو قديمة البورد يعني المعالج 800
    هيك انا بظن فشو الحل أو شو المشكلة بالضبط و شو الحل تبعها
    أرجو مساعدتكون بأسرع وقت لو سمحتو
    وحلول الله يخليكون و هيدي المشكلة صارت معي بأكتر من جهاز
    وكلهون قديمين و يعني طقت روحي من هالمشكلة و لهلأ ما كنت لاقيلها حل
    وبكون شاكر لألكون كتير
    السلام عليكم

عضو ذهبي

شكرا إلك يا خليل أفدتنا كتير بهذه الأسعار المشجعة بس وين محلك بالضبط من شان أتفضل لعندك
    أهلا وسهلا أخي ماجد، أنا ليس لدي محل وإنما موضوع الأسعار عبارة عن فكرة خطرت لي وطبقتها.
    atvidia: أخي لا أحد يتجاهلك إطلاقا...بالنسبة لهذه البوردGA-MA790GP-UD3H فهي غير متوفرة ولكن لماذا استبعدت هذه البوردGA-MA790GP-UD4H وليس هناك فرق جوهري بينهما؟
    أما بالنسبة لمعالج 710 فسعره6000 ل.س كما مذكور ضمن قائمة الأسعار ويفرق عن سعر معالج 720 ألف ليرة سورية.

MOMYA: أغلب الظن أن المشكلة من كرت الشاشة...حاول تجريب كرت شاشة خارجي على البورد لتتأكد من المشكلة.
    [SIZE=3][COLOR=Red][CENTER]

[/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalil@1 مشاهدة المشاركة
    atvidia: أخي لا أحد يتجاهلك إطلاقا...بالنسبة لهذه البوردGA-MA790GP-UD3H فهي غير متوفرة ولكن لماذا استبعدت هذه البوردGA-MA790GP-UD4H وليس هناك فرق جوهري بينهما؟
    أما بالنسبة لمعالج 710 فسعره6000 ل.س كما مذكور ضمن قائمة الأسعار ويفرق عن سعر معالج 720 ألف ليرة سورية.
    شكراً جزيلاً لك أخي خليل،أنا مالي متجاهل البورد الثانية بس حاسس أنو سعرها غالي شوي خصوصاً أنو دعمها للكروس فاير 8*8 أما بورد ep45-ud3r الخاصة بمعالجات أنتل فيها نفس المواصفات ودعم 16*16 وحقها بس 6700 ليرة :eek: :eek:
    إذا كانت اللوحة بترخص بستنى شوي أو إذا في لوحة بنفس مواصفات ep45-ud3r وقريبة من سعرها (وأهم شي 16*16) أرجو تقلي أخي خليل
    وبخصوص المعالج إن شاء الله بجيب 720 لأنو حسب حكيك المعالج أفضل شي من حيث القيمة مقابل السعر :cool:
    سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

عضو الصورة الرمزية momya

جربت و ركبت من شوي اخي خليل و ما مشي الحال
    يا جماعة أيا فكرة عن مشكلتي يلي فوق و هيدي المشكلة كمان صارت معي من قبل و مع أجهزة فيها كرت الشاشة غير مدمج و كنت غيرو بس ما بيمشي الحال أبدا و كانو بيشتغلو ببعض الحيان لما اتركهون للقطع مفكوكين عن بعضهون كم يوم و أرجع طبقو للجهاز بس منهون ما كان يظبوط و الحل كان تغيير البورد بس أنا بدي اعرف المشكلة و بدي حلها من دون تغيير بورد أنو ما في منها أبدا لأنو قديمة من السوكيت القديم 749

صفحة 91 من 505 الأولىالأولى ... 41 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 141 191 ... الأخيرةالأخيرة